balady tex | افضل انواع مفروشات العروسة

افضل انواع مفروشات العروسة

افضل انواع مفروشات العروسة ، تتعدد وتختلف أنواع مفروشات العروسة ، حيث تحتاج كل عروسة إلي الكثير من الانواع من المفارش والملايات والفوط وغيرها من المفروشات المنزلية لجهازها ، واليوم سوف نقدم لكم من خلال المقال أفضل مصنع لتصنيع المفروشات فى مصر ، مصنع بلدي المتخصص فى صناعة مفارش السرير بمختلف انواعها .

افضل انواع مفروشات العروسة :

يقدم مصنع بلدي مجموعة متميزة من اجمل أنواع المفروشات والملايات التى تحتاج اليها العروسه فى جهازها ، حيث يهتم مصنع بلدي باستخدام أفـضل الخامات المتميزة فى تصنيع أطقم ملايات سرير العروس ، حيث يعتمد المصنع على إستخدام خامة القطن المصري عالى الجودة طويل التيلة الذي لن تجده إلا لدينا فى مصانع بلدي .
حيث يوجد لدى شركة بلدي لمفروشات المنزل قائمة كبيرة من ملاءات ومفارش السرير مختلفة الأنواع و الأشكال و التصاميم ، حيث أنه لدينا ستجدى كل ما تحتاجين إليه من مفارش سـرير غرف النـوم ومفارش سرير غرفة الاطفال ، لكل العرايس و المقبلين على الزواج .

اقرا ايضا : مصانع المفروشات فى المحلة

أجمل صور مفروشات العروسة :

تقدم شركة بلدي أكبر تشكيلة متميزة رائعة من احسن مفروشات العروسة بالصور ، حيث يتم عرض منتجات مصنع بلدي من خلال موقع بلدي تكس ، فلدى الموقع سوف تجد جميع مستلزمات العروس من مفروشات وملايات ، فلدينا أشكال والوان مختلفة من المفروشات والأغطية بمختلف أشكالها وانواعها ،

حيث تعتبر شركة بلدي واحدة من أفضل شركات الملايات للسراير المختلفة سواء كانت لسرير غـرفة نوم العرايس او لسرير غرفه الأطفال ، فلدينا خامات مختلفة يمكننا استخدامها فى صناعة الملاءات منها القـطن و بوليستر و الساتان و الحرير و الكتان وغيرهما من الخامات المتميزة التى يبحث عنها كل العرائس ،

فالشركة تستخدم أجود وأفضل الخامات فى تصنيع ملاياتك والمفروشات لكى نساعدك باختيار ما يناسبك من مـفروشات تتناسب مع الأثاث والستائر والديكور و الطلاء ، حيث تعمل الشركة على تقديم أحدث الموديلات و الماركات بأفضل الخامات وارخص الأسعار ، حيث يقدم المصنع اليكم أجمل صور مفروشات العروسة فقد قمنا بالعمل على إعداد اجود تصاميم واشكال بالمفروشات لكل عروسه .

ما هى عوامل اختيار افضـل ملايات السرير :

1. اقرأ محتوى الألياف أولاً.

يعد القـطن بنسبة 100٪ دائمًا خيارًا ممتازًا لأنه ناعم وبأسعار معقولة. إذا كنت تبحث عن قطن ممتاز ، فإن القـطن طويل جدًا (ELS) ، مثل القـطن المصري أو بيما ، يكون أكثر نعومة ومتانة. الجانب السلبي هو أن هذه الأوراق قد تكـون أكثر تكلفة وعليك أن تثق بكلمة الشركة ؛ كانت هناك حالات لسوء تصنيف القـطن على أنه مصري. يمكنك أيضًا إختيار مزيج القـطن / البوليستر. على الرغم من أن النسيج قد يكون له ملمس صناعي إلى حد ما ، إلا أن البوليستر يجعله غير مكلف وأكثر متانة وأقل عرضة للتجاعيد.

2. عدد الخيوط ليس كل شيء .

يمكن أن تسمح تقنيات التصنيع للعلامات التجارية بعمل عـدد كبير من الخيوط دون زيادة الجودة فعليًا. أظهرت اختباراتنا أن 300 إلى 500 نقطة حلوة للنعومة والقوة. يمكنك العثور على أوراق جيدة مكونة من 200 خيط ، لكنها قد لا تكون مريحة ، وأي شيء يزيد عن 500 ليس بالضرورة أفضل.

3. تعرف على الفرق بين النسج.

خياراتك الأساسية هي percale أو sateen. بيرسيل هو نسج أساسي يشبه الشبكة ويشعر بالخفة والنعومة. الساتان في نسج الساتان ويشعر بالنعومة الحريرية. إنها مسألة تفضيل شخصي ، رغم أنه في اختباراتنا ، يميل المستهلكون إلى تفضيل الساتين.

4. لا تفترض أنها سوف تناسب مرتبتك .

 لا تأخذ في الحسبان عمق المرتبة. لذلك إذا كان طولك طويلاً أو إذا كنت تستخدم مرتبة علوية ، فتأكد من القياس قبل الشراء. يجب عليك أيضًا حساب بعض الانكماش بعد الغسل . بشكل عام ، كان أداء الملاءات المجهزة التي تناسب المراتب حتى 15 بوصة جيدًا في اختبارات اللياقة لدينا .

اقرا ايضا : افضل مصانع المفروشات

5. تحقق دائمًا من سياسة الإرجاع .

ليس من السهل معرفة ما إذا كنت ستحب النوم على الملاءات حتى تجربها. تتيح لك بعض العلامات التجارية ، خاصة تلك التي لديها مبيعات عبر الإنترنت فقط ، تحقيق عوائد لأي سبب ، حتى بعد بضعة أشهر من الشراء .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “افضل انواع مفروشات العروسة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *