balady tex | افضل انواع الملايات

افضل انواع الملايات

تهتم كثير من العرائس بخامات واشكال الملايات ولهذا جئنا اليوم لنعرض لكم افضل انواع الملايات ، من خلال أفضل مصنع للمفروشات في مصر ، وهو مصنع بلدي المتخصص فى صناعة جميع أنواع و اشكال المفروشات بمختلف التصاميم الرائعة لغرف النوم وغرف الاطفال ، بالاضافة الى العديد من الموديلات و اطقم الفوط المصنوعة من خامة القطن المصري  المميز ، فتعالوا بنا نتعرف على اجود و احدث انواع المفروشات واسعارها من خلال مقالنا اليوم ,

افضل انواع الملايات : 

سنتحدث اليوم عن مصنع بلدي للمفروشات افضل مصنع مفروشات في مصر ، حيث توجد شركة بلدى فى مدينة المحلة الكبري قلعة الصناعة المصرية المعروفة بمنتجاتها المتميزة الرائعة حيث يوجد لدينا أفضل و احسن قماش ملايات وشراشف للسرير لن تجدها فى اى مكان اخر ، كما يمكنك اختيار ما يناسبك من موديلات وماركات وأشكال والوان مفارش القطنية من ملايات سرير و شراشف عن طريق زيارة متجرنا المتميز من موقع بلدي الأفضل للعرائس .

اجود انواع الملايات فى مصر : 

من خلال مصنع بلدي نقدم لكم اليوم مجموعة من افضل تشكيلة ملايات السرير للعرائس ، بافضل ماركة وافضل خامات للملايات الجديدة مودرن عالية الجودة بأفضل الأسعار حيث  تتميز الملايات باحجامها و مقاساتها المختلفة الكبيرة ، فلدينا فى موقع بلدي ملايات ذات جودة عالية وشديدة النعومة تلبي كافة الاذواق ، حيث يتوفر لدينا كافة الأنواع من أجمل مفروشات وملايات السرائر التى سوف نتحدث عنها بالتفصيل ،

افضل قماش للملايات : 

سؤال يطرح نفسه ما هى أفضل نوع ملايات سرير ؟ حيث تعتبر افضل ملايات سرير هي التي تجمع بين الشكل الجيد والتصميم المتميز وكونها مريحة تناسب النوم وتشعرك بالراحة ، حيث ان هناك العديد من أشكال وخامات ملايات السرير التى  تختلف أسعارها حسب الخامة و الأقمشة والمصنع و النوع وكذلك كونها محلية أو مستوردة ايضا كونها مبتكشش و مش بتكرمش ، حيث تعد الملايات هي من أكثر الأشياء التي تهتم العروس بشرائها فهي جزء من أساسيات جهاز العروسة التى تحتاجها ولا بد أن تقوم العروس باختيار أطقم السرير بعناية شديدة حتى يمكنها الإستمتاع بها لأطول فترة ممكنة بنفس جودتها منذ البداية وهذا يتوقف على النوع و ماركات الملاية ، ولهذا نقدم لك افضل أنواع ملايات السرير وخاماتها مميزة وكيفية اختيار أطقم ملاءات السرير الأفضل والأطول عمراً لكل عروسة .

أولا : الملايات المصنوعة من القطن : 

حيث يعد القطن من أكثر الخامات انتشارا في صنع ملايات و طقم سرير وشراشف غرف النوم . كما انه اكتسب القطن شهرته في صناعة الملايات بفضل نعومته و الملمس الرائع و مساميته وسهولة تنظيفه واعتدال سعره و طول عمره الافتراضي حيث تعيش الملايه معك لفترة طويلة فهى من افضل و اجمل  الانواع من  القماش . حيث تعددت أنواع القطن و اختلف منشأة . ولكن يعتبر القطن المصرى من  أهم وأفضل  أنواع القطن المستخدمة في صناعة ملايات وشراشف السرير .

ثانيا : ملايات السرير المصنوعة من الستان : 

تعتبر الملايات الساتان الأكثر استخداما وشيوعا بعد الملايات القطنية . تصنع الملايات الساتان من الحرير أو النيلون أو الألياف الصناعية. أهم ما يميز ملايات وشراشف السرير الساتان هو لمعتها الواضحة ونعومتها الشديدة كما تتميز بالعديد و الكثير من الألوان المميزة . كما تتميز مفارش وملايات السرير الساتان بالبرودة أيضا فى فصل الصيف وعدم امتصاصها للرطوبة أو العرق ،لأن الساتان قماش غير مسامي على عكس القطن والبامبو .

ثالثا : الملايات المصنوعه من الحرير : 

الحرير هو قماش فاخر ناعم ينتج طبيعيا من دودة القز. في الواقع منافسة ملايات و شراشف السرير المصنوعة من الحرير الاصلي صعبة للغاية . حيث تتميز بالبرودة و الحريرية النعومة اللامتناهية مما يجعله مناسبا جدا لليلة رومانسية جميلة. ملايات الحرير الطبيعي مضادة أيضا للحساسية. أما عن سلبيات ملايات وشراشف السرير المصنوعة من الحرير الطبيعي، تتلخص في ثمنها الباهظ وصعوبة الاعتناء بها ، ارتفاع سعرها يجعلها للأثرياء فقط من عشاق الفخامة والرفاهية ، كما أنها تحتاج إلى طقوس خاصة أثناء غسلها للحفاظ عليها من التلف.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • وللتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “افضل انواع الملايات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *