balady tex | افضل انواع مفروشات السرير للتصدير

افضل انواع مفروشات السرير للتصدير

افضل انواع مفروشات السرير للتصدير ، تتنوع وتختلف مفروشات السرير باختلاف الخامات و التصاميم ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل أطقم مفروشات للسرير من خلال شركة بلدي المتخصصة للمفروشات المنزلية ، واليوم سوف نتعرف سوياً على افضل منتجات الشركة من مفارش للسرير ومفروشات منزلية .

افضل انواع مفروشات السرير للتصدير :

تقدم شركة بلدي افضل تشكيلة من المفـروشات المتميزة عالية الجودة سواء كانت لغرف النوم او مفروشات لسرير غرفة الاطفال ، بالاضافة الى مجموعة من الوبريات مثل الفوط و البشاكير و المناشف ، حيث تستخدم شركة بلدي افضل أنواع الخامات المستخدمة فى صناعة المفـروشات و ملايات السرير ،
حيث تعتبر شركه بلدي من أفضل شركات تصدير و تصنيع جميع انواع مفارش سرير النوم و الأطفال ، حيث يقوم مصنع بلدي بتصدير وتصنيع أفضل الانواع من المـفروشات المتنوعة مختلفة الأشكال و الألوان و التصاميم ، فلدينا ستجد كافة احتياجات منزلك من مفارش للسرير ،
حيث يعد مصنع بلدي أحد أفضل مصانع المفـروشات فى مصر من خلال استخدامه لخامة القـطن المصري المميز طويل التيلة ، فلدينا أفضل أنواع المـفروشات للبيع والتصدير للخارج حيث تقوم الشركة بتصدير المـفروشات للدول العربية مثل المملكة العربية السعودية و المغرب و تونس وغيرها .

اقرا ايضا : افضل شركات التصدير للمفروشات المنزلية

أفضل ماركات مفارش السرير :

يوجد لدينا العديد من الماركات المتميزة من المفـروشات التى تناسب كافة الاذواق ، فلدينا مجموعة متنوعة من ملايات السرير عالية الجودة المصنوعة من اجود الخامات ، حيث يوجد ةلدينا تشكيلة من الـمفروشات السادة والمفروشات المطبوعة والمنقوشة بالاضافة الى المفـروشات المطرزة باحدث التطريزات المودرن العصرية ،
يوجد لدى شركه بلدي كافة الأنواع من المـفروشات المتنوعة التى تناسب منزلك ، حيث يرغب الكثير من الافراد فى ان تتمشى المـفروشات مع طلاء الغرفة و الاثاث و الستائر و السجاد و الديكور ، ولدينا ستجدى كل ما تحتاجين اليه من مفروشات بارخص الاسعار بين جميع شركات التصدير للمفروشات ، كما توفر الشركة اقوى العروض و الخصومات على جميع المنتجات المقدمة من الشركة .

أفضل شـركة تصدير مفروشات :

تستخدم شركة بلدي مجموعة من أجود الـخامات العالمية المستخدمة فى صناعة المفـروشات المنزلية ، و اليوم من خلال المقال سوف نتعرف على مجموعة من هذه الخامات المميزة المستخدمة بصناعة المفـروشات ومنها :

( القـطن – الحرير – الستان – الخيزران ) وغيرها من الانواع المتميزة المستخدمة بصناعة المـفروشات

خامة الـقطن :

تعـد ملاءات القـطن من أكـثر الملاءات شيوعًا ومتاحة على نطاق واسع في السوق. هناك عدة انواع مختلفة من ألياف القطن ، بما في ذلك Upland و Egyptian و Supima. ملاءات القطن الخالص مصنوعة من ألياف طبيعية ومضادة للحساسية ، مما يجعل الملاءة القطنية خيارًا رائعًا لمن يعانون من بشرة حساسة. لكن جميع انواع القطن الثلاثة لها بعض الاختلافات ،

القـطن مصري

ملاءات القـطن المصرى مصنوعة من قطن طويل التيلة يزرع في مصر (كما خمنت ذلك). يجدها معظم الناس أنعم وأكثر متانة من ملاءات السرير القطنية الأخرى ، تعـتبر ملاءات القطن المصرى بياضات فاخرة ، ويمكن أن تكون خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن تفاخر.

الايجابيات

القـطن المصرى شديد التحمل ، لكنه لا يزال قابل للغسل والتجفيف في الغسالة.
مثل القـطن الآخر ، يتم تبريد القـطن المصرى ، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن ينامون حارة أو الأشخاص الذين يتشاركون السرير.
يتميز القطن المصرى بملمس أكـثر نعومة من أنواع القطن الأخرى.

سلبيات

ملاءات القطن المصرى باهظة الثمن ، لذلك يجب على المتسوقين ذوي الميزانية المحدودة الالتزام بمجموعات قطن Upland.
ليست كل ملاءات القطن المصرى متساوية. تبيع بعض العلامات التجارية مزيجًا من القطن المصرى (بدلاً من القطن المصرى الخالص) دون التقليل من سعره.

خامة الكتان

تشتهر صفائح الكـتان بكونها فائقة التبريد وامتصاص. إذا كنت تبحث عن شعور بالانتعاش والشعور بالراحة ، فهذه هي الملاءات المناسبة لك. يُصنع الكـتان من نبات الكـتان ، الذي يحتوي على ألياف أكـثر سمكًا من القطن ، مما يجعله شديد التحمل.

الايجابيات

الكتـان هو أحد أقمشة الألواح الأكثر متانة المتوفرة. كما أن قوتها تجعلها نسيجًا رائعًا لأغطية الألحفة.
يصبح الكـتان أكـثر نعومة بمرور الوقت ، لذا ستصبح ملاءاتك أكـثر راحة بمرور الوقت.
ملاءات الكـتان صديقة للبيئة. الكـتان غير المعالج قابل للتحلل بشكل كامل ، لذا اختر لونًا طبيعيًا (مثل السمرة أو العاج) إذا كنت متسوقًا صديقًا للبيئة.
الكـتان يبرد بشكل لا يصدق ، مما يجعله مثاليًا لمن ينامون على درجة حرارة عالية.

سلبيات

تجعد الـكتان بسهولة شديدة ، مما قد يجعل العناية بها صعبة.
ملاءات الـكتان باهظة الثمن ، لذلك يجب على المتسوقين ذوي الميزانية المحدودة البحث في مكان آخر.
قد تبدو ملاءات الكـتان صلبة في البداية ، لكنها ستصبح أكـثر نعومة بمرور الوقت.

خامة الحرير :

الحرير مصنوع من ديدان القز ويمنحه ملمسًا ناعمًا وباردًا وفاخرًا. كما أنه قماش شائع بشكل خاص في أكياس الوسائد ، لأن قوامه الناعم يحمي الشعر المجعد أو المحكم بين عشية وضحاها. يمكن للرجال ذوي شعر الوجه الاستفادة أيضًا من غطاء وسادة من الحرير.

الايجابيات

ملاءات الحرير رائعة لمن يعانون من بشرة حساسة لأن الحرير بطبيعته لا يسبب الحساسية ويمكن أن يقلل ملمس الحرير من التهيج.
الحرير شديد البرودة ، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن ينامون في درجات حرارة عالـية.
ملاءات الحرير فائقة الفخامة ، وهي رائعة للمتسوقين الذين يتطلعون إلى النوم بأناقة.

سلبيات

عملية تصـنيع الحرير المعقدة تعني أن الفراش الحريري مكلف للغاية.
الحرير رقيق ، مما يعني أنه قد لا يدوم طويلاً مثل الأقمشة الأخرى.
يمكن أن يتلف الحرير في الغسالة ، لذا ستحتاج إلى غسله بشكل منفصل عن الأقمشة الأخرى. أوصي بالماء البارد والإعداد الدقيق. لا يمكنك وضع ملاءات الحرير في المجفف.

اقرا ايضا : شركة تصدير مفروشات من مصر

خامة البوليستر :

البوليستر هو نسيج اصطناعي يوجد في الكثير من الملابس الرياضية. العديد من ملاءات السرير مصنوعة من مزيج من البوليستر / القطن لجعل نسيج البوليستر أكثـر نعومة أو أكثـر قابلية للتنفس.

الايجابيات

صفائح البوليستر متينة للغاية.
تعتبر صفائح البوليستر واحدة من أكثر الخيارات المتاحة بأسعار معقولة.
البوليستر مقاوم للبقع ويسهل العناية به.

سلبيات

البوليستر أقل قابلية للتنفس من الأقمشة مثل القطن.
يمكن أن يسبب نسيج البوليستر تهيج الأشخاص الذين يعانون من بشرة حساسة.
يمكن أن تكون ملاءات البوليستر أكثر خشونة من الملاءات القطنية.

وختاماً :

 يمكنك من خلال موقع بلدى الالكتروني شراء و اختيار أفضل انواع المـفروشات التى تناسب ذوقك ، حيث نعمل على توفير مجموعة من الصور من خلال الموقع الالكتروني يمكنك من خلالها شراء ما تحتاجه من مفروشات للعروسة ، فلدينا أكبر تشكيلة متنوعة من المفروشات الراقية عـالية الجودة ، ذات اشكال والوان مميزة ، فلدينا مجموعة من الموديلات العصرية المودرن الرائعة عاليـة الجودة ، حيث تعتبر شركة بلدي من أفضل شـركات تصدير و بيع المفروشات المنزلية لما تتميز به مفروشاتنا من جودة عاليـة ، حيث نستخدم أفضل أقمشة متميزة لصناعة المفروشات بافضل سعر بين شركات تصنيع وتصدير المفروشات المنزلية ،

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “افضل انواع مفروشات السرير للتصدير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *