متجر مفروشات

أفضل شركة مفروشات منزلية

أفضل شركة مفروشات منزلية ، تعد شركة بلدي واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى صناعة افضل انواع المفروشات المنزلية حيث تستخدم الشركة مجموعة من اجود الخامات والاقمشة عالية الجودة لصناعة أفضل أنواع المفارش ومفروشات السرير في مصر .

أفضل شركة مفروشات منزلية

تقدم شركة بلدي أكبر تشكيلة من المفروشات المنزلية عالية الجودة المصنوعة من أجود الخامات والأقمشة المميزة المستخدمة في صناعة أغطية السرير، مثل استخدام خامة القطن المصري لإنتاج أغطية سرير عالية الجودة، بالإضافة إلى الساتان والحرير والكتان وغيرها من أنواع الخامات، كما يقدم مصنع بلدي كما يقدم المصنع أحدث أنواع الأثاث الحديث والمعاصر لكل عروس تريد كل ما هو جديد لمنزلها، لدينا أطقم أسرة عالية الجودة مصنوعة من أجود الخامات وأسعار مصنع بلدي أسعارنا بالجملة منافسة لكل عروس ليس هذا فحسب، فنحن نوفر أيضًا أفضل العروض والخصومات على جميع المفارش المنزلية التي توفرها الشركة لعملائها، هيا اتصل بنا الآن واحصل على أفضل أنواع المفارش الفريدة والمذهلة بأرخص الأسعار.

اقرا ايضا : أفضل شركة مفروشات فى مصر

balady tex | أفضل شركة مفروشات منزلية
أفضل شركة مفروشات منزلية

كما يمكنكم زيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على أفضل العروض والخصومات للعرائس على جميع أثاث غرف النوم والحضانة الحديثة والشراشف بألوان مختلفة، تسوقوا عبر الإنترنت من خلال الموقع، اشتروا كل ما تحتاجونه من أثاث من موقعنا ونحن لديك ما ستجدينه حيث يعتبر المصنع من أفضل مصانع المفروشات في مصر التي تقدم أجمل أشكال المفروشات بألوان وخامات مختلفة تناسب تزيين وتأثيث غرف منزلك، من شراشف ومفارش لأفضل الماركات وأحدث أنواع المنتجات وأعلاها التي تناسبك من أجود أشكال المفارش والمفروشات .

افضل شركة المفروشات في مصر

شركة بلدي واحدة من افضل شركات الصناعة للمفروشات المنزلية ، حيث تعمل الشركة على توفير اكبر تشكيلة مميزة من منتجات المفروشات التى يحتاج اليها كل منزل ، لدينا ستجدى كافة انواع المفارش والمفروشات المميزة التى تتناسب مع المنزل بالنسبة للأثاث المنزلي او الديكور او الستائر او السجاد ، حيث يوجد لدينا جميع الانواع والاشكال والالوان المميزة التى ترغب بها كل عروسة جديدة ، فلا داعي للبحث عن محلات بيع المفروشات وضياع الكثير من الوقت ،

balady tex | أفضل شركة مفروشات منزلية
أفضل شركة مفروشات منزلية

ستوفر لكم شركة و مصنع بلدي أجمل أشكال المفروشات عالية الجودة والتي يمكنك الحصول عليها من خلال تسوق اون لاين عبر متجر موقع بلدي الالكتروني الرائد بتقديم افضل المنتجات من مفارش ومفروشات السرير بالإضافة الى الملايات والفوط والبشاكير وجميع ما تحتاجه العروسة من مستلزمات المفروشات العصرية المودرن التى تناسب الاثاث ، كما تقدم الشركة افضل عروض وخصومات على جميع المفروشات للعرائس و أكثر من ذلك بكثير حيث يمكننا توفير خدمة الشحن و توصيل المفروشات الى العملاء بجميع المحافظات فى مصر .

شركة مفروشات فى مصر

تأسست شركة بلدي في جمهورية مصر العربية وحققت نجاحاً كبيراً في مجال صناعة المفروشات. وتفخر الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة تضمن راحة ورفاهية عملائها. ولضمان إنتاج منتجات عالية الجودة، تمتلك الشركة مصنعاً حديثاً مجهزاً بأحدث التقنيات والمعدات.

وبالإضافة إلى ذلك، لدينا فريق عمل محترف ومتفاني لتصميم وتصنيع مجموعة كبيرة من المفارش لتلبية احتياجات عملائنا. نستخدم أفضل المواد والأقمشة المتينة والقابلة للغسل لتوفير أثاث يدوم طويلاً ويحافظ على شكله وجودته لسنوات عديدة.

balady tex | أفضل شركة مفروشات منزلية
أفضل شركة مفروشات منزلية

بياضات السرير عنصر أساسي في غرفة النوم. لها تأثير كبير على جودة النوم وراحته. يحسن اختيار أفضل أغطية السرير من جودة النوم والاسترخاء ويعزز الصحة والرفاهية.

تقدم بلدي مجموعة من أغطية السرير عالية الجودة بتصميمات فريدة من نوعها. من أغطية السرير التقليدية إلى الحديثة، يمكنك اختيار التصميم واللون الذي يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.

افضل انواع مفروشات السرير

تقدم بلدي مجموعة كبيرة من أغطية الأسرة عالية الجودة والمصممة بشكل فريد. نحن ندرك أن أغطية السرير لها تأثير كبير على جودة وراحة نوم الفرد، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتوفير أغطية سرير مريحة ومريحة. نقدم مجموعة كبيرة من التصاميم والألوان التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.

نوفر مجموعة كبيرة من مفارش سرير بلدي في مجموعة متنوعة من أنماط التصميم، بما في ذلك الأنماط العصرية والكلاسيكية. نستخدم أجود الخامات والأقمشة لضمان أقصى درجات الراحة والجودة. لدينا مجموعة كبيرة من أحجام الأسرّة وأنواع المفارش، بما في ذلك الأسرّة العادية والأسرّة المنجدة والأسرّة القابلة للتعديل، بالإضافة إلى الإكسسوارات مثل الوسائد.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي  

1 فكرة عن “أفضل شركة مفروشات منزلية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *