مصانع المفروشات بالمحله

مصانع المفروشات بالمحله

مصانع المفروشات بالمحله ، تعتبر مصانع المفروشات في المحلة الكبرى من أفضل مصانع صناعة المفروشات المزلية في مصر نظرًا لاستخدام أفضل الخامات وأجود الأقمشة القطنية في صناعة مفارش السرير والملايات، واليوم نقدم من خلال المقال أفضل مصانع المفروشات في المحلة الكبرى وهو مصنع بلدي تكس أحد افضل المصانع المتخصصة بصناعة وبيع المفروشات بالجملة.

مصانع المفروشات بالمحله

يقدم مصنع بلدي كل ما تحتاجه العروس من الشراشف والمناشف والبشاكير وأنواع أخرى من المفروشات عالي الجودة. يستخدم مصنع بلدي أقمشة قطنية مصنوعة من أجود الخامات وخامات قطنية مصرية عالية الجودة. يمتلك العاملون بمصنع بلدي أفضل فريق عمل متخصص في صناعة أنواع مختلفة من المفروشات بسبب اهتمامهم بأدق التفاصيل في إنتاج المراتب وملايات الأسرّة.

يمتلك مصنع بلدي أفضل فريق عمل متخصص في تصنيع جميع أنواع المفروشات ويمتلك العاملون في مصنع بلدي أفضل فريق عمل متخصص في تصنيع جميع أنواع المفروشات ويمتلك العاملون في مصنع بلدي أكبر تشكيلة من المفروشات المميزة لتجهيزات العرائس بسبب اهتمامهم بأدق التفاصيل في إنتاج المفارش وشراشف الأسرة.

balady tex | مصانع المفروشات بالمحله
مصانع المفروشات بالمحله

افضل مصانع مفروشات بالمحلة الكبري

تحتاج كل عروس إلى عدد معين من قطع المفروشات المختلفة، كما تحتاج كل عروس إلى مجموعة متنوعة من أغطية السرير سواء كانت أغطية سرير لغرفة النوم أو أغطية سرير للاطفال أو طقم أغطية سرير، بالإضافة إلى أطقم المناشف والمفارش التي تحتاجها العروس عند استعدادها.

كما تحتاج العروس أيضاً إلى مجموعة متنوعة من الأشكال والتصاميم والألوان لجهازها، وتقدم شركة بلدي أكبر تشكيلة من أجمل موديلات وتصاميم أغطية السرير والمفروشات المنزلية، لذلك لا يوجد أي حيرة على الإطلاق عند البحث عن أفضل المحلات وأماكن بيع المفروشات الخاصة بالعرائس.

حيث تقدم الشركة كل ما تحتاج إليه بأسعار مميزة تناسب الجملة والأقسام، حيث تقدم الشركة أرخص الأسعار لجميع المحافظ، تهتم شركة بلدي بعمليات التصنيع بأفضل الخامات الراقية، حيث تقدم شركة بلدي أفضل تشكيلة مفروشات في مصر، كبيرة وهي من أفضل شركات تصنيع المفروشات في المحلة الكبرى.

اجمل اشكال مفروشات المحلة الكبري للعروسة

منتجاتنا ذات جودة عالية حيث أن لدينا مجموعة مميزة من المفارش، بالإضافة إلى الشراشف المصنوعة من خامة الحرير والمفارش وأغطية الأسرة المصنوعة من القطن، وأخرى مصنوعة من خامة الساتان الرائعة، كما أننا نتجه إلى تصنيع المفارش المصنوعة من الكتان والخيزران وغيرها من الأقمشة المميزة الرائعة لدينا.

كما تقدم الشركة أيضاً الملايات السادة والتي تفضلها الكثير من العرائس، كما لدينا مجموعة من شراشف السرير المطبوعة والمنقوشة بأفضل الرسومات والأشكال المختلفة الحديثة والمعاصرة، ومجموعة كبيرة من شراشف السرير المطرزة بأفضل وأحدث التطريزات العصرية لتناسب جميع الأذواق متوفرة.

اقرا ايضا : مفارش سرير العروسه

مصانع المفروشات بالمحله
اشكال مفارش سرير للعروسة

مفروشات مصانع المحله الكبري جمله وقطاعي

هل لديك أي معلومات لماذا تعتبر المصانع والشركات في المحلة من أفضل المصانع والشركات الخاصة بصناعة الملايات ومفروشات الأسرة، سنجيب على هذا السؤال الآن وتعتبر شركة بلدي من أفضل الشركات الخاصة بصناعة المفروشات لأن الشركة تعتبر من أجود الخامات ليس في مصر فقط بل في العالم أيضًا، لأنها تستخدم أفضل الخامات والأقمشة المميزة عالية الجودة المصنعة في مدينة المحلة.

ولذلك، يمكنك أن تجد جميع أنواع المفروشات بالجملة والمفروشات ذات الجودة العالية التي لا تقبل المنافسة لجميع العرائس. لدينا أسعار خاصة للعرائس أرخص من الشركات والمحلات التجارية المتخصصة في بيع مفروشات العرائس، حيث يمكنك اختيار قائمة كاملة من مفروشات العرائس من مفروشات وملاءات بأرخص الأسعار في مصر، حيث نقدم أقوى العروض والخصومات على جميع مفروشات العرائس.

افضل مصنع مفروشات بالمحلة الكبري

بلدي هو أحد أفضل مصانع المفارش في المحلة الكبرى ويعتمد على استخدام أفضل الخامات.

لا يكتفي مصممو بلدي بالاهتمام بتشطيب المفارش، بل إنهم مبدعون في إنتاج المفارش:

1- مصانع المفارش القطنية
ملاءات بلدي القطنية هي الخيار المناسب لك إذا كنت تعيش في مناخ حار.
مصنوعة من الألياف الطبيعية، تمتص الملاءات القطنية العرق وتساعد على تنظيم درجة حرارة جسمك، مما يجعلك تشعر بالراحة والاستيقاظ منتعشاً.
2- مصنع ملاءات الساتان
يقدم بلدنا أفضل ملاءات الساتان الناعمة الملمس للغاية.
هذا النوع من أغطية السرير مثالي للأشخاص الذين يعانون من الطفح الجلدي أو البشرة الدهنية أو الأكزيما التي يمكن أن تتفاقم.
كما أن أغطية السرير الساتان مناسبة لجميع أنواع البشرة ومريحة جداً للنوم عليها.
راجع دليل مفارش سرير المحلة الكبرى للعثور على أرقام مصنع بلدي.
3- مفارش الكتان
تنتج شركة بلدي أجمل أنواع مفارش الكتان التي تتميز بخصائصها التي تنظم الحرارة.
بالإضافة إلى ذلك، فهو يمتص الرطوبة ويعزل في الصيف ويبقيك دافئاً في الشتاء.
كما أن الكتان قابل لإعادة التدوير وقابل للتحلل البيولوجي، وخصائصه مشابهة لخصائص الجلد، مما يجعله لطيفاً على البشرة وأكثر نعومة مع كل غسلة.

balady tex | مصانع المفروشات بالمحله
مفروشات العروسة مكتوبة

أسئلة شائعة

ما هي أنواع المفروشات؟
اولا افضل أنواع الخامات المتوفرة من مفارش السرير
القطن في تصنيع المفروشات المنزلية …
البامبو في تصنيع المفروشات المنزلية …
البوليستر في تصنيع المفروشات المنزلية …
الكتان في تصنيع المفروشات المنزلية …
الحرير في تصنيع المفروشات المنزلية …
الستان في تصنيع المفروشات المنزلية

كم عدد ملايات العروسة؟

الملايات: 6 ملايات، 2 ملاية لكل مرتبة، و2 ملاية احتياطية. الوسائد: 8 وسائد، 2 وسادة لكل شخص، و2 وسادة احتياطية. البطانيات: 2 بطانية، واحدة للزوج والأخرى للزوجة.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!