balady tex | افضل مصانع الفوط والوبريات

افضل مصانع الفوط والوبريات

افضل مصانع الفوط والوبريات ، تعتبر الـفوط من أهم الاشياء الموجودة بجهاز العروسة ، حيث تحتاج كل عروسة الى مجموعة متنوعة من الفـوط و البشاكير ، واليوم نقدم لكم مصنع بلدي احد افضل مصانع فوط العروسة فى مصر ، حيث يقدم المصنع أفضل تشكيلة متميزة من الفوط والبشاكير المصنوعة بافضل انواع الخامات القطنية الرائعة ، فهيا بنا نتعرف أكثر على منتجات شركة بلدى الرائعة و المتخصصة فى صناعة الوبريات وبشاكير العرائس ز

افضل مصانع الفوط والوبريات :

تقدم شركة بلدي اكبر مجموعة متميزة من الفـوط و بشاكير العروسة بمختلف انواعها ، حيث يوجد لدينا افضل أنواع من الفـوط التى لن تجدها فى اى مكان اخر ، حيث يعتبر مصنع بلدي للمفروشات و منسوجات فى المحلة الكبرى من افضل المصانع المتخصصه لصناعة اجود أنواع الفوط و مفروشات العروسه حيث تستخدم الشركة أجود الأقمشة قطنية بتصنيع الفـوط والمفروشات ، بأرقى الموديلات و الاشكال العصرية المميزة بارخص و افضل اسعار بين جميع شركات المفـروشات فى المحله ، فلدينا ستجدى كافة أنواع الفـوط والمـفروشات التى تحتاجين اليها ،

وكذلك يوجد لدينا تشكيل مميز من برانس العرايس ، فالشركة متخصصة فى تصنيع المناشف والفوط و المفروشات ، حيث تعد شركتنا رائدة فى مجال صناعة المفارش و وبريات فهى من أفضل الشركات المصرية  للوبريات و للفوط ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فلا تتردد فى التواصل معنا على الموقع الرسمي للشركة ، فستجد لدينا افضل واكبر تشكيلة فوط ومفروشات وبشاكير و ملايات مختلفة الأنواع والأشكال والألوان ، على ايدى متخصصون بصناعة المنسوجات والمفروشات ، من خلال احسن الأسعار للبيع بالسوق جملة وقطاعي .

افضل شركات مصانع فوط لصناعة الأقمشة والوبريات :

مع وجود خيارات لا حصر لها من المنـاشف التي تتميز بمجموعة متنوعة من الميزات ، من الصعب معرفة أي منها سوف يفي بمطالبهم. هذه النصائح والحيل من شركة بلدي ستجعلك تتسوق مثل المحترفين. تأكد من إطلاعك على مناشف الحمام الأعلى اختبارًا للعثور على الاختيار المناسب لك.

1. تحقق من محتوى الألياف :

100٪ قطن هو الأكثر نعومة وامتصاص. لا تركز كثيرًا على الأقطان الفاخرة مثل القطن المصري وسوبيما ؛ تعتبر عادةً من الدرجة الأولى ، لكن لم يكن لها تأثير كبير على النعومة أو الامتصاص أو المتانة في اختبارات المـناشف لدينا. خيار آخر هو مزيج القطن / البوليستر: غالبًا ما يكون أقل تكلفة وسريع الجفاف وأكثر متانة .

 3. افحص المنشفة بصريًا :

هذا لا يعني أنه يجب أن تشعر بالمنشفة من أجل النعومة في المتجر. في الواقع ، قد يضع المصنعون اللمسات النهائية على المنـاشف لتجعلها أكثر نعومة ، لكن الطلاء سينفصل في الغسيل. بدلاً من ذلك ، تأكد من أن الحواف مطوية بدقة ومثبتة بخياطة محكمة وآمنة – إنها علامة على جودة الصناعة اليدوية. هذا يمنع التآكل ويمكن أن يساعد في إطالة عمر المنشفة

4. النظر في الوزن :

يقاس وزن المنشفة بالجرام لكل متر مربع (GSM). بشكل عام ، كلما زاد الوزن ، زادت كثافة المنشفة وزادت قدرة الامتصاص والأفخم. يعتبر 300-400 GSM خفيف الوزن ، و 400-600 GSM متوسط ​​الوزن ، و 600-900 GSM هو الأثقل. كان أفضل أداء في اختبارنا في نطاق 500-700 GSM.

5. تعرف على ما تبـحث عنه :

إنها مسألة تفضيل شخصي ، لكنها تحدث فرقًا كبيرًا. إذا كنت تريد منشفة فائقة النعومة فائقة الامتصاص ، فابحث عن قطن 100٪ مع حلقات كثيفة وقطيفة من الغزل على السطح. إذا كنت تريد واحدة سريعة الجفاف وأكثر متانة ، ففكر في مزيج من القطن والبوليستر أو قماش أفتح مع وبر منخفض (حلقات قصيرة). تساعد الحلقات المنفوشة على أن تصبح المنشفة ناعمة وتمتص الماء ، لكنها قد تستغرق وقتًا أطول حتى تجف وقد تظهر المزيد من التآكل من الغسيل .

وختاماً :

ان كنتى عروسة ومن المقبلين على الزواج يمكنك ان تحصلى على أفضل انـواع الفوط من خلال شركة بلدي المتميزة ، وسوف نقوم من خلال المقال اليوم بعرض الكثير من المنتجات بالصور والتى يمكنك اختيار ما يناسبك منها ، فلدينا فوط للاستحمام وفوط حمام وفوط المطبخ وفوط الاطفال وكذلك البشاكير للنوادى والشواطئ بالاضافة الى البرانس للعروسين فلدينا برنس للعروسة وبرنس للعريس وغيرها من الانواع بسعر مناسب للجميع .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “افضل مصانع الفوط والوبريات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *