balady tex | أفضل انواع المفارش

أفضل انواع المفارش

أفضل انواع المفارش ، تبحث كل عروسة عن افضل انواع المفروشات عند تجهيز نفسها ، واليوم جئنا لكم بافضل مصنع مفروشات فى المحلة الكبري ، حيث يعتبر مصنع بلدي من افضل مصانع المفـروشات في مصر وليس فقط بالمحلة الكبرى ، حيث يقدم مصنع بلدي اكبر تشكيلة متميزة من أنواع مفارش السرير سواء كان لغرف النوم او غرف الاطفال ، بالاضافة الى مجموعه كبيرة من ملايات السرير و الفوط المصنوعة من افضل أقمشة و الخامات القطنية الرائعة .

 افضل انواع اقمشة مفارش السرير :

يوجد العـديد من أنواع الاقمشة التى تستخدم فى تصنيع المفـروشات ، حيث يستخدم المصنع أجود انواع الأقمشة المتميزة المخصصة لصناعة ارقي انواع المـفروشات ، ومن خلال المقال اليوم سوف نتعرف سوياً على جمـيع انواع الاقمشة المستخدمة فى صناعة الـمفروشات ، حتى تستطيع عند شرائك للمفروشات والملايات التعرف على الانواع الافضل للسرير ، حيث يعتـبر نسيج بياضات السرير هو اهم جانب. تعتمد جودة ، ومتانة ، ونعومة وراحة أغطية السرير إلى حد كبير على خامة ملاءاتك. إذا كان القماش غير جيد ، فلن تكون الورقة مريحة حتى مع وجود عدد أكبر من الخيوط والغزل عالي الجوده. عند إجراء عملية الشراء ، ضع في اعتبارك إختيار المفـروشات المصنـوعة من المواد التالية ومن هذه الخـامات الاتى :

1) قطن :

القطن هو المادة الأكثر استخدامًا لبياضات السرير. إنه خفيف الوزن ومسامي وسهل التنظيف. لكن القطن التقليدي ليس خيارًا صحيًا لملاءات السرير لأنه محمّل بمواد كيميائية ضارة تستخدم في وقت حصاد محصول القطن. إذا كنت تستخدم القطن ، فتأكد من إختيار ملاءات من القطن العضوي ، صديقة للبيئة ، ومضادة للحساسية وقابلة للتنفس. تبقى هذه الملاءات المتسامحة باردة خلال أشهر الصيف وتصبح أكثر نعومة بمرور الوقت.

2) قطن مصري :

إذا كنت تريد إحساسًا بالفخامة دون المساومة على نعومة القـطن ، فاختر ملاءات من القـطن المصرى. مصنوع من نبات Gossypium Barbedense ، ويتميز هذا القماش بألياف طويلة جدًا ولامعة وقوية تجعله أكثر نعومة وسلاسة مقارنة بالأقمشة الأخرى. يجب على الأشخاص الذين يريدون ملاءات فائقة النعومة وميزانية أعلى أن يفكروا في نسيج القـطن المصري.

اقرا ايضا : سعر مفرش سرير العروسة في مصر

3) الفانيلا :

الفانيلا نسيج غير محكم مصنوع من ألياف ممشطة من القـطن والصوف والمواد الاصطناعية الأخرى. إنه إختيار شائع للملاءات ، خاصة خلال فصل الشتاء لأنه ناعم ودافئ وبأسعار معقولة. يحبس حرارة الجسم ويجعلك تشعر بالراحة عندما يكون الطقس باردًا. إذا كنت تبـحث عن ملاءة سرير تجعلك تشعر بالدفء والدفء خلال فصل الشتاء ، فانتقل إلى الفانيلا. لكن تأكد من شراء هذه الورقة عن طريق قياس جودتها بالأوقية لكل ياردة مربعة ، بدلاً من عدد الخيوط.

4) الحرير :

الحـرير نسيج ناعم ومسامي ومضاد للحساسية ومريح للملاءات. يضيف اللمعان واللمعان والنعومة إلى سريرك ويعطي إحساسًا فاخرًا بترتيب الفراش. إنه أخف وزنا وأكثر متانة من القـطن ، لكنه غالي الثمن ويحتاج إلى صيانة عالية. عند إختيار ملاءات الحـرير ، تأكد من اختيارك للصحة ذات الأم الأعلى (وحدة تستخدم لقياس جودة الـحرير حيث يتم أخذ وزن الـحرير المستخدم في الاعتبار). يعني العدد الأعلى أن النسيج أكثر متانة ، والنسيج أكثر فخامة ومناسبًا للاستخدام الشاق.

5) الكتان :

الكتان بارد وممتص بطبيعته ، مما يجعلك تشعر بالراحة خلال ليالي الصيف الحارة. هذا النسيج القابل للتنفس رائع في سحب الرطوبة بعيدًا عن جسمك ويوفر متانة ممتازة. مصنوع من ألياف نبات الكتان ، يبدو هذا القماش أفضل بعد كل غسلة ويمكن أن يستمر لعقود عند الاعتناء به بشكل صحيح. يحتوي على عدد خيوط أقل مقارنة بالقطن حيث أن الألياف أكثر سمكًا ولكن عدد الخيوط الأقل لا يعني أن هذا النسيج ذو جودة رديئة.

6) بولي قطن :

بولي قـطن مصنوع من مزيج من البوليستر الصناعي والقطن الطبيعي. إنه قماش شائع لأنه أقوى ومريح للمس ويتطلب أقل قدر من الكي ويجف بسرعة. بولي قـطن مثالي لأسرة الأطفال لأنه قليل الصيانة. لكنها ليست قابلة للتنفس مثل الأقمشة الطبيعية الأخرى ، وإذا اشتريت قطعة بها أقل من 180 خيطًا ، فلن تقف ضد التآكل والشد.

عوامل إختيار افضل ملايات للسرير :

بالنسبة لمعظم الناس ، غرفه نومهم هي المكان الذي يوفر لهم ملاذًا هادئًا بعيدًا عن العالم الخارجي حيث يمكنهم أن يكونوا مرتاحين ومحتوى حقًا. يـعد الحصول على سرير مريح هو المطلب الأساسي لخلق بيئة مريحة حقًا في غـرفة النوم. في الوقت نفسه ، يمكن لملاءة السرير المختارة جيدًا أن تقطع شوطًا طويلاً في تعزيز الأجواء العامة وجاذبية غرفه النوم.
ومع ذلك ، نظرًا للخيارات التي لا حصر لها المتاحة للمشترين ، فإن إختيار ملاءة سرير مثالية يمكن أن يكون تجربة ساحقة. أفضل طريقة لتبسيط المهمة هي أن يكتسب المشترون الوعي حول العوامل المختلفه التي تلعب دورًا حاسمًا في اتخاذ القرار الصحيح. تتم مناقشة اهم هذه العوامل باختصار على النحو التالي :

القماش :

من المرجح أن يجد المشترون مجموعة لا نهائية من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار القماش الذي صنعت منه ملاءات الأسرة. من القـطن إلى الحـرير والبوليستر والأقمشة المخلوطة ، يمكن للمشترين إختيار أفضل ملاءات الأسرة المصـنوعة من القماش الذي يختارونه. ومع ذلك ، فإن بياضات الأسرة المـصنوعة من القـطن والأقمشة المخلوطة بالقطن أكثر شيوعًا لمجرد أنها خفيفة وصديقة للبيئة وقابلة للتنفس. هذا يضمن أنها مريحة للغاية للاستخدام خلال المواسم المخـتلفة مع جعلها أيضًا صديقة للجيب نسبيًا.

الحجم : 

يجب أن يكون ملاءة السرير كبيرة بما يكفي لتغطية السرير بالكامل وإلا فقد يخلق مظهرًا قليل التغطية. في الوقت نفسه ، لا ينبغي أن تكون كبيرة جدًا بحيث تظل الأطراف متدلية على الأرض. بشكل عام ، تأتي ملاءات الأسرة في حجمين رئيسيين ، وهما حجم الملكة المخصص للأسرة الأصغر حجمًا والحجم الملكي المخصص للأسرة الأكبر حجمًا. لا يزال من المستحسن للمشترين التحقق من أبعاد السرير قبل الاختيار بين ملاءات سرير بحجم كوين وكينج. يجب تجنب شراء ملاءات الأسرة التي تم تمييزها ببساطة على أنها بحجم كينغ أو بحجم كوين ولا تحتوي على تفاصيل دقيقة للأبعاد.

طباعة وتصميم :

تلعب طباعة وتصميم ملاءة السرير دورًا مهمًا في تعزيز جاذبيتها . تتميز ملاءة السرير المصممة جيدًا بتوازن مثالي بين الألوان ونمط منتظم يجعلها تبدو رشيقة ومثيرة للإعجاب. قد يختلف إختيار الطباعة والتصميم أيضًا حسب تفضيل المشترين الأفراد. هناك العديد من الأنماط المختلفة التي يمكن للمشترين الاختيار من بينها بما في ذلك المطبوعات الهندسية أو الرقمية أو تلك المستوحاة من الطبيعة. يمكنهم أيضًا إختيار التصميمات المطرزة أو المطبوعة أو حتى المرسومة يدويًا على القماش.

اقرا ايضا : افضل شركات المفروشات

جماليات الغرفة بشكل عام :

من المهم الانتباه إلى جماليات وديكور غـرفة النوم بشكل عام قبل الاستثمار في غرفة النوم. يجب أن يساعد النمط والتصميم المحدد في إنشاء مظهر متوازن بصريًا للغرفة بدلاً من جعلها تبدو مشرقة جدًا أو مبهرجة. في كثير من الأحيان ، قد يؤدي ملاءة السرير البسيطة ذاَت التصميم الزهري البسيط إلى زيادة سطوع الغرفة أكثر من غرفة متعددة الألـوان تتميز بتصميم متعدد الالـوان. علاوة على ذلك ، لا ينبغي أن يكون التركيز دائمًا على مطابقة ألوان ملاءة السرير مع مخطط الألـوان العام للغرفة حيث قد يكون الاستثمار في ملاءات الأسرة ذاَت الألـوان المتباينة خيارًا أفضل.

جوانب التسعير :

تعتبر تكلفة ملاءات الأسرة بلا شك أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند إختيار ملاءة السرير المثالية. في معظم الحالات ، يتم تحديد السعر من خلال عوامل أخرى مثل الجودة والحجم والنسيج وحتى تصميم ملاءة السرير. من المحتمل أن يكون سعر ملاءة الكتان عالية الـجودة والمصممة بشكل جميل أقل نسبيًا من ملاءة سرير بسيطة مصنوعة من الأقمشة الفاخرة مثل الساتان أو الحـرير. وبالمثل ، فإن ملاءة السرير المصنوعه من البوليستر ذاتَ السرير الفردي ستكلف أقل بكثير من ملاءة السرير القطنيه المزدوجة. ومن ثم ، يجب على المشترين أخذ هذا الجانب المهم في الاعتبار للحصول على ملاءة سرير مثالية ضمن نطاق ميزانيتهم.

المتانة : 

يميل الكثير من  المشترين إلى التغاضي عن هذا الجانب المهم أثناء التسوق لشراء ملاءات الأسرة لأنهم يعتبرونها قليلة الأهمية. ومع ذلك ، يُنصح بشدة بالاستثمار في ملاءة سرير مصنوعة من قماش أكثر متانة للحصول على أفضل قيمة مقابل المال. على الرغم من أن متانة هذه المنتجات قد تتأثر باستخدامها وطريقة التخزين والغسيل ، فإن البدء بشراء اطقم ملاءات الأسرة والمفارش المصـنوعة من أقمشة قوية وطويلة الأمد يعد قرارًا جيدًا. مع العناية والتخزين المناسبين ، يمكن أن تدوم هذه الملاءات لفترة طويلة دون أن تفقد جمالها وجاذبيتها.

سياسات الشحن :

عند شراء ملاءات الأسرة عبر الإنترنت ، من المهم للمشترين التحقق من سياسات الشحن الخاصة بالموردين. في كثير من الأحيان ، قد يفرض الموردون رسومًا إضافية على الشحن إلى مواقع محددة أو قد يقدمون خدمات الشحن فقط للطلبات بالجملة. من المهم أيضًا للمشترين الحصول على معلومات حول سياسات الإلغاء والاسترداد للبائعين عبر الإنترنت لتجنب أي تعقيدات لاحقًا.
يمكن لملاءة سرير مثالية ، تم اختيارها بعد النظر في المعلمات المذكورة أعلاه ، تحويل أي غرفة نوم إلى مساحة حيوية ومريحة للمستخدمين.

وختاما :

ان كنتى تريدى اجمل طقم ملاية او مفرش سرير متميز يناسب اثاث منزلك و الستائر و الديكورات ، يمكنك اختيار افضل انواع المفارش من خلال تسوق اون لايـن بداخل موقع بلدي أون لاين للتعرف على احدث اشكال الملايات و شراشف السرير رائعة  ، حيث يوفر متجر بلدي أجمل وافضل انواع و ماركات من المـفروشات الأفضل بين كافة شركات المـفروشات ،

 وذلك بأفضل وارخص اسعار للمفارش و الشراشف الصيفية و الشتوية ذاتَ التصاميم راقية وفخمة فاخرة و الالوان المميزة ذاَت افضل الماركات وأجودها واسعارها المناسبة فى متناول الجميع ، فلدينا جميع الانواع من المفارش ومستلزمات العروسة مختلفة الأنواع .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “أفضل انواع المفارش”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *