balady tex | مصنع ملايات سرير

مصنع ملايات سرير

مصنع ملايات سرير , تبحث كل عروسة عن افضل اشكال وتصاميم ملايات السرير ، حيث تهتم العروسة باختيار أفضل اشكال والوان وخامات ملايات ومفارش السرير ، ولهذا نقدم لكم اليوم أفـضل مصانع المفروشات وملايات السرير فى المحلة الكبرى وهو مصنع بلدي المتميز و المتخصص فى تصنيع المفـروشات الراقية بمختلف انواعها واشكالها المتميزة ، حيث اننا سوف نقوم بعرض صور أكبر تشكيلة للمفروشات من ملايات و فوط و مفارش متميزة من خلال موقع بلدي للمفروشات .

مصنع ملايات سرير : 

حيث نعتبر من افضل مصانع المـفروشات فى مـصر ، حيث يقـدم المصنع كل ما تحتاج اليه العروسة من احدث ملايات المتميزة المختلفة الاشكال والتصاميم ، حيث ان كل عروسه تبـحث عن أفـضل أطقم مفروشات بسعر مناسب ، بالاضافة الى ان تكون شكله مودرن و خاماته جيده ، حيث تقدم لك شركة بلدي اليوم أفـضل اسعار ملايات و شراشف لكل العرايس بجانب الجودة العالية والخامة الرائعة ،

 حيث يستخدم المصنع خامة القـطن المصري المميز الذي لا يعلى عليه ، مصنع بلدي من اكبر مصانع المـفروشات والملايات فى مصر حيث يقدم جـميع أنواع منتجات المـفروشات الجملة والقطاعي بمصر ، حيث نستخدم فى صناعة مفروشات  منزلية اجود خامات قماش عالية الجوده أسعارها رخيصه رائعة ومميزة ، كما يقدم المـصنع اقوى عروض و تخفيضات ضخمة على أطقم المـلايات وفوط .

مصانع ملايات سرير مصر : 

الملاءات المجهزة ضرورية في أي غرفة نوم ؛ فهي لا تحافظ على المرتبة وتطيل من عمرها فحسب ، بل توفر أيضًا نومًا لطيفًا بالليل. لديهم تركيبات مرنة في كل زاوية لإبقائهم في مكانهم. إنها تلتف بشكل مرتب ومرتّب حول مرتبتك ، مما يمنحك مكانًا مريحًا للنوم مع الحفاظ على مرتبتك نظيفة أيضًا. نظرًا لأن الملاءات المجهزة الموجودة سهلة الغسل والصيانة ،

يمكـنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على ليلة نوم هانئة خالية من الأوساخ والأوساخ. الملاءة المجهزة هي الملاءة السفلية من سريرك المرنة عليها لإبقائها في مكانها ومنعها من الانزلاق أثناء التنقل. إذا كنت تستخدم لحافًا ، فيمكنك استخدام ملاءة ضيقة بدون ملاءة علوية. على الرغم من أن الملاءات تُباع في مجموعات بشكل متكرر ، إلا انه يمـكنك شراء ملاءة سفلية واحدة أو ملاءة مُجهزة. ومن ثم ، تهدف Jante Textile إلى تسهيل استبدال الألواح السفلية البالية أو إعادة تزيينها بتكلفة معقولة .

مصانع قماش ملايات بالجملة والقطاعي : 

نحن من أفـضل مصانع ملاءات السرير بالجملة في مصر ، ونقوم بتوريد ملاءات السرير المصرية بأسعار الجمله . كما اننا  ندير صناعه الغزل والنسيج لدينا من خلال شركتنا. كما نوفر أنواعًا مختلفة من مجموعات ملاءات السرير مثل ملاءات السرير القطنية المطبوعة ، وملاءات أسرة الفنادق ، وملاءات أسرة المستشفيات. إلى جانب ذلك ،

نقوم أيضًا بتصنيع أطـقم الديوان وأغطية الوسائد ، كما اننا مصدرين مجموعة ملاءات والمفارش في جميـع أنحاء العالم . في الآونة الأخيرة ، كما بدأنا أيضًا بيع ملاءات و مفارش الأسرة بالجملة عبر الإنترنت من خلال موقع بلدي المتميز الرائع الذي يقوم بعرض كافة انواع المفروشات و الملايات المختلفة و الفوط لكل العملاء فهو من أفـضل المصانع التى يمكنك ان تتعامل معها من اجل الحصول على أجود المفارش و اطقم الملايات التى تكون مصنوعه من اجود الخامات القطنية .

اقرا ايضا : شركة بلدى لمفروشات العروسة

 مصنع ملايات سرير اسعارها رخيصة وخاماته جيدة :

القـطن مادة مصنوعة من ألياف القـطن. الأقمشة القطنية مشتقة من ألياف طبيعية ، ولا تحتوي على مواد كيميائية لا تسبب الحساسية. لكون القـطن من الألياف الطبيعية ، فهو مورد متجدد وقابل للتحلل. الألياف الطبيعية ، على عكس الألياف الاصطناعية مثل البوليستر. نسيج القـطن له نسيج مجوف وهو قماش مسامي ، مما يعني أنـه يمكن أن يبرد للارتداء في الظروف الحارة ، وله نسيج ناعم وناعم ، ومريح للارتداء ، وقوي ومتين.
القـطن هو نسيج رائع للاستخدام في جميع الفصول. من أسباب استخدام القـطن للملابس أنه يحبس حرارة الصيف وبرودة الشتاء في أليافه. تساعدك هذه الميزة على منحك عزلًا رائعًا عندما تكون في أمس الحاجة إليه.
حيث يهيمن مزيج القـطن والقطن على السوق. المزيج الأكثر شيوعًا هو القطن والبوليستر. يوفر القطن الامتصاص واليد الناعمة ، بينما يضيف البوليستر المتانة ومقاومة التجاعيد. تشمل الألياف الشائعة الأخرى المستخدمة في تصنيع ملاءات السرير الكتان ، والحرير ، وحرير الرايون المشروط والخيزران ، واللايوسل ، والبولي بروبيلين. مادة البولي بروبيلين (أوليفين) هي مادة مغزولة غير مسببة للحساسية يتم إنتاجها بتكلفة منخفضة وتستخدم عادةً في ملاجئ الطوارئ أو المستشفيات كأغطية يمكن التخلص منها.

اقرا ايضا : احلى مفروشات غرف نوم

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

فكرتين عن“مصنع ملايات سرير”

  1. سلام عليكم أخوكم من المغرب أريد التعامل مع شركتكم وإستراد لحافات وانشاء الله أكون عميلكم في لمغرب أريد التواصل معكم عبر الواتساب هل من لممكن اعطائي رقم واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *