balady tex | افضل أنواع اقمشة المفروشات

افضل أنواع اقمشة المفروشات

افضل أنواع اقمشة المفروشات ، يغطي مقال اليوم عن  قماش ملايات  السـرير الخاص بنا الأشياء الرئيسية التي يجب التفكير فيها عند اختيار الفراش والشراشف وأغطية الألحفة وأغطية الوسائد المناسبة: الملمس والقماش والنسيج وعدد الخيوط والأحجام والأنماط والاعتمادات والتعبئة وكيفية العناية بملايات سريرك.
يجب أن تختار أفضل أنواع الأقمشة الخاصة بالفراش لكى تشعر  بشعور رائع ، وتعزز مظهر غرفة نومك وملمسها ، والأهم من ذلك أنها تساعدك على النوم بشكل جيد. إذا كنت تبحث عن أفضل مفارش وملايات  السـرير ، فسوف تكتشف أنه يمكن حقًا تحسين نومك ، وقد قمنا من خلال المقال باختيار افضل العوامل التى يمكنك من خلالها إختيار افضل انواع من  أقمشة المفارش التى تستخدم فى صناعة المفروشات المنزلية والملايات الخاصة بالسرير .

افضل انواع قماش مفروشات السرير :

إلى جانب اللحاف والوسادة والمرتبة ، سيكون لبياضات الـسرير التي تختارها تأثير كبير على شعور سريرك وكيف تنام. نظرًا لأن الملاءات وغطاء اللحاف وغطاء الوسادة تلامس بشرتك كل ليلة ، فمن المهم أن تفكر في نوع بياضات السـرير التي ستمنحك أفضل نوم ليلاً.
الأقمشة والمنسوجات المختلفة لها خصائص مختلفة وبالتالي لها ملمس مختلف. أفضل بياضات الـسرير مصنوعة من مواد طبيعية عالية الجوده ومنسوجة وفقًا لأعلى المعايير.
حدد ما إذا كنت ترغب في أن يكون الفراش الخـاص بك ناعمًا وحريريًا أو باردًا ومنعشًا أو دافئًا ودافئًا. سيساعدك هذا في إختيار قماش وأقمشة بياضات السـرير التي تناسبك بشكل أفضل.

اقرا ايضا : اطقم سرير

افضل انواع الاقمشة للمفروشات : 

سيكون التأثير الأكبر على ملايات ومفارش  السـرير هو النسيج أو الألياف المستخدمة . الأقمشة المختلفة لها ملمسها وخصائصها الفريدة.
كتان سرير قطني – ربما يكون القطن هو النسيج الأكثر شيوعًا المستخدم في صناعة الملاءات وأغطية السـرير. القطن طبيعي ، ومسامي ، وقابل للتحلل الحيوي ، ويشعرك بالراحة بجانب الجلد. هناك أنواع عديدة من القطن. أفضل نوعين من القطن هما القطن المصري وقطن سوبيما.
قطـن مصري – يعرف القطن المصري بأنه أجود أنواع القطن لبياضات الأسره في جميع أنحاء العالم وهو المفضل لدينا! ملاءات السـرير المصنوعة من القطن المصري قوية وخفيفة وقابلة للتنفس. من أهم فوائد القطن المصري أنه يتحسن الشعور مع الاستخدام ومع كل غسلة .
يأتي القطن المصري من نبتة مختلفة ( Gossypium Barbadense ) إلى القطن العادي ، وهذا هو سبب امتلاكه لخصائص مختلفة ومتفوقة . يحتوي القطن المصري على ألياف طويلة جدًا تنتج خيوطًا أرق وأصغر في القطر لكنها أقوى من غيرها من الأقطان. هذا يعني أنه يمكن نسج الخيوط في قماش متين فاخر لا يمكن لأي قطـن آخر أن يضاهيه .
بياضات الأسرة الموصوفة بأنها “فاخرة” أو “جودة الفندق” ليست بالضرورة مصنوعة من القطن المصري. ابحث عن رمز أصالة القطن المصري على ملصق العناية أو العبوة .

افضل انواع أقمشة المفروشات :

  •  COTTON – تم إنشاء قطـن Supima أو Pima في الولايات المتحدة الأمريكية للتنافس مع القطن المصري. يزرع في الولايات المتحدة الأمريكية. مثل القطن المصري ، فهـو مصنوع من ألياف طويلة التيلة تعطي القطن خصائصه الممتازة.
  • قطـن ناعـم / فلانيل – قـطن مفروش مصنوع من قـطن منسوج بشـكل فضفاض. لقد تم تمشيطه بعناية لخلق ملمس مرتفع ناعم وضبابي ، والذي يحبس حرارة جسمك ، مما ينتج عنه نسيج دافئ ومريح ، ولكن لا يزال يسمح بمرور الهواء.
  • يمكن أيضًا تسمية القطن المصقول بالفانيلا أو الفانيليت ، على الرغم من وجود ااجودختلاف. يتم تنظيف القماش القطني المصقول فقط على جانـب الوجه. قماش الفانيلا أو الفانيليت مصقول على كلا الجانبين.
  • بوليكوتون – ملاءات بولي قـطن أو ملاءات “سهلة العناية” مصنوعة من مزيج من البوليستر الصناعي (نوع من البلاستيك) والقطن. تعتبر أغطية السـرير المصنوعة من البولي قطن رخيصة بشـكل عام للشراء وسهلة العناية بها. يجف بسرعة ولا يتطلب الكثير من الكي. لا تتمتع بأعلى جودة من الأقمشة التي تتمتع بها الأقمشة الأخرى. كما أنها ليست قابلة للتنفس مثل الألياف الطبيعيه مثل القطن والكتان ، لذا فهي ليست خيارًا رائعًا إذا كنت تعاني من التعرق الليلي أو إذا كنت نائمًا.
  • نظرًا لأن البوليستر مصنوع من مادة بتروكيماوية ، فهو غير قابل للتحلل مثل الأقمشة الطبيعية غير المعالجة. يمكنها أيضًا إلقاء ألياف بلاستيكية دقيقة عند غسلها والتي يمكن أن تنتهي في أنهارنا وبحارنا.

اقرا ايضا : افضل ماركات المفروشات في مصر

افضل انواع الاقمشه للمفروشات : 

الكتـان – يتكون الكـتان من الألياف الطبيـعية الطويلة المجوفة من نبات الكـتان. يزرع الكتان بشـكل رئيسي في أوروبا. يعتبر الكتان الفرنسي والبلجيكي عمومًا من أعلى مستويات الجودة. مجموعة مفـروشات الكـتان الخاصة بنا مصنوعة من الكتان الفرنسي.
يتمتع الكـتان بخصائص طبيعية للتهوية والعزل ، وبالتالي يوفر تنظيمًا ممتازًا لدرجة الحرارة على مدار السنة. النسيج قوي ومتين للغاية ، مما يعني أن بياضات الأسرّة تدوم طويلاً.
إنها صديقة للبيئة بشـكل طبيعي ومتجددة وقابلة للتحلل ؛ بالإضافة إلى كونه مضادًا للميكروبات ، والذي يمكن أن يساعد إذا كنت تعاني من حساسية أو حالة جلدية.
في حين أن الكتـان قد لا يشعر في البداية بنعومة القطن ، إلا أنه يصبح أكثر نعومة مع كل غسلة. اختر الكتـان المغسول مسبقًا – الملابس المغسولة أو المغسولة بالحجر – الكـتان إذا كنت تريد الشعور بالنعومة على الفور.
تم غسل الملابس المصنوعة من الكـتان على دفعات صغيرة لإرخاء الألياف ، مما ينتج عنه نسيج ناعـم ومرن وخفيف الوزن. مريح بشـكل مثير للدهشة من الليلة الأولى .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *