balady tex | افضل شركات الملايات فى مصر

افضل شركات الملايات فى مصر

افضل شركات الملايات فى مصر ، هل تريدى اقتناء افضل انواع من ملايات السرير ؟ لا تحتارى كثيرا فاليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة لانتاج و تصنيع ملايات السرير ، وهو مصـنع بلدي تكس أفضل مصنع لصناعة جميع أنواع المفروشات المنزلية ، حيث تعتبر أطقم ملايات السرير من أهم الاشياء فى المنزل والتى تعطى المظهر الجذاب للغرفة ، فهيا بنا نتعرف على منتجات الشركة .

balady tex | افضل شركات الملايات فى مصر
افضل شركات الملايات فى مصر

افضل شركات الملايات فى مصر :

تقدم شركة بلدي أفضل مفروشات وملايات للسرير ، حيث تستخدم الشركه أفضل الـخامات و الاقمشة القطنية فى صناعة المفروشات ، حيث يوجد لدى الـشركة اكبر تشكيلة من المفروشات بافضل الخـامات و بأعلي جودة ، كل ذلك بارخص الاسعار بين جمـيع الشركات المصنعة للمفروشات ،
يهتم عمال مصـنع بلدي باستخدام أفضل الأقمشة فى تصنيع أجود اطقم الملايات سواء كانت لغرف النـوم او لغرفة الاطفال ن حيث نقدم مجـموعة كبيرة متميزة مختلفة الاشكال و التصميمات والالوان العصرية المودرن التى تناسب كافة الاذواق .
balady tex | افضل شركات الملايات فى مصر
افضل شركات الملايات فى مصر

اقرا ايضا : مصانع مفروشات العروسه

أفضل شركات مفروشات فى مصر : 

بالحديث عن منتجات ومفروشات مصـنع بلدي المتميزة فستجد لدينا اجمل أشكال اطقم ملايات السرير المصنوعة من قـطن مصر المميز طويل التيلة ، حيث يتوفر لدينا مجـموعة ملايات مطرزة باحدث اشكال التطريزات المتميزة العصرية بالاضافة الى ملايات السرير المطبوعة أو المنقوشة بأفضل أشكال الرسومات الرائعة الثري دي ،
كما نوفر لجميع عملائنا أيضا مجـموعة اطـقم ملايات سادة قطنية لأصحاب الذوق العالي الرفيع أما بالنسبة لأطقم سرير غرف الأطفال ، فلدينا تشكـيلة كبيره من مفارش وملايات سرير الاطفال متنوعة الاشكال والرسومات والخامات ، فلا تترددى فى التواصل مع شركتنا للحصول على أفـضل واجود المنتجات بافضل و احسن اسعار بيع المفروشات في مصر .
افضل شركات الملايات فى مصر
افضل شركات الملايات فى مصر

أفضل شركات الملايات فى مصر : 

تحتاج كل عروسة الى مجموعه متميزة من المـفروشات وملايات السـرير ، حيث تحتاج العروسة إلي عدد معين من اطقـم ملايات الـسرير ، البعض منها مصنوع من خامة القطن المصرى والبعض الاخر مصنوع من الستان أو خامة الحرير أو الكتان أو غيرها من الخامات و ﺃﻗﻣﺷﺓ عالية الجودة التى تستخدم فى صناعه المـلايات والمفروشات المنزليه .
حيث يحتاج اختيار افضـل انواع المـلايات من الاشكال والتصميمات و الأسعار المناسبة الى عمليات البحث عن افـضل محلات لبيع المـلايات و مفروشات السـرير ، ولهذا السبب وفرت عليكى شركة بلدى كل هذا العناء من خلال انشاء افـضل موقع الكتروني مميز لعرض كافة منتجات الشركه الجديدة واختيار ما يناسبك ويناسب منزلك الجديد ،
حيث تستطيعين من خلال الموقع الرسمى للشركة موقع بلدي تكس التسوق اونلاين لاختيار العديد من منتجاتنا الرائعة التى لن تجديها فى اى مكان اخر ، من خلال التعرف على الخامة واختيار التصميم والشكل المناسب لكى بالاضافة الى التعرف على السعر المناسب الذى يناسبك ، كما توفر الشـركة أيضاً اقوى العروض والخصومات على جـميع المـنتجات فى الـشركة ، فلدينا ستجدى اجود وأفضل الخـامات بارخص و أقوى الاسعار الحصرية فى السوق المـصري .
افضل شركات الملايات فى مصر
افضل شركات الملايات فى مصر

اقرا ايضا : شركات المفروشات فى المحلة

منتجات مصنع بلدي للمفروشات : 

تستخدم شركة بلدي تكس أجود انواع الخـامات التى تدخل فى صناعة الملايات والمفروشات ، حيث تعتبر ملايات السـرير و الشراشف من أهم الاشياء فى المنزل ، ولهذا يجب عند اختيارها القيام بالتعرف على بعض الاعتبارات التى ناخذها فى اعتبارنا عند شراء واختيار ملاية السـرير لتوفير ملايات سرير مريحة تشعرك بالراحة عند النـوم عليها بعد تعب يوم طويل ، ومن هذه الأعتبارات الاتى :
  •  غالبًا ما يستخدم عدد الخيوط كمقياس لنعومة ملاءات الـسرير ومتانتها. ومع ذلك ، فإن هذا القياس – الذي يجب أن يشير إلى عدد الخيوط المنسوجة في بوصة مربعة من القماش – لا يمكن الاعتماد عليه دائمًا. يعد ارتفاع عدد الخيوط عاملاً مهمًا ، لكن نوع القـطن يمكن أن يكون أكثر أهمية.
  • القـطن هو أفضل مادة لشراشف السـرير. ويأتي على رأس القائمة قطن مصري 100٪. ثاني أفضلها هو قطن بيما بنسبة 100 في المائة ، والمعروف أيضًا باسم العلامة التجارية سوبيما. إذا كان الملصق يقول ببساطة ، “قطن 100 في المائة” ، افترض أنه قطـن أمريكي في المرتفعات ، وهو نوع أكثر خشونة وأقل تكلفة.
  • تنتج ألياف القـطن المصري الطويلة صفائح رقيقة وفاخرة ، لكنها قوية للغاية وطويلة الأمد. على النقيض من ذلك ، يمكن للألياف الأقصر لقطن المرتفعات أن تبرز من النسج ، مما يؤدي إلى نسيج أضعف وخشن. كما أن قطن بيما ناعم وأقل عرضة للحبوب من قطن المرتفعات. يمكنك العثور على مجموعة ملكة جيدة مصنوعة من البيما بأقل من 200 دولار. إذا كنت تريد الأفضل ، فاستثمر حوالي 500 دولار في مجـموعة من القـطن المصري من البركال أو الساتين – كلاهما نسج نظيف وكلاسيكي.
  • Percale هو نسج عادي غير لامع ذو ملمس هش ورائع ، لذلك قد يكون مناسبًا للأشخاص الذين يميلون إلى ارتفاع درجة الحرارة عند النوم. الساتين أثقل قليلاً ولين جداً ، مع لمسة نهائية لامعة وناعمة شبه حريرية. إذا لم تكن متأكدًا مما تفضله ، فابحث عن حوامل القماش المعروضة لاختبار اللمس.
  • يُعد مزيج القـطن والبوليستر ، الذي غالبًا ما يتم تسويقه على أنه “رعاية سهلة” ، خيارًا ذكيًا للأطفال لأنه يتحمل الغسيل المتكرر جيدًا. كل ما تحتاجه هو القليل من البولي – مزيج 90/10 متين ، ويبدو هشًا فور الخروج من المجفف ، ولا يزال ناعمًا ومريحًا. لا تتخطى نسبة 30 في المائة من المواد الاصطناعية: لن تشعر الألواح بأنها رائعة ويمكن أن تولد حرارة .
balady tex | افضل شركات الملايات فى مصر
افضل شركات الملايات فى مصر

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *