balady tex | افضل انواع مفروشات السرير

افضل انواع مفروشات السرير

تبحث كثير من العرائس عن أفضل انواع مفروشات السرير ، حيث يتطلع الكثيرون للتعرف على أفضل خامات مفروشات السرير من أنواع ملايات و مفارش لغرف الاطفال و غرف النوم للسرير سواء كانت مصنوعة من القطن او الكتان او المطعمة بخامة الستان  ، حيث يعتبر موقع بلدي من افضل انواع المواقع المتخصصة فى أجود انواع المفروشات عالية الجودة و اجمل ماركات المفارش القطنية الى تناسب كل عروسة من خلال افضل متجر الكتروني متخصص في مفارش السرير بمختلف اشكال التصميم و الكثير من الأنواع بافضل اسعار مفارش السرير للعرايس فى السوق المصري .

افضل انواع مفروشات السرير :

دائما ما تستمتع كل سيدة بعملية التسوق بشكل عام و شراء كل ما هو جديد . أما إذا كان التسوق من أجل شراء الملايات الجديدة للسرير او مفرش جديد ، لذا فالأمر هنا له متعته الخاصة جدا. حيث ان  شراء ملايات سرير جديدة يعني إعطاءه طلة مختلفة تجعلك تشعرين  بالتغيير و التجديد في غرفة نومك دون تكلف الكثير من الأموال . كما ان اختيار  لونك المفضل يجعلك تشعرين بالسعادة و الابتهاج. و بالتأكيد اختيار خامة الملايات المناسبة و أغطية السرير ومفارش الأطفال  تجعلك تستمعين  بملمس ناعم ومريح و نوم هادئ بعد إرهاق طوال اليوم . نقدم لك في  هذا الموضوع نبذة عن أشهر الماركات و الخامات و أقمشة ملايات السرير بمميزاتها و عيوبها لانتقاء ما يناسبك منها من خلال تسوق موقعنا موقع بلدي المميز والذي يقدم احدث الموديلات ذات الماركات العالمية و  افضل انواع المفروشات و افضل ماركات مفارش السرير  .

افضل انواع مفارش السرير :

سوف نتحدث من خلال المقال اليوم عن اجود انواع ملايات السرير والمفروشات الصيفية والشتوية وافضل الماركات وأجودها وذلك بأفضل التصاميم المختلفة التى تناسب كل العرايس ومنها الاتى :
افضل انواع المفارش للسرير :
  • ملايات سرير مصنوعة من القطن :

حيث يعد القطن من أكثر و أهم الخامات انتشارا في صنع ملايات سرير  غرف النوم وغرف الاطفال للعروسة  فهو من افضل انواع المفارش . حيث اكتسب القطن شهرته في صناعة الملايات بفضل نعومته و مساميته وسهولة تنظيفه واعتدال سعره و طول عمره الافتراضي . كما تعددت أنواع المفارش المصنوعة من القطن  .
حيث ان القطن المصري : هو أفضل أنواع القطن في صناعة ملايات  السرير و أكثرها رفاهية . فهو يضمن لك ملايات ذات جودة عالية وشديدة النعومة بفضل مجموعة ألياف الحريرية طويلة التيلة  .  حيث يسمى هذا النوع بالقطن طويل التيلة وينمو في مصر حيث الطقس الدافئ الجاف .
  •   ملايات سرير مصنوعة من الستان :

حيث تعتبر الملايات الساتان الأكثر استخداما وشيوعا بعد الملايات القطنية . كما تصنع الملايات الساتان من الحرير أو النيلون أو الألياف الصناعية .  أهم ما يميز ملايات  السرير الساتان هو لمعتها الواضحة ونعومتها الشديدة فهى ملايات فخمة . تتميز مفارش وملايات السرير الساتان بالبرودة أيضا وعدم امتصاصها للرطوبة أو العرق أثناء الصيف  ،لأن الساتان قماش غير مسامي على عكس القطن والبامبو .
  • ملايات سرير مصنوعة من الحرير :

  الحرير هو قماش فاخر ناعم ينتج طبيعيا من دودة القز . وفي الواقع منافسة ملايات  السرير المصنوعة من الحرير الاصلي صعبة للغاية . فهى من  اجود انواع المفروشات  ، حيث تتميز بالبرودة و الحريرية النعومة اللامتناهية والتي يجعلها مناسبة جدا لليلة رومانسية جميلة الى العروس  . ملايات الحرير الطبيعي مضادة أيضا للحساسية . أما عن سلبيات ملايات  السرير المصنوعة من الحرير الطبيعي ، تتلخص في سعرها الباهظ وصعوبة الاعتناء بها ، حيث ان ارتفاع سعرها يجعلها للأثرياء فقط من عشاق الفخامة والرفاهية العصرية ، كما أنه يفضل العناية بها من خلال طقوس خاصة أثناء غسلها للحفاظ عليها من التلف .
  • ملايات سرير مصنوعة من البوليستر :

البوليستر خامة صناعية كليا . يتم تصنيع جميع قماش البوليستر من نفس البوليمرات التي تصنع منها الزجاجات البلاستيكية . البوليستر خامة رخيصة جدا ولكنها غير متميزة ابدا لصنع الملايات و شراشف السرير. ملايات السرير المصنوعة كليا من البوليستر تكون قاسية جامدة و غالبا ما تسبب الحكة والحساسية .لذا يتم مزج البوليستر مع خيوط من خامات اخرى طبيعية (غالبا القطن) لصنع ملايات سرير معتدلة الجودة و السعر أيضا.

أسئلة شائعة

ما هي افضل انواع المفارش؟
ما هي أفضل أنواع مفارش السرير لتوفير نوم عميق ومريح؟
أولاً: مفارش السرير المصنوعة من القطن.
ثانياً: مفارش السرير المصنوعة من البوليستر.
ثالثاً: مفارش السرير المصنوعة من المخمل.
رابعاً: مفارش السرير المصنوعة من الصوف.
كيف يمكنني اختيار لون مفرش السرير؟

من أهم النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار ألوان الأغطية والمفارش هي اختيار الألوان المحايدة التي تعطي طابع الهدوء والانسجام. يجب أن تكون هذه الألوان مناسبة لأنماط الديكور المختلفة وأن تكون من الجودة العالية. عليك اختيار ألوان تكون مريحة للعين، حتى تجعل غرفة النوم مكانًا مثاليًا للاسترخاء والراحة.

ارقام التواصل مع بلدي  :

 

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

 

1 فكرة عن “افضل انواع مفروشات السرير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *