balady tex | اجمل انواع الفوط للعروسة

اجمل انواع الفوط للعروسة

اجمل انواع الفوط للعروسة ، تعتبر الفوط والمناشف من أهم الاشياء التى تبـحث عنها العروسة فى جهازها ، حيث تتعدد وتختلف أشكال و أحجام و ألوان الفوط والبشاكير بالاضافة الى خاماتها المختلفة ، حيث نقدم لكم اليوم مصنع بلدى للمفروشات الرائع المتميز الذي يقدم افضل أنواع الفوط بافضل خامات قطنية متميزة التى تحتاج اليها العروسه ، بالإضافة الى اجود انواع مفروشات و ملايات العروسة ، حيث نقدم افضل المفارش ذات أسعار مميزة للعرائس .

افضل انواع الفوط للعروسة :

شراء الفوط عملية حساسة. بالتأكيد ، تريد شـراء مناشف ناعمة وفخمة ، ولكن ما الذي تعنيه كلمة “عدد الجرامات” حقًا؟ وكيف يمكنك التمييز بين القطن التركي والقطن المصري أو الاختيار من بين قوس قزح من الألوان والأنماط؟ قبل أن تضع المنشفة في وقت مبكر جدًا ، خذ بعض الوقت لقراءة دليلنا المفيد أدناه. لقد قمنا بتجميع وتجميع كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية إختيار الفوط في خمس فئات رئيسية ، من الحجم والوزن إلى البناء ، بحيث يتم البحث بسلاسة قدر الإمكان.

اقرا ايضا : فوط العروسة

 افضل انواع المناشف والبشاكير للعروسة :

حدد الحجم :

تأتي الفوط بأحجام متنوعة قد ترغب في وضعها في الاعتبار قبل الشراء. منشفة الحمام القياسية للتجفيف بعد الاستحمام هي 27 بوصة × 52 بوصة ، في حين أن ملاءة الحمام اكبر قليلاً عند 35 × 60 بوصة. توفر شرشف الحمام مزيدًا من التغطية ، مما يسمح لك بلف نفسك بالكامل. إذا كنت تبحث عن خيارات أصغر ، فإن مناشف اليد 16 × 30 بوصة ، بينما الفوط المربعة 13 × 13 بوصة.

حدد الوزن :

تُقاس كثافة مناشف الحمام بالجرام لكل متر مربع (GSM) ، ويتراوح هذا الرقم بين 300-900. منشفة 300-400 جرام أنحف وأخف وزناً ، مما يجعلها مثالية للصالة الرياضية أو المطبخ. تجف هذه أسرع من الفوط الثقيلة. 400-600 GSM هي منشفة متوسطة الوزن مناسبة للشاطئ ،

 ويمكن استخدامها كمناشف حمام يومية. وأخيرًا ، فإن 600-900 GSM كثيف وممتص ، مما يجعله يشعر بالفخامة الإضافية ولكنه يتطلب وقتًا أطول قليلاً للتجفيف. مع مناشفنا ، نحب أن نحقق التوازن المثالي بين السماكة والنعومة والامتصاص ، ومع ذلك فهي خفيفة بما يكفي لتجف سريعًا.

اختر قطنك :

غالبًا ما تكون الفوط اليومية مصنوعه من القـطن القياسي. من ناحية أخرى ، يحتوي القـطن التركي على ألياف أطول تمنح المناشف متانة إضافية وملمسًا أكثر نعومة. تحتوي الفوط المصنوعة من القـطن التركي على حلقات أطول وأكثر كثافة من الخيوط تمتص الكثير من الرطوبة وتحبس الدفء. شائع في الفنادق والمنتجعات الصحية ،

فهى أثقل من الفوط العادية وتستغرق وقتًا أطول حتى تجف. اختر القـطن التركي إذا كنت تفضل ملمسًا سميكًا وفاخرًا. كما أنها تصبح أكثر نعومة وانتفاخًا مع كل غسلة. خيار آخر عالي الامتصاص ودائم؟ فوط مصنوعة بتقنية Zero twist. تبدو هذه المادة ناعمة ورقيقة بشكل غير عادي مع توفير وقت تجفيف أقصر. الفوط القطنيه الخالية من الالتواءات خفيفة الوزن ومتينة ويمكن تعبئتها بسهولة.

حدد إنشاء ممشط :

الفوط المصنوعة من القـطن الممشط تعني أن أليافها يتم تمشيطها لإزالة الخيوط القصيرة والحطام ، مما يترك أقوى الخيوط وأطولها ليتم نسجها في منشفة الحمام. تضمن هذه العملية المتانة وتمنع التكوير. يُصنع قطن Ringspun من ألياف طويلة وقصيرة ملتوية لإنشاء خيوط أكثر نعومة ونعومة بينما يُصنع قماش التيري بحلقات خيط أكبر ومنسوج بخيوط إضافية. ابحث أيضًا عن الفوط المصنوعة من حواف ضيقة لتقليل الاهتراء.

اقرا ايضا : مصنع مفروشات العروسة

اختر اللون والنمط :

يمكن أن تضيف الفوط لمسة نهائية دافئة للحمام ، لذا ضع في اعتبارك اختيار كومة بلون أو نقش ممتع. خيار آخر هو تخزين خزاناتك بألوان حسب الموسم (على سبيل المثال ، ألوان شاطئية زاهية في الربيع / الصيف ، ألوان أكثر برودة في الخريف / الشتاء). الخيار الأكثر كلاسيكية هو المناشف البيضاء الناعمة ، والتي تبدو صالحة لكل الأوقات وتعمل مع أي نمط أو إعداد.

ملاحظات على الرعاية :

أفضل طريقة لجعل المناشف تدوم لفترة أطول هي العناية بها بالشكل المناسب. قبل إستخدام المناشف ، اغسلها مرة واحدة للمساعدة في ضبط لونها وتحسين الامتصاص وتقليل أي نسالة. أيضًا ، تجنب استخدام منعمات الأقمشة لأنها يمكن أن تترك بقايا وتشكل نسيجًا صلبًا. من خلال تخصيص القليل من الوقت والطاقة في عملية الاختيار ، ستجد فوط تضيف الأناقة والراحة إلى حمامك.

أفضل انواع المناشف في مصر :

يقدم مصنع بلدى احدث اشكال فوط العروس التى لن تجدها فى اى مكان اخر ، حيث نقوم بعرض مجموعة كبيرة من صور وبشاكير للعرايس من خلال موقع بلدى تكس ، فلدينا افضل اسعار فوط للعروسه عالية الجودة مصنوعة من أفضل الخامات القطنية المميزة ، حيث يمتلك مصنع بلدى اكبر تشكيلة جديدة من اطقم الفوط بالصور ، فلدينا أجود أنواع الفوط التى تحتاج اليها كل عروسه من فوط استحمام وفوط حمـام و فوط المطبخ و أجمل بشاكير كبيرة الحجم لكل العرايس مطرزة وسادة واسعارها فى متناول الجميع ،

 حيث تعد الأسعار فى مصنع بلدى من ارخص الاسعار بين كافة مصانع و شركات المفروشات في مصر ، حيث توفر الشركة احلى الاشكال بأحدث التصاميم كثيره الموديلات ، كما يوجد لدى شركة بلدى افـضل مجموعه من مفارش العروسة وملايات السرير وافضل الشراشف بمختلف انواعها بالاسعار التى تحلمى بيها والأحجام التى تريديها ، فلدينا العديد من المقاسات تناسب كل عرائس والمقبلين على الزواج  .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *