balady tex | افضل انواع المفروشات

افضل انواع المفروشات

يحتار كثير من الاشخاص عند اختيار مفارش و ملايات السرير سواء كانت لغرف النوم او
غرف الاطفال ، ولهذا سنتحدث اليوم عن افضل انواع المفروشات ،
التى يقدمها مصنع بلدى أفضل مصنع مفروشات فى مصر ، وذلك لما يعرضه من
أجود أنواع المفارش والملايات المـنزلية سواء كانت مصنوعة من القطن المصري او
المصنوعة من الساتان أو الحرير او الكتان ، فلديها مجموعة متنوعة من أجمل و اجود
ملايات سرير المطرزة او المطبوعة بافضل خامـات و ماركات عالمية ، فلديها تشكيلة
رائعة من أحدث أطقم المـلايات والفوط ، حيث نقدم جميع الاشكال والالوان
و الأنواع التى تحتاج اليها العروسة .

افضل انواع المفروشات :     

حيث يعد إختيار مفروشات السرير في غرفة النوم من أهم الإختيارات التي يجب أن ننتبه لها، فعلى السرير نقضى أهـم وقت نوم في اليوم بالليل حيث الراحة والاسترخاء والتي يترتب عليها قيام أجسامنا بالعمليات الحيوية وبالتالي تحسين حياتنا.

لتحسين جودة النـوم يجب الإهتمام بجودة و نوع المفروشات والمـلايات، فيجب الاهتمام باختيار خامة و ماركة المفروشات وليس فقط شكلها، فبعض الخامات قد تسبب الأرق وعدم الراحة. فكيف يمكننا الحصول على جودة أفضل للنوم باستخدام مفروشات السـرير فى المنزل ،  فقد يكون الأمر محير للبعض نتيجة لتوافر الكثير من الأشكال والخامات و الاقمشة فأي منها هى الأفضل

، هذا ما سنعرفه في مقال اليوم ، حيث تقدم شركة ومصنع بلدى افضل انواع الأقمشة للمـفروشات الخاصة التركية لجميع العملاء مع افضل الوان عصرية مودرن تناسب كل عروس بالاضافة الى الماركة العالمية ، أيضا نملك كافة المقاسات فلا تحتار عزيزى العميل وستجد المقاس المناسب لكل المـلايات والمفروشات .

أفضل أنواع المفروشات المنزلية : 

حيث يتربع طقم السـرير المصنوع من القـطن على عرش اجمل خامـات مفروشات الـسرير لأسباب كثيرة ، فهو نوع من قماش متين ، ويتحمل العـديد من الاستخدامات . حيث تعد خامة مسامية فتتنفس ، خفيف ، وناعم كما يسهل العناية به . هناك الكثير من أنواع اقمشة القـطن المناسـبة ، كما انه من  أفضل الأاواع وأجودها هو القـطن المصرى بعده يأتي اقمشه القـطن الأمريكي، وكلاهما أقطان ذات ألياف طويلة التيلة فتنتج أكثـر الاقمـشة و الانواع نعومة .

اما بالنسبة للمفروشات الحرير : 

حيث تعد أكـثر الخامـات فخامة فى عالم المفروشات كما أنها توفر راحة لا مثيل لها، كما تضيف لمسة رومانسية للسرير. عيبها هو تكلفتها العالية بالإضافة لكونها تحتاج لعناية فائقة بطرق غسيل واهتمام خاصة نظراً لضعف أليافها.

 اجود انواع المفروشات السرير : 

هناك بعض المعايير التى يجب مراعاتها عند اختـيار مفرش الـسرير او ملاية
السـرير فهناك العديد من الأسئلة
التى يجب الاجابة عليها قبل شراء الملاية ، يمكنك التعرف على الكثير من المعلومات
من خلال هذه النقاط لمساعدتك فى اخـتيار اطقم السـرير المناسبة لك ومنها :
  • حيث ان اللألياف الصناعية تميل لحبس الحرارة فلا تناسب فصل الصيف والجو الدافئ، أما القطن فهو خامة مسامية، تتنفس وتساهم في خلق أجواء أكثر راحة في الأجواء الحارة وخاص لهؤلاء الذين يحدث لهم تعرق ليلي ، لذا يمكن استخدام تصميمات و أشكال المـلايات القـطن فى الصيف لدى العرائس .
  • كما انه يجب الحرص على اختـيار أفخم وأجود خامات ناعمة وطبيعية وعلى غسلها بمنظفات خالية من الروائح  العطرية وغسلها باستخدام مواد طبيعية عند الحاجة لتجنب حساسية البشرة وخاصة عند الأطفال .
  • لا يوجد شعور أفضل من النـوم على سرير يغطية ملايـات نظيفة فيجب الحرص على تغيرها كل 7-10 أيام فى المنازل ، ولكن إذا كانت لك عادات مختلفة مثل التعرق الليلي أو إذا كنت تلعب الرياضة قبل النـوم فبالطبع ستريد تغير المـلايات مرة كل اسبوع على الأكثر. إحرص أيضاً على التنظيف و غسل ملايـات السـرير الجديدة قبل استخدامها بأفضل انواع المنظفات ، لتجنب الأتربة المتكونة عليها.
  •  قم بشراء طاقم مـلايات جديدة كل عامين، فمثلما يحتاج جسمك للملابس الجديدة، يحتاج سريرك أيضاً إلى مـلايات جديدة ذات الالوان والاشكال الجديدة فى تصميمها كل فترة لتشعر بالتجديد والانتعاش. الملايات القديمة قد تشعرك بالملل كما أنها تبلى بفعل الاستخدام والغسيل المتكرر.

وختاما : 

كل ما عليك فعله هو التواصل معنا من خلال موقع بلدى للتعرف
على احدث المفروشات والـملايات جملة وقطاعي تركي والسورى العصرية
بمختلف انواعها من خلال تسوق عبر الموقع او من خلال زيارة صفحتنا
على الفيس بوك عن طريق جزء التواصل الموجود اسفل المقال .

ارقام التواصل مع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • وللتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *