balady tex | افضل مفروشات العروسة

افضل مفروشات العروسة

افضل مفروشات العروسة ، كل عروسة تبحث عن الافضل من المفروشات لجهازها ومن خلال المقال اليوم سوف نزيح عنكِ هذه الحيرة ونقدم لكى أفضل مصنع للمفروشات في مصر مصنع بلدى المتخصص فى صناعة مفارش العروسه بمختلف انواعها سواء كانت ملايات سرير او مفارش سرير او فوط او غيرها من جميع انواع المفروشات التى تحتاج اليها العروس فتابعونا .

افضل مفروشات العروسة :

تحـتاج كل عروسة الى مجموعة متنوعة من اطقم مفروشات السـرير ، حيث يقدم مصنع بلدى اجمل تشكيلة متميزة من مفروشات السـرير سواء كانت مفروشات لسرير غرف النوم أو مفروشات لسرير غرفة الاطفال ، كما توفر الشركة أجمل تشكيل متميز من الفوط للعروس ،
فلدينا افضل المنتجات من المفروشات المنزلية للعرايس و المقبلين على الزواج ، فقط يمكنك التعرف على منتجاتنا من خلال التسوق أون لاين على موقع بلدى الذي يعرض احسن صور أنواع المفروشات و أطقم الملايات المصنوعة بافضل الخامات الجيدة القطنية بارخص الاسعار بين كافة شركات المفروشات و مستلزمات العروسة .

اقرا ايضا : مصانع المفروشات في مصر

افضل مفروشات عرايس :

يستخدم عمال مصنع بلدى أفضل خامات متميزة لصناعة المفروشات ، حيث يهتمون بأدق التفاصيل عند صناعة المفروشات و ملايات السـرير ، لكى يقدموا لنا احلى و احدث التصاميم والاشكال الحديثة العصرية التى لن تجدوها الا فى مصنعنا مصنع بلدى المتخصص فى صناعة أحدث مـلاءات ومفارش السـرير .
فلدينا ستجدى كافة أنواع منتجات المفروشات بمختلف الخامات فلدينا مفروشات مصنوعة من خامة القـطن طويل التيلة ومفروشات اخرى مصنوعة من خامة الستان الناعم مختلف الالوان ، بالاضافة الى ملايـات الحرير الراقية وذلك بأفضل الاسـعار واحدث أشكال لعش الزوجية ، حيث يمكنك الحصول على كافة أنواع المفروشات التى تحتاجها العرائس والتى تناسب ديكور منزلك والستائر والطلاء و اثاث المنزل .

أفضل مفروشات مصنع بلدي :

يقـدم مصنع بلدى أحسن وأفضل الماركات و موديلات كثيرة ومتنوعة عصرية ومودرن ، حيث تستخدم أفضل وأجمل الخامات لصناعة هذه المفروشات للعروسة ويمكننا من خلال المقال التعرف على الخامات المتنوعة و الأقمشة أيضا التى تستخدمها شركة بلدى لتصنيع المـلايات والمفروشات ومنها الاتى :
  • قطن :

يظل القطـن مفضلًا دائمًا لجميع أنواع الفراش نظرًا لنعومته وقابليته للتهوية. عادة ما تهبط في منتصف الطريق على الأسعار ، حيث تأتي بين الأقمشة الاصطناعية ذات الأسـعار المعقولة والأقمشة الطبيعية باهظة الثمن مثل الحرير.
عادة ، توفر جميع أنواع القـطن تهوية ممتازة. ومع ذلك ، يمكنك العثور على عدة أنواع مختلفة من القـطن في مـلاءات الأسرة ، ولكل منها مزاياها وعيوبها.

  • الخيزران

ملـاءات الخيزران ، صدق أو لا تصدق ، تتميز مـلاءات الخيزران ببعض من أنعم المواد التي يمكنك العثور عليها للفراش! يتمتع هذا القماش بقدرات ممتازة على امتصاص الرطوبة وتنظيم درجة الحرارة ، كما يتميز أيضا بنسيج خفيف وحريري وناعم يوفر قدرًا كبيرًا من التهوية مثل القـطن.
على عكس العديد من الأنواع الأخرى الضارة بيئيًا لتصنيع الأقمشة التي تتطلب مواد كيميائية خطيرة وأطنانًا من الماء ، فإن إنتاج أقمشة الخيزران يوفر أيضا خيارًا صديقًا للبيئة نسبيًا للمستهلكين. علاوة على ذلك ، توفر أوراق الخيزران بديلاً مضادًا للحساسية لأي شخص لديه بشرة حساسة .

اقرا ايضا : افضل مصانع المفروشات

  • الحرير :

مـلاءات السرير الحريرية توفر مـلاءات الحرير أقصى درجات الرفاهية لغرفة نومك ، لكنها تأتي بسعر فلكي جدًا قد لا يرغب المتسوق العادي في مراعاته. تتميز الألواح الحريرية بتوصيل منخفض للحرارة يسمح للنسيج بتوفير راحة التبريد في الطقس الحار والدفء في الطقس البارد. النسيج القوي وخفيف الوزن واللامع يبدو جميلًا أيضا بلمعانه اللامع.
توفر مـلاءات الحرير أيضًا تهوية ممتازة. يمكنك غسلها في المنزل ما دمت تستخدم الماء البارد. في الواقع ، تزداد نعومة بعد أول غسلتين.
تعتمد متانة ونعومة مـلاءات الحرير على شيء يسمى عـدد الأمهات. يصف هذا أساسًا وزن وسمك الحرير. يجب أن تبحث عن عدد من 19 إلى 33 أمًا للحصول على مـلاءات حرير عالية الجودة.

  • الكتان :

الكتان ، مثل الملاءات القطنية ، تأتي ملايـات الكتان من ألياف طبيعية مزروعة بالنباتات. تباع صفائح الكتان عادةً بما يزيد قليلاً عن 100 دولار وتتميز بقدرة تهوية ممتازة ونسيج أكثر سمكًا من معظم الملاءات القطنية. كما أنها تدوم لفترة أطول من معظم الأقمشة الطبيعية وتزداد نعومة مع كل غسلة.
إذا كنت تحب منزل مزرعة ، على طراز منزلي ، فقد تمنحك مـلاءات الكتان ما تريده بالضبط! أنها توفر الكثير من الفوائد الصحية مثل التنفس وخصائص هيبوالرجينيك.
لسوء الحظ ، ملاءات الكتان ليست مقاومة للتجاعيد. حتى الغسيل الدقيق سوف يتركهم في كرة من التجاعيد والتجاعيد!
أكبر عيب للملاءات المصنوعة من الكتان هو أنها ذات ملمس أكثر خشونة من القطن ولا توفر سطحًا ناعمًا للغاية للنوم حتى تغسلها عدة مرات.

  • البوليستر :

تأتي مـلاءات السرير من البوليستر في مجموعة واسعة من الجودة وتشتهر بتكلفة معقولة. نسيج البوليستر مصنوع من المنتجات البترولية الثانوية في عملية كيميائية. في الأساس ، البوليستر عبارة عن بلاستيك تحول إلى قماش!
على الرغم من ذلك ، يمكن أن تبدو مـلاءات البوليستر ناعمة للغاية ، وفي العقود العديدة الماضية استحوذت على نسبة كبيرة من سوق الفراش ، عادةً في منافسة مـلاءات القـطن.
الشيء الرائع في البوليستر هو أنه يمكن أن يقلد العديد من أنواع الأقمشة المختلفة ، من المخمل إلى الساتان إلى الحرير! يستخدم المصنعون تقنيات مختلفة لإنشاء أشياء مثل نمط نسج الساتين ، والذي يرفع ثلاثة خيوط فوق كل خيوط تحتها للحصول على سطح لامع للغاية.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *