تصنيع المفروشات المنزلية

تصنيع المفروشات المنزلية ، تصنيع المفروشات المنزلية يحتاج إلى مهارة وخبرة وأحتراف، ليقدم من خلالها منتج عالي الجودة يحظى بإعجاب المستهلكين، وفي نفس الوقت يتوفر الشكل الجذاب والتصميم المبدع للمنتجات خلال تصنيع المفروشات المنزلية، بشكل متوافق مع خطوط الموضة العالمية، وهذا ما نحرص على تنفيذه في افضل مصانع المفروشات المنزلية في المحلة بلدي تكس في منتجاته، وسوف نعرض مميزات منتجات مصنع بلدي من اجمل ملايات سرير وفوط وبشاكير ، من خلال الفقرات التالية فتابع معنا.

تصنيع المفروشات المنزلية

نمتاز في بلدي تكس بإمكانية تصنيع المفروشات المنزلية للعرايس، المقبلات على تجهيز منزل الزوجية، حيث وفرنا لهن في مصنع بلدي للمفروشات كل ما تحلم به العروس، من مفروشات ذات خامة فاخرة، لها ملمس فائق النعومة، وتصميمات مبدعة غير تقليدية.

الشركه المتخصصة في إنتاج المفروشات المنزلية في افضل شركات متخصصة في تصنيع مفروشات والمواد التي يتم إضافتها على المفروشات المنزلية من احسن المنسوجات المنزلية في مجال صناعة المفروشات وتصنيع المفروشات والمنسوجات المنزلية محترفين في مجال صناعة المفروشات المنزلية.

كما حرصنا في إنتاج مفروشات سرير بلدي على مواكبة خطوط الموضة العالمية،  وتوفير اطلالة ساحرة من خلال ملاية السرير في غرفة النوم، بشكل متناغم مع ديكورات المكان، كما يمكن عزيزتي العروس الاطلاع على تصميماتنا في مفارش السرير، والفوط، والبشاكير، من خلال الإطلاع على موقعنا الإلكتروني، حيث نوفر داخله ما يلي:

1.اجمل مناشف قطنية

  • ننتج في مصنع بلدي أرقى تشكيلة من المناشف متنوعة المقاسات، التي تناسب كل الاستخدامات.
  • حيث يوجد لدينا فوط قطنية كبيرة لتجفيف الجسم بعد الحمام الدافئ، والتي تمتاز بنعومتها الفائقة على الجسد.
  • والتي نحرص من خلالها على اختيار افضل الأقطان في صناعتها، نظرا لملامستها المباشرة للوجه، حتي لا تسبب الحساسية أو الاحتكاك للمستخدم.

2. افضل مفارش سرير 

  • نمتاز كذلك في بلدي بانتاج افضل مفارش سرير، تمتاز بالرقي الشديد في شكلها.
  • كما يوجد لدينا افضل ماركات اطقم ملايات السرير المستوردة، التي تمتاز بنعومتها الفائقة، وبتناغم الوانها معا.
  • بالإضافة لتوفر افضل مفارش زفاف للعرايس، مصنوعة من الساتان الأبيض، والاورجانزا المطرزة، ومنقوش عليها رسومات رائعة متقنة.
  • كما حرصنا خلال صناعة ملايات سرير الأطفال في بلدي، أن تتم وفق معايير جودة عالية، حفاظا على بشرة الطفى، وعدم أصابتهم بالتحسس.

3. ارقى موديلات البشاكير المستوردة

  • أنتجنا في افضل مصانع تصنيع المفروشات المنزلية بلدي، باقة رائعة من ارقى موديلات البشاكير المستوردة، والتي تتنوع في المقاسات والألوان، لتلائم رغبات كل العملاء.
  •  كما وفرنا الوان متنوعة من البشاكير القطنية الساحرة، بين الاوف وايت، والروز، والسيموني، وغيرها الكثير، والتي تتزين بالرسومات الصغيرة المنمقة على الجيوب والصدر، وتمنحها شكل رائع.

 شركة صناعه المفروشات المنزلية

يتوفر في شركة تصنيع المفروشات المنزلية بلدي، أطقم ملايات سرير اطفال رائعة، حيث نوفر لكم عدد كبير من التصميمات والأشكال المتنوعة.

  • حيث تمتاز ملايات سرير الأطفال لدينا أنها تحمل الرسوم الكرتونية المختلفة التي يفضلها الأطفال.
  • كذلك بإمكانكم اختيار اللون الملائم لكم، من بين آلاف الألوان المختلفة، والمتنوعة بين الفاتح والداكن والمبهج والساطع.
  • لا داعي للقلق بشأن جودة خامة ملايات سرير الأطفال من الآن وصاعدًا، فنحن نصنعها من أجود الاقطان المصرية الفاخرة، كافة الملايات المتوفرة لدينا عملية ومريحة للغاية.
balady tex | تصنيع المفروشات المنزلية
تصنيع المفروشات المنزلية

نصائح افضل شركات صناعة مفارش السرير

نقدم لك عزيزي العميل بعص من نصائح افضل شركات صناعة مفارش السرير بلدي، والتي تساعدك في اختيار افضل مفروشات منزلية، مناسبة لأستخدامك، وذات جودة عالية.

  1. لا تختاري ملايات غرف الأطفال بشكل عشوائي، من اللازم الانتباه جيدًا قبل الشراء والتأني وعدم التسرع، ومشاهدة الكثير من الأشكال والموديلات قبل الأختيار الأخير.
  2. كذلك قومي بفحص قماش المفروشات بدقة شديدة، لكي تتأكدي من كونه خالي من العيوب.
  3. كما يفضل اختيار المفارش ذات الخامات القطنية الفاخرة، أي ذا الملمس الجيد والذي يعطي شعور بالراحة.
  4. كذلك يعد لون الملايات من الأشياء الهامة التي يجب مراعاتها، فمن اللازم أن يكون اللون مناسب لمرحلة الطفل العمرية، ويتلاءم مع  ديكور وطلاء الغرفة.
  5. وفرنا لكي في اكبر مصانع تصنيع المفروشات المنزلية بلدي، باقة من افضل ماركات ملايات السرير المصرية والتركية، لتختارين منها ترغبين فيه، من بين باقة متنوعة من الملايات، منها المنقط والمخطط، والمربعات، والمرسوم، والسادة، والمقلم، ولدينا أكثر من خامة، القطن والستان والفايبر.

اكبر مصنع مفارش سرير

ننتج في اكبر مصنع مفارش سرير في مصر بلدي، الملايات القطنية بملمسها الرائع وبخامتها الجيدة، والتي تعد الأكثر طلبا من بين سائر أنواع الملايات، والتي تجعل الفرد يشعر بالراحة.

  • حيث تمتاز مفارش السرير القطنية، انها لا تبهت ألوانها ولا تتأثر بعمليات الغسيل والمساحيق.
  • كذلك من السهل تنظيف البقع التي تصيب الملايات القطنية، وتتواجد الملايات القطنية لدينا بأسعار تنافسية.
  • كما توجد لدينا اجمل ملايات سرير مصنوعة من الساتان، وهي الأكثر شهرة بين العملاء بعد الملايات القطنية، وتتميز بمظهرها الجيد اللامع.
  • وتُصنع الملايات الساتان في مصنع تصنيع المفروشات المنزلية لدينا، من عدة خامات، قد تكون في الأغلب حريرية و نيلون بالإضافة إلى الألياف، وتتسم بشدة نعومتها وملمسها الجيد، فهي تُشعر الفرد بالانتعاش والراحة.
  • كذلك تتميز اجمل ملاية سرير ساتان انها ذات مقومات جيدة، فهي لا تمتص العرق نهائيًا، كما أنها تجعل الفرد يشعر بالبرودة.
  • يتوفر منها اطقم ملايات سرير ساتان ذات مظهر أنيق، وتجعل الغرفة فخمة، وليست باهظة الثمن، ويتوافر منها عدة تصاميم وعدة الوان.

اقرا ايضا:شركة بيع المفروشات.

أشهر اشكال ملايات سرير للاطفال

يتوافر الكثير من موديلات ملايات سرير الأطفال في مصنع بلدي، والتي توجد بمختلف الألوان والأشكال والرسومات والتصاميم.

  • بإمكانكم الحصول  من شركة تصنيع المفروشات المنزلية بلدي، على اجمل ملايات فردية ومزدوجة، كما أنه توجد مجموعة من الملايات الثلاثية.
  • كذلك ننتج العديد من اشكال الملايات ذات التصاميم ثلاثية الأبعاد أو المعتادة التقليدية، بينما يُفضل الكثيرون شراء ملايات السرير، التي تحمل رسومات ميكي ماوس ذا الألوان الحمراء والمنقوشة.
  • كما يقبل عدد كبير من الأفراد على شراء ملايات غرف نوم الأطفال، ذات اللون الأصفر الخاصة، بشخصيات مينيونز الكرتونية.
  • بينما يفضل البنات الملايات التي يتواجد عليها مجموعة من العرائس كالأميرات.
  • كما يتوافر بالأسواق ملايات فروزن ذات اللون الأزرق والأبيض المفضلين لدي الكثير من البنات، والمرسوم عليها السيارات المختلفة في الأحجام والألوان، والمرسوم عليها الحيوانات هي الاختيار الامثل للاطفال الصغار.
  •  توجد كذلك اطقم ملايات سرير مزينة بالورود البسيطة، والتي تُعد أفضل وأكثر ملايات الأطفال شهرة.
  • كذلك تتوفر ملايات الدببة الثلاثة التي أصبحت الأكثر مطلبًا، الآن فهي مفضلة لدي البنات والولاد، وستظل ملايات توم وجيري تجذب انتباه الأغلب، فهي ذات مظهر رائع.
في ختام المقال بمجال التصنيع للمفروشات المنزلية في نكون تعرفنا على افضل شركة صناعة مفارش سرير بلدي والتي تمتاز بجودة أقمشتها وروعة تصميمات الفوط والبشاكير القطنية داخلها كما نوفر التخفيضات المستمرة التى تقدمها الشركة في مجال المفروشات و أفضل الأسعار للمفارش ملايات السرير مهما كان موقعك سوف تحصل على منتجاتنا حيث نوفر خدمات الشحن لكل مناطق جمهوية مصر العربية اتصل بنا فوراً نحن شركة متخصصة لتصنيع مفروشات المنزل و جميع ما يخاص المفروشات ممثلي الخدمة متوفرين على مدار الاسبوع و تستخدم الشركه انواع جيدة لصناعة المفروشات بالتعاون مع فرقي محترف بالإضافة الي تقديم عرض مميزة لعملائنا الكرام كوادرنا مصرية ولدينا بشاكير بـ احدث الموديلات نحنا كشركة نعمل على رضى عملائنا نوفر الراحة لعميلنا الكريم الغالي كما تمتلك الشركة احدث التقنيات والاجهزة لصناعة مفروشات البيوت شركه بلدي حيث نبيع بالجملة و التجزئة شركتنا تنقلك الي عالم اخر و توفر ارخص الاسعار يتم شحنها وتصنيعها من قبل كوادرنا المحترفة و ذو الخبرة في مجالها نحنا شركه مختصة لدينا في معرض ومتاجر بلدي افضل الخامات و تضمنت بلدي افضل العمالة لديها وهم ماهرين في صنع المفروشات مثل فوط وملايات ومفارش اسرة تقدم شركة بلدي المتخصصة كافة ما يحتاجه العميل في مجالات تصنيع و إنتاج المفروشات في شركات المفروشات نحنا شركه محترفة في عمليات تصنيع المفروشات.
balady tex | تصنيع المفروشات المنزلية
تصنيع المفروشات المنزلية

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني[email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكترونيwww.baladytex.com 
  • العنوانالمحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “تصنيع المفروشات المنزلية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *