balady tex | اجمل مفارش العروسة

اجمل مفارش العروسة

اجمل مفارش العروسة ، تعتبر مفروشات العروسة من أكثر الأشياء المهمة فى جهاز العروسه ، واليوم من خلال شركة بلدي سنقدم لكم افضل تشكيلة من انـواع المفارش والملايات والفوط ، حيث يعتبر مـصنع بلدى من أفضل مصانع المفروشات في مصر ، حيث يوجد لدينا أجمل انـواع مفارش السرير للعروسه بمختلف انواعها واشكالها المتميزة التى لا يعلى عليها .

اجمل مفارش العروسة :

تقدم شركة بلدي أجمل تشكيلة مفارش العروسة بكل الألوان وكافة التصميمات والاشكال المختلفة ، حيث يوفر المصنع احدث التصميمات لملايات سرير غرف نوم العرايس وغرف نوم الاطفال ، ومن خلال موقع بلدي يمكننا عرض اكبر مجموعة متميزة من أنواع الفوط والبشاكير للعرايس ،
يمكنك من خلال الموقع التعرف على احلى أشـكال أطقم المفروشات للعروس ، ذات ألوان واشكال و موديلات عصرية مختلفة للعرايس ، فلدينا أحدث أشكال لمفروشات السرير للعرائس بالصور ، حيث يوجد لدينا احدث الأشكال و الماركات العالمية بافضل اسعار واقوى عروض وذلك على جميع منتجات الشركة .

اقرا ايضا : افضل خامات الفوط

أجمل مفارش سرير النوم :

يوجد لدينا مجموعه متميزة من اشيك المفروشات العصرية المتميزة لغرفة نوم العـروس ، فلدينا مجموعة ملايات قطنية متميزة مخـتلفة الاشكال والالوان ، فيوجد منها السادة ومنها المطبوعة بافضل الرسومات ، وكذلك يوجد لدينا أيضاً مجموعه رائعة من الملايات المنقوشة والمطرزة وغيرها من الاشكال المودرن التى تناسب كافة الاذواق الرائعة ،
كذلك يمكننا توفير خامات اخرى لصناعة ملايات السـرير مثل الستان والحرير والكتان والعديد من الخامات الاخرى التى تناسب كل فصول السنة وتناسب الاثاث فى المنزل والستائر والديكور .
بالاضافة الى اطقم مفارش وملايات سرير الاطفال ، حيث نوفر من خلال مصـنع بلدي تشكيله كبيرة من مفارش وملايات سرير الاطفال ، حيث يوجد منها الملايات والاطقم القطنية السادة والمطبوعة بافضل الرسومات الكرتونية ، بالاضافة الى الأطقم المطرزة الرائعة بافضل اشكال التطريزات .

اجمل انواع الفوط من بلدي :

يقدم مصنع بلدي اجمل تشكيلة متميزة من أنـواع الفوط والبشاكير ، فلدينا تشكيلة كبيرة من الفوط متعددة الاستخدامات ، حيث تحتاج كل عروسة الى عـدد معين من الفوط والبشاكير فى جهازها ، حيث يتوفر لدينا فوط الاستحمام وفوط الحمام وفوط المطبخ وفوط الاطفال ،

بالاضافة الى البشاكير كبيرة الحجم المستخدمة فى الشواطئ والنوادى ، كما يتوفر أيضاً النص بشكير بافضل الخامات القطنية ، حيث نستخدم القطن المصرى عالى الجودة طويل التيلة ، الذي يتميز بجودته فى العالم كله ، وكل ذلك بارخص أسعار بين كافة شركات صناعة المفروشات في مـصر .

كيفية اختيار افضل عدد الخيوط لمفروشاتك :

ربما يكون عـدد الخيوط هو أول ما يتبادر إلى الذهن عند التفكير في الفراش. لكن الحقيقة تُقال ، ربما لا يعرف معظمنا لماذا يجب أن نكون منشغلين بها في المقام الأول أو لماذا يبدو أن المستوى الأعلى هو الأفضل . إذن ماذا يعني عـدد الخيوط فيما يتعلق ببياضات الـسرير ؟
“يقيس عـدد الخيوط صفاء النسيج عن طريق حساب عـدد الخيوط لكل بوصة مربعة ،” تشرح سو ، “غالبًا ما تستخدم كمقياس للجودة ولكن يمكن أن تكون مضللة حيث يمكن أن تتضمن أعداد الخيوط العالية خيوط ملتوية من خيوط مزدوجة.” فهمتك . وما هو بيركال إذن؟ “بيرسيل هو مجرد نسيج به عـدد خيوط يزيد بشكل عام عن 180 خيطًا لكل بوصة مربعة .” حسنًا ، هذا يصبح أسهل.
حيث ان “جودة أغطية السـرير ستعتمد على نعومة الخيط بالإضافة إلى جودة عمليات النسيج والتشطيب.” كما هو الحال دائمًا ، يتعلق الأمر بالجودة أكثر من الكمية .

كيفية اختيار أفـضل المواد لشراشف السرير :

عادةً ما تندرج معظم مواد بياضات الأسرّة ضمن فئات القطن أو الحرير أو الكتان ، ولحسن الحظ ، تخبرنا سو أن “جميعها ألياف طبيعية قابلة للتنفس ، مما يساعد على تنظيم درجة حرارة الجسم”. لكن لديهم وظائف محددة يمكن أن تقررها تفضيلاتك الشخصية.
خامة السـرير الكلاسيكية المصنوعة حديثًا هي بلا شك واحدة ترتدي سحابة من ملاءات القطن الخالص. وليس فقط أي قطن ، بالطبع. “القطن المصري هو واحد من أفـضل أنواع القطن المصري” ، كما تكشف سو ، “كونه مصنوعًا من ألياف طويلة التيلة ، فإنه يعطي لمسة نهائية ناعمة ومقرمشة.”

اقرا ايضا : افضل مصنع ملايات سرير

افضـل ملايات السرير :

إذا كنت تريد شعرًا شديد اللمعان وبشرة رطبة – مما يعني تجاعيد أقل (وبصراحة ، من لا يفعل ذلك؟) – فاختر الفراش المصنوع من مادة الحرير. تم تجهيز البنية المشبعة بالبروتين لخيوط الحرير في مادة الفراش هذه بشكل طبيعي لترويض الأقفال والحفاظ على الرطوبة بالقرب من الجلد مما يؤدي إلى تحسين وجه الصباح ورأس سرير أقل وضوحًا. ولا تقلق إذا لم تكن من محبي اللمسات النهائية اللامعة – كما هو الحال مع معظم الفراش ، تأتي الوسائد والألحفة المليئة بالحرير بأغطية من مادة القطن.
بالنسبة لمحبي المظهر المريح والمعيشي الذي يراه الأكثر شيوعًا في الفيلات المطلة على الشاطئ ، فإن الكتان النقي سيكون أفضل مواد الفراش للاختيار من بينها. لا تكن عصبيًا – فالأمر أقل صيانة مما تعتقد. توضح سو ، “كما هو الحال مع ارتداء خامة الكتان ، تحتاج فقط إلى قبول مظهر أقل تسويقًا ، ولكن بعد عدة عمليات غسل ستصبح أكثر نعومة ونعومة وستشعر بالروعة.”

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “اجمل مفارش العروسة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *