أحدث ملايات سرير للعرايس

أحدث ملايات سرير للعرايس

أحدث ملايات سرير للعرايس ، تعتبر ملاءات السرير لغرفة النوم وغرفة الأطفال من الأشياء المهمة التي يحكم عليك أصدقاؤك من خلال ذوقك الجيد عند اختيار أغطية الأسرة ، لذلك تريد أن تجعلها مثالية. قمنا بمراجعة أفضل المنتجات في السوق المصري ، ولدينا بعض النصائح للتأكد من أن المنتجات التي تشتريها ستستمر لفترة طويلة ، كما نقدم لك أجمل أشكال المفروشات الحديثة لكل عروس من خلال مصنع بلدي ، لدينا أفضل المنتجات لغرفة نوم العروس. لدينا أحدث مجموعة من أنواع الملاءات المختلفة ، لدينا مجموعة من أحدث موديلات فرشات السرير التي تبحث عنها العروس في جهازها.

أحدث ملايات سرير للعرايس

احدث ملايات سرير للعرايس

احدث ملايات السرير للعرائس

ملايات سرير العرايس

تصاميم ملايات عصرية من شركة بلدي

افضل خامات صناعة ملايات السرير

اجمل اشكال ملايات السرير

ملاية سرير العروسة

ما هى اعداد ملايات السرير التى تحتاجها كل عروسة لجهازها ؟

أسئلة شائعة

ازاي اختار ملايات السرير؟
– لابد من اختيار “ملايات” السرير القطنية مهما كان لونها، حيث يكون ملمسها ناعما وسمكها رقيقا وذات مظهر فاخر، وفي نفس الوقت مريحة في الاستخدام وتتحمل الغسيل وعمرها طويل الأمد. – تجنب اختيار “الملايات” الستان لأنها غير عملية في وضعها على السرير ولا تثبت لنعومة ملامسها، ويمكن الاعتماد عليها ووضعها كمفرش خارجي للتزيين.

اعرف ازاي ان الملايه قطن؟

– يمكنك أن تمسك بقطعة القماش وتدعك جزءا من القماش حتى تسخن، في حالة ظهور وبر، فبذلك يؤكد أن نوع القماش مصنوع من القطن القصير أو بواقي أقطان، أو يدخل في تركيبه بوليستر. – أما القطن الطبيعي فهو معالج بدرجة كافية حتى لا يحدث وبر منه، يؤدي إلى الحساسية الجلدية او التنفسية.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *