balady tex | شركة تصدير مفروشات السرير

شركة تصدير مفروشات السرير

شركة تصدير مفروشات السرير ، تتميز مفروشات التصدير بأنها ذات جودة عالية من حيث الخامات و التصميم ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افـضل شركة تصدير المفروشات فى مصر وهى شركة بلدي للمفروشات المنزلية و المتخصصة فى صناعة و بيع وتصدير جميع انواع المفروشات .

شركة تصدير مفروشات السرير :

تقدم شركة بلدي أفـضل أنواع مفارش و ملايات السرير عالـية الجودة المصنوعة من اجود الخـامات و الاقمشة القطنية الرائعة ، حيث تستخدم الشركة خامة القطن المصرى بتصنيع كافة انواع المفروشات و المنتجات المتميزة من مفارش السرير سواء كانت مفروشات لغرفة النوم والمفروشات الخاصة بغرف الاطفال ، بالاضافة الى الوبريات و الفوط و المناشف والبشاكير .
كما يهتم مصنع بلدى بالخامات التى يستخدمها المصنع بصناعة المفـروشات ، لإنتاج أجمل واجود المفروشات المنزليه الراقية بجودة عاليـة ، فشركتنا رائدة فى مجال البيع والتصدير لمفروشات ومفارش السرير بافضل وارخص  الاسعار بين كافة الشركات المنافسة بصناعة المفارش .

اقرا ايضا : شركات تصدير مفروشات فى مصر

افضل شركات تصدير مفارش اسرة :

توفر شركة بلدي مجموعة من أطقم ملايـات السـرير المتنوعة ، حيث يوجد لدينا اكبر تشكيلة متميزة من منتجات مفـروشات سرير غرف النـوم للعرائس ، منها السادة المصنعة من قـطن مـصر طويل التيلة المميز الرائع ، بالاضافة الى اطقم المفروشات المصنوعة من خامة الستان المميز الرائع متعدد الالوان ، كما نوفر كذلك مجموعة من الملايات المصنوعة من الكتان و الخيزران و العديد من الخـامات الاخرى عاليـة الجـودة ،
كما تقوم الشـركة بتوفير ملايات سرير منقوشة أو مطبوعة بافضل الرسومات و الأشكال و التصاميم المودرن العصرية التى تناسب كافة الاذواق ، كما نعمل على توفير مفروشـات مصنوعة من خامة الحرير الراقية المميزة بأفضل سعر فى مـصر ، حيث يعد مصنـع بلدى من أفـضل و أهم مـصانع تصنيع المـفروشات التى تهتم بكافة التفاصيل لصناعة أفضـل مـفروشات منزليه .

مصانع تصدير مفروشات منزليه قطن فى مصر :

تعتبر خامة القطن المصرى من أفـضل الـخامات المستخدمة فى صناعة مـفروشات التصـدير ، وذلك لما تمتاز به من مميزات عاليـة الجـودة ، والتى سوف نتعرف عليها من خلال الاسطر القادمة :
تؤثر جـودة الفراش على جـودة نومك. هذا هو السبب في أن معظم الناس يتعاملون مع التفاصيل الجوهرية عند التسوق لشراء ملاءات الـسرير. بعد كل شيء ، لا شيء يتفوق على ملاءات السـرير الناعمة والمريحة والاستيقاظ وأنت تشعر بالانتعاش التام .
يمكن تصـنيع الألواح من مواد مختلفة مثل القطن  أو الفانيلا أو الخيزران أو الحـرير. من بين الخيارات الشائعة للنسيج القطن – وهذا لسبب وجيه. تشتهر بموادها الناعمة والمتينة والخفيفة.
بصفتك مشترًا ، من المفيد أن تفهم ما الذي يدخل في صنع المواد التي تساعدك على الغوص في نوم عميق. سيؤدي القيام بذلك إلى إرشادك في اختيار الفراش المناسب وتقييم القيمة. تابع القراءة لمعرفة المواد والعملية وجميع جوانب إنتاج أفضل ملاءات الأسرة القطنية في مصر .

اقرا ايضا : شركة تصدير مفروشات منزلية

ما هي أقمشة القطن؟

يُعد القطن أحد أشهر الأقمشة في الـعالم ، وهو مصنوع من ألياف عضوية ناعمة تحيط ببذور نبات القطن. تتم زراعة هذه الألياف الطبيعية المحتوية على السليلوز ونسجها ونسجها لإنتاج اقمشة متينة وقليلة الصيانة ومتجددة.
استُهلك القطن في صناعة النسيج لآلاف السنين. يمكن إرجاع أقدم إنتاج للأقمشة القطنية إلى الألفية الخامسة قبل الميلاد. حتى يومنا هذا ، لا يزال القطن يستخدم على نطاق واسع في الملابس والمستلزمات الطبية وملاءات الفراش بمصر وبقية العالم. تجعله النعومة والخفة وقوة الشد والراحة من أفـضل الخيارات لملاءات السرير غير الاصطناعية.

قطن مصري

يتميز هذا القطن الطويل جدًا (ELS) بوجود خيوط أطول وأنعم وأدق ، يعدك براحة غير عادية. يتم انتقاؤه يدويًا (على عكس ابتسامة الأسطوانة أو المنشار) ، وبالتالي تظل الألياف سليمة ومستقيمة.
هذه بعض الأسباب التي تجعل ملاءات الأسرة المصنوعة من القطن المصـري  باهظة الثمن وغالبًا ما ترتبط بالفخامة. يتم تصنيف القطن المصري على أنه أفضل قطـن في العـالم ، على الرغم من أن التسويق المكثف قد يكون وراء هذه الفكرة إلى حد كبير.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “شركة تصدير مفروشات السرير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *