balady tex | شركات تصدير مفروشات

شركات تصدير مفروشات

شركات تصدير مفروشات ، تعتبر مفروشات مدينـة المحلة الكبري من افضل انواع المفروشات المنزلية عالية الجودة التى يتـم تصديرها الى الخارج ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة صناعة وتصدير للمفروشات فى جمهورية مصر العربية وهى شركة بلدى فهيا بنا نتعرف على منتجات الشركة المتنوعة .

شركات تصدير مفروشات :

تقدم شركة بلدى افـضل أنواع المفارش والمفروشات المنـزلية للتصدير ، حيث تستخدم الشـركة افـضل الخـامات و الاقمشة عالية الجـودة المستخدمة فى انتاج المفروشات ، حيث توفر شركتـنا جميع انواع المفروشات المنزلية التى يحتاجها المـنزل فنحن رائدون فى مجال تصنيع المفروشات ، كما تعمل شركه بلدى على مفروشات متميزة عالية الجـودة من أجل التصدير للدول العـربية مثل المملكة الـعربية السعودية و المغرب و تونس ،
كما يهتم عمال مصانع بلدى بأدق التفاصيل عند صناعه المفروشات مثل الأهتمام بالخامة المستخدمة فى الصناعة و الشكل و التصميم للمفروشات بالإضافة الى الالوان المميزة التى تناسب كـافة الاذواق ، حيث تعمل شركة بلدى على استخدام أهم الخـامات و الأقمشة عالية الجـودة المستخدمة فى تصـنيع المنتجات والمفروشات والتي سـوف نتعرف عليها فى الاسطر القادمة ، كما تقوم الشـركة بتوفير ارخص الاسعار لبيع المفروشات بين كـافة الشركات المنافسة فى الاسواق المصرية .

اقرا ايضا : شركة تصدير مفروشات منزلية

أكبر شركات تصدير المفروشات في مصر :

يستخدم مصنع بلدى مجموعة مميزة من الاقمشة المميزة بتصنيع مختلف انواع المفروشات بمختلف التصاميم والماركات العالمية ومن هذه الاقمشة نستخدم الاتى :

1 – ملاءات السرير الساتان

عندما تذهب لشراء ملايات سرير ، فإن أول ما يلفت انتباهك هو كلمة الساتان. الساتان مرادف للنعومة. الساتان ليس نسيجًا عندما تتحدث عن ملاءات السرير. إنه شعور ، نسج.
تتوفر ملاءات الساتان بألوان غنية جدًا وعميقة وأولئك الذين يفضلون ذلك سيكون لديهم مجموعة رائعة للاختيار من بينها.

2. ملاءات الحرير الساتان

ملاءة السرير الحريرية هي أقصى درجات الرفاهية. لمعان الحرير أسطوري (ليس لامعًا ولكنه لامع ، وهو أمر مخـتلف) ، وهو ناعم وحريري على بشرتك. إنها ألياف طبيعية دقيقة جدًا. بالطبع ، إنها باهظة الثمن ، لكن ما الذي تتوقعه أكثر من الجـودة؟
مظهر الحرير اللامع يجعله النسيج المفضل لملاءات السرير ، ولكن فقط إذا كنت تستطيع تحمله. الحرير باهظ الثمن
يعد الحفاظ على الحرير مكلفًا أيضًا لأن معظم الملاءات تكون جافة ونظيفة فقط. لا يمكنك رميها في آلة وتجفيفها بالمثل. الغسل اليدوي أو التنظيف الجاف مطلوب بملاءات الحرير.

3. صفائح البوليستر الساتان

هذا هو قماش الساتان المفضل لملاءات السرير بعد الحرير. البوليستر سهل العناية به ، ألياف صناعية مقاومة إلى حد ما للتجاعيد. تتمثل المزايا الرئيسية للبوليستر في أنه قوي حقًا ويسهل صيانته. ميزة أخرى هي أنها غير مكلفة.
يمكـنك غسلها في الغسالة بسهولة ، وتجف بسرعة كبيرة. تماما ورقة الساتان للأشخاص المشغولين. على الرغم من أنها تتجمع في بعض الأحيان وتتحطم على السرير لأنها رقيقة جدًا (مصدر إزعاج) ، إلا أن إزالة البقع من هذه الملاءة أمر مؤلم.

4. ملاءات من الكتان

الكتان هو نسيج متين للغاية ذو مظهر أنيق للغاية. يلين الكتان مع تقدم العمر والغسيل المتكرر. بعد العديد من الغسلات ، تنعم ملاءات الكتان وتلتف بشكل جميل. إنها مكلفة ، لكنها تستحق الثمن.
تكمن مشكلة الكتان في أنه يمكن أن يتجعد بسهولة (متفقًا على أن الكتان يبدو جيدًا حتى إذا كان متجعدًا).

5 – ملاءات قطنية

ملاءة سـرير مصنوعة من القطن بنسبة 100٪ – تسمع في كل مكان تذهب إليه لشراءه. لكن يختلف ملاءة السرير المصنوعة من القطن بنسبة 100٪ عن الأخرى في العـديد من الجوانب. يبدو المرء رخيصًا وخشنًا ، لكن الآخر يبدو ناعمًا للغاية ، أحدهما ثابت اللون والآخر ينزف في الغسل الأول نفسه .
عند اختيار الملاءات القطنية ، يجب التأكد من اختيارها في حالتها الطبيعية. إذا وجدت قطنًا مقاومًا للتجاعيد أو مقاومًا للماء ، فتأكد من أنه تم معالجته بمواد كيميائية ضارة. إذا لم تكن مدركًا للعواقب ، فاستمر في ذلك .

اقرا ايضا : افضل مفروشات التصدير

6 – ملاءات السرير من القطن المصري

هذا نسيج خاص ناعم مصنوع من قطن يتم حصاده من نباتات القطن المزروعة على طول نهر النيل. الألياف الطويلة لهذا القطن ناعمة لكنها قوية جدًا. تتشابه الأقمشة القطنية الأخرى مثل قطن بيما والقطن التركي ، لأنها تستند إلى المنطقة الجغرافية التي تزرع فيها نباتات القطن.

أفضل شركات تصدير مفروشات في مصر :

توفر شركة بلـدي اكبر تشكيلة متميزة من المـفروشات فلدينا جميع انواع المفروشات المنزلية الخاصة بالسرير ، حيث يوجد لدينا مجموعة كبـيرة من اطقم السرير المناسبة لغرف النوم وغرف الاطفال فلدينا مجموعة من أطقم الملايات للسرير السادة و المنقوشة والمطبوعة بافضل الاشكال والرسومات ، بالاضافة الى مجموعة متنوعة من اطقم ملايات سـرير الاطفال فلدينا جميع الاشكال والرسومات و المقاسات التى تناسب كافـة احجام ومقاسات السراير ،
كما تضم شركة بلدي مجموعة مميزة من الملايات المطرزة بأحدث التطريزات الرائعة المودرن الحديثة التى تناسب كافة الاذواق ، فشركتنا تتميز بتصدير أفـضل و احدث أنواع المفروشات بافضل اسعار فى أسواق مـصر فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على أفضل منتجات الشركة من مفروشات فلدينا كـافة احتياجات المنزل من مفروشات بالاضافة الى الفوط والمناشف والبشاكير المميزة المصنوعة من اجود الخامات فى مدينة المـحلة الكبرى قلعة الصناعة المصـرية .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “شركات تصدير مفروشات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *