balady tex | اسعار مفارش السرير الستان

اسعار مفارش السرير الستان

تعتبر مفروشات السرير المصنوعة من قماش الستان من أفضل المفروشات المستخدمة والتي توفرها شركة بلدي تكس، لذلك فقد يتساءل الكثير من الأشخاص عن سعر مفارش السرير الستان بمختلف الألوان والموديلات، ويقدم المصنع التابع للشركة الموجود في مدينة المحلة الكبرى مجموعة متفرقة من خامات المفروشات مثل المفروشات القطنية والمفروشات المصنعة من الحرير والمايكرو فايبر والمفروشات المصنعة من قماش البامبو أو الخيرزان وغيرها.

اسعار مفارش السرير الستان

تختلف الاسعار مفارش السرير الستان عن باقي أنواع الأقمشة، ويعتبر الستان الذي توفره الشركة من أجود أنواع الأقمشة التي يتم تصنيعها داخل المصانع الخاصة بالشركة، حيث عجبتني المختصين باختيار الأقمشة في الشركة باختيار أقمشة ستان بجودة مرتفعة لا تسبب الحرارة، كما أنها بتكون غير قابلة للتجاعيد بشكل صح أصلا بالاضافة إلى اختيار أقمشة الستان مناسبة للطباعة وثابتة في الألوان، كما تسعى الشركة بشكل دائم إلى اختيار خيوط تطريز مناسبة لنوع القماش الذي يتم التطريز عليه حتى لا يتسبب في تلف القماش أو عدم التمكن من ثبات الطباعة أو التطريز لوقت طويل هو وجود بعض المشكلات فيها.

تقدم الشركة أسعار مفارش السرير الستان متنوعة بعدين الأسعار المرتفعة والأسعار المتوسطة، ولكن تعتبر أكثر الأسعار هي أسعار متوسطة ك تناسب مع مختلف طبقات عملاء الشركة الذين يقومون بالاعتماد على منتجات الشركة في الاستخدامات اليومية الخاصة بهم، كما يتم الاهتمام بتوفير الكثير من العروض والخصومات والتخفيضات على كافة المنتجات الخاصة بالشركة سواء من المفارش الستان أو من المفروشات المتنوعة أخرى أو من الصور التي تقوم الشركة بتصنيعها.

اقرا ايضا : ملايات سرير 2023

مصنع بلدي تكس للمفروشات الستان

يقدم المصنع الحصري الخاص بشركة بلدي تكس مجموعة متنوعة من موديلات ومفروشات السرير الستان التي تتناسب مع تجهيزات العرائس، وتتوفر مختلف أسعار مفارش السرير الستان، ويتم الاهتمام باختيار كل التصاميم الجديدة في عالم المفروشات الستان أو مفروشات بمختلف أنواعها، كما يتم الاهتمام باختيار عدد من العمال المتخصصين في تصنيع المفروشات وتوفير أعلى معايير الجودة العالمية للمساعدة في إخراج المفروشات بأشكال مناسبة وألوان متعددة وجودة وكفاءة عالية تدوم لعمر افتراضي طويل.

وبالطبع يوجد الكثير من أشكال مفارش الساتان المطرزة أو المطبوعة بالإضافة إلى أشكال من مفارش الستان السادة الكلاسيكية أو بعض الأشكال التي يكون التطريز أو الطباعة موجودة على الأطراف فقط لتعطي منظر جمالي لا غنى عنه في كافة المنازل أو الفنادق التي تعتمد على أنواع مفارش الستان باعتبارها أكثر رقي وأجمل في الأشكال من المفارش الأخرى.

اختيار مفارش الستان لغرف النوم

تختلف اسعار مفارش السرير الستان لتتناسب مع كافة الطبقات الاجتماعية داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، ويوجد الكثير من الأسباب التي تجعل من الستان اختيار أو للكثير من العرائس، ويمكن التعرف على أهم هذه الأسباب من خلال السطور التالية:

  • تعتبر مفارش سرير الستان هي الاختيار المثالي للأشخاص الباحثين عن الرغبة في الشعور بالراحة والرفاهية أثناء النوم.
  • كما انها تعتبر من المفروشات المميزة بنعومتها وجمال أشكالها بشكل لا يصدق، وهي كذلك من الأقمشة خفيفة الوزن التي تكون مناسبة لليالي الصيفية الحارة التي لا تتناسب مع المفروشات الثقيلة.
  • ويتميز قماش الستان باعتباره من الأقمشة المتينة التي تبقى لعمر الافتراضي طويل الأمد، لذلك يمكن اعتبار هذه الأقمشة أقمشة استثمارية ويجب عدم الاهتمام بتنوع الأسعار مفارش السرير الستان في حال توفرها بجودة مرتفعة حيث أن هذا تتآكل مع مرور الوقت.
  • تختلف مفارش السرير الستان في المجموعات والموديلات والتصاميم والأشكال والألوان والمقاسات، مما يجعلها تتوافق بشكل سهل مع أي اختيارات للديكور أو الستائر أو مخططات الألوان الموجودة داخل الغرفة.
  • كما يمكن الحصول على ألوان محايدة أو ألوان جريئة أو ألوان هادئة داخل الموديلات الخاصة بها مما يساعد على وجود أكثر من اختيار مناسب لكل العملاء.
  • وتعتبر الأنواع التي يتم اختيار أكله شعب جودة مرتفعة فيها من القوي الأنواع التي تسهل صيانتها ولا تحتاج إلى أكثر من غسيل أو إعادة كوي لأكثر من مرة واحدة في الاستعمال الواحدة.
  • كذلك تعطي مفارش الستان مظاهر أنيقة، كما أنها تساعد في إضافة لمسة من الفخامة والرقي والكلاسيك على أي غرفة للنوم يتم استخدامها فيها.

طرق اختيار مفارش الستان المناسبة للسرير

بعد التعرف على أهم المميزات التي تجعل اختلاف أسعار مفارش السرير الستان يناسب الجميع، يمكن التعرف على أهم الطرق التي يمكن من خلالها اختيار أنا فارس على حسب السرير من خلال النصائح التالية:

اختيار الأحجام المناسبة

تختلف أحجام سرير غرفة النوم بالإضافة إلى اختلاف أحجام المكتبة وارتفاعها، ويعتبر ذلك مؤثر رئيسي على اختيار حجم المفارش الستان، لذلك يجب الانتباه إلى اختيار حاجة مناسب يساعد في تغطيات المرتبة بشكل كامل حتى تكون المفروشات ثابتة ولا تتحرك بسهولة.

اختيار خامة باردة

على الرغم من توفير شركة بلدي تكس لأنواع خامات السكان الباردة فقط إلا أنه قد يقع بعض العملاء في خطأ اختيار هذا النوع من المفارش من شركات أخرى، لذلك يجب الانتباه إلى اختيار الأنواع الباردة فقط والتي لا تتسبب في ارتفاع درجة حرارة الجسم أو الشعور بالتعرق أو تتسبب في وحفظ خطوبة داخل الغرفة، أو قد يكون عامل نوع السكان البارد أعلى في اسعار مفارش السرير الستان عن غيره من أنواع المفروشات الأخرى إلا أنه يعيش عمر أطول ويعطي راحة أكبر نقطة

تحديد الشكل واللون المناسبين

تتنوع أشكال وألوان واسعار مفارش السرير الستان التي توفرها الشركة حتى تكون متناسبة مع كافة أذواق العملاء، لذلك فإن الشركة تنصح باختيار المفروشات المتناسقة مع ديكور غرفة النوم والستائر وألوان الجدران الموجودة داخل الغرفة حيث يساعد ذلك على إظهار الغرفة بشكل جمالي أكثر، كما ينصح باختيار الأشكال المتنوعة ما بين المطبوع والمطرز والسادة بتعطي أشكال مختلفة تساعد على راحة العين بشكل أكبر.

الشراء في أوقات العروض والخصومات

على الرغم من توفير شركة بلدي تكس افضل تشكيلة متميزة من اسعار مفارش السرير الستان إلا أنه ينصح بانتظار أوقات التخفيضات والعروض التي تقدمها الشركة في أوقات متنوعة طوال أيام السنة، كما يمكن شراء أكثر من قطعة من المفرش للعرايس في هذه العروض بأسعار مناسبة.

التعامل مع مصنع الجملة

يوجد لدى شركة بلدي تكس مصنع خاص بمنتجاتها والتي من ضمنها مفارش الستان، فلذلك في حال الرغبة في اقتناء مجموعة كبيرة من المفروشات فينصح بالتوجه إلى التعامل مع الشركة بشكل مباشر للحصول على مبيعات الجملة والتي تساعد في توفير اسعار مفارش السرير الستان مناسبة وأكثر تخفيضًا.

 

تتنوع اسعار مفارش السرير الستان على حسب اختلاف الأحجام والألوان، كما أن المفارش المطرزة تكون مرتفعة في السعر عن المفارش السادة أو المفارش المطبوعة، ويساعد اختيار أجود الخامات على ارتفاع أسعار هذا النوع من المفارش عن الأنواع الأخرى، وتوفر شركة بلدي تكس مختلف الخامات وبأسعار مختلفة تتناسب مع كافة احتياجات العروسة ورغباتهم لتساعد على توفير جميع متطلباتهم من خلال مصدر واحد بأقل تكلفة مع توفير خدمة التوصيل المتاحة من بلدي .

ارقام التواصل مع مـصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “اسعار مفارش السرير الستان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *