balady tex | افضل شركات تصدير المفروشات المنزلية

افضل شركات تصدير المفروشات المنزلية

افضل شركات تصدير المفروشات المنزلية ، هل تبحثون عن أفضـل الشركات المتخصصة فى صناعة وتصدير المـفروشات المنزليه ، اذاً أنت فى المكان الصحيح حيث أننا من خلال المقال اليوم سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى تصنيع وتصدير مفروشات السرير وهى شركة بلدى للمفروشات المنزلية .

افضل شركات تصدير المفروشات المنزلية :

تقدم شركه بلدي أفضل انواع مفروشات التصدير التى تتمـيز بجودتها العالية ، حيث يتم استخدام أجود الخامات و الأقمشة القطنية المميزة بتصنيع المفارش والمفروشات المنزلية ، حيث يقدم مصنع بلدى اكبر تشكيلة من المـفروشات عالية الجودة مختلفة الاشكال و الالوان و التصاميم والتي ترضى كافة الاذواق وتناسب الجميع ،
حيث تتميز مفروشات التصدير بأنها ذات خامات متميزة ولذلك تقدم شركة بلدى مجموعه من أفضل الخـامات المستخدمة فى صناعه المـفروشات لصناعة و إنتاج اجود انواع المفـروشات للبيع والتصدير لجميع الدول العربيه مثل المملكة العربية السعودية و المغرب و تونس وغيرها .

أفضل شركات المفروشات في مصر :

توفر الشركة موقع بلدى المتميز المتخصص فى عرض كافة  منتجات الشركة من مفروشات لسرير الاطفال ومفروشات غرفة النوم بالاضافة الى الى العديد من المنتجات الاخرى مثل الوبريات المختلفة من فوط وبشاكير و برانس ومناشف ، حيث يمكنك من خلال التسوق اون لاين عبر الموقع الحصول على كافة احتياجات منزلك من مفروشات سـرير ،

كما نوفر كذلك ارخص الاسعار للمـفروشات بين جميع شركات تصـنيع المـفروشات ، حيث تعتبر اسعارنا من أرخص الاسعار لتصدير و بيع المـفروشات فى مصر ، حيث تهتم شركتنا من أفضل الشركات التى تجمع بين الخامة المميزة و التصميم الرائع و السعر المناسب ،

كما نقوم بتوفير مجموعة من الصور من خلال الموقع يمكنك من خلالها شراء و اختيار اجمل انواع المفروشات بالجملة وقطاعي ، حيث يعتبر مصـنع بلدى أحد افضل مصانع المـفروشات بمدينة المحلة الكبري قلعة الصناعة المصرية والتي تتمـيز بمفروشاتها عالية الجوده المصنوعة من خامة القطن المصرى المميز طويل التيلة والمعروف عالمياًُ بجودته ،
وفيما يلى بعض من خصائص القطن المصري المستخدم بصناعة المفروشات و اطقم ملايات السرير :

خامة القطن المصري :

يُعرف بأنه أحد أكثر الأقمشة القطنية مرونة في العالم. قطعة من نسيج القطن المصري الخالص هي أيضًا واحدة من أنعم المنسوجات المتاحة.
متانتها تجعلها تتحمل الغسيل المتكرر.
– خيوطها مسامية أيضا ؛ هذا يعني أنه يمكنه امتصاص السوائل بسهولة.
– كما يمكن صبغها بسهولة.
حتى لو كان من السهل صبغها ، تظل ألوانها مشرقة ونابضة بالحياة دائمًا. يمكن أن يساعد ذلك في إضفاء مظهر ومزاج أفضل للمنظورات الداخلية لمنزل أو مكتب أي شخص.
جودة أخرى عالية من القطن المصري هي مادة تنفس بشكل طبيعي. نظرًا لأن الهواء يمر بشكل مريح على أليافه ، فإنه يوفر ايضًا مزيدًا من الراحة عند استخدامه كمناشف وأغطية سرير.
كل هذه الخصائص جعلت القطن المصري يبرز عن باقي الأقمشة. كل مادة مصنوعة من هذه الألياف مضمونة لتكون أنعم وأجود أنواع الأقمشة. يمكن أن تدوم لفترة أطول مقارنة بمنتجات القطن الأخري.

كيف تغسل المنسوجات المصنوعة من القطن المصري

لا شك أن القطن المصري يقاوم أي مشكلة محتملة يصعب على الأقمشة الأخرى تحملها. ومع ذلك ، يجب العناية بالمنتجات المصنوعة من هذه المواد. إليك الطريقة:
1. قم بتدوير المادة لتجنب تعريض نفس البقعة أو المنطقة كل أسبوع.
2- عند الغسيل في الغسالة ، قم بذلك على درجة حرارة منخفضة ، حوالي 40 درجة. هذا يمكن أن يحافظ على النسيج في نوعية جيدة.
3. تجنب استخدام منعمات الأقمشة عند الغسيل. اغسل القماش بشكل منفصل لتجنب التكوير ، مما قد يؤدي إلى تلف المادة.
4. يمكنك أيضا تجفيفه على درجة حرارة منخفضة

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “افضل شركات تصدير المفروشات المنزلية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *