اشكال ملايات سرير بكرانيش

اشكال ملايات سرير بكرانيش

اشكال ملايات سرير بكرانيش ، يوجد الكثير من أشكال وألوان الملايات للسرير ولكن ان كنتى تبحثي عن الأفضل لك ولمنزلك الجديد ، فاليوم سوف نقدم لكى من خلال المقال افضل شركة متخصصة فى صناعة وانتاج افضل أنواع ملايات السرير السادة وذات الكرانيش والمطبوعة والمطرزة وغيرها من الأنواع ، فهيا بنا نتعرف على منتجات الشركة معا ً .

اقرا ايضا : متجر مفروشات

اشكال ملايات سرير بكرانيش
اشكال ملايات سرير بكرانيش

اشكال ملايات سرير بكرانيش

تقدم بلدي مجموعة من شراشف الأسرة للعرائس. تتوفر لدينا ملاءات سرير مطبوعة ومطرزة ووسائد والعديد من الأنواع الأخرى. كما نوفر أيضاً ملاءات سرير مصنوعة من أجود الخامات مثل القطن المصري والساتان والحرير والكتان، والتي تُستخدم في صناعة أجود أنواع المفارش وملاءات السرير.

نحن إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع مفارش السرير للمنزل، حيث نستخدم أجود الخامات لأنواع مختلفة من ملاءات السرير، باستخدام أفضل الأقمشة والخامات المميزة. كما نقدم أجمل التصاميم من مفارش السرير العصرية والحديثة الفريدة من نوعها.

من خلال مصنعنا، أحد أفضل مصانع المفارش في مصر، يمكنك الحصول على أفضل أنواع المفارش والشراشف بأسعار تنافسية في سوق الجملة المصري. نحن نقدم تشكيلة واسعة من الملاءات التي يمكنك اختيارها لتتناسب مع منزلك الجديد وديكوره وأثاثه وسجاده وستائره وما إلى ذلك.

تنتج بلدي مجموعة متنوعة من أغطية الأسرة عالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. تقدم الشركة مجموعة كبيرة من المفارش المنزلية بأشكال وأحجام مختلفة، بما في ذلك المفارش المطرزة والمطبوعة والسادة لغرفة النوم.

كما تقدم الشركة أيضاً أطقم مفارش أطفال بأفضل شكل ممكن، مصنوعة من أجود الخامات والأقمشة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مناشف العرائس وأردية الحمام المصنوعة من القطن المصري بأسعار رائعة للشراء بالجملة.

لا تقلق، فلدينا جميع الألوان والتصاميم والخامات التي تحتاجها لمنزلك الجديد. سواءً كنتِ تفضلين الملاءات المكشكشة أو السادة أو المطرزة أو المطبوعة بأفضل الرسومات، يمكننا تلبية جميع الأذواق. نحن نهتم بكل التفاصيل لنكسب ثقتك.

اشكال ملايات سرير بكرانيش
اشكال ملايات سرير بكرانيش

اشكال مفارش سرير بكرانيش

تعمل شركة بلدي على توفير اجدد انواع واشكال الملايات والمفارش للسرير بأجود الخامات وافضل الاقمشة المستخدمة فى تفصيل وصناعة المفروشات ، يوجد لدينا اكبر تشكيلة مميزة من المفارش للسرير ، كما نوفر احدث التصاميم المميزة وافضل موديلات المفروشات عالية الجودة والتي تناسب كافة الأذواق وتتناسب مع الأثاث فى المنزل والديكور والطلاء والسجاد ، توفر شركتنا مفارش سرير مطرزة ومطبوعة وأخرى مزودة بكرانيش من الدانتيل او الاورجانزا ، كما يوجد لدينا اطقم مفارش سرير بمقاسات مختلفة منها ذات حجم كبير لسرير غرفة النوم ومقاس صغير لسرير غرف اطفال ،

حيث تعتبر شركتنا رائدة فى مجال تصنيع المفروشات عالية الجودة فى مصر والطن العربي ، فلديها أكبر مجموعة متنوعة من ملايات ومفارش غرف الاطفال وغرف النوم بالإضافة الي مفروشات الفوط والبشاكير والبرانس ، تهتم شركة بلدي تكس بانتاج اشيك الموديلات العصرية لجميع العرائس ، فلدينا ستجدى افضل ملاية حديثة بأشكال مميزة رائعة و طقم مفرش مصنوع من قطن مصر المميز ، فلا تترددى بالتواصل معنا للحصول على افضل منتجاتنا الرائعة بارخص اسعار الجملة لجميع العرايس .

اجدد اشكال الملايات للعرائس

تُعد المفارش والمفارش التي تزيد من جمال السرير مهمة جداً لربات البيوت. ومع وجود العديد من الأنواع والأقمشة والألوان في السوق، سيكون من الصعب بالتأكيد اختيار النوع المناسب من بين هذه الخيارات المتنوعة. يمكن لمفارش السرير الفريدة والجميلة أن تضفي جمالاً وفخامة على الغرفة، وإليك بعضاً من أشهر مجموعات بلدي.
كانت الرافعات من التصاميم الشائعة في الماضي، لكنها عادت بتصاميم جديدة وأصبحت مفضلة لدى الكثير من النساء. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن موديلات بياضات السرير، يمكنك تصفح الكتالوج الخاص بنا هنا.

تأتي أطقم مفارش السرير بتصاميم متنوعة، بما في ذلك التصاميم البسيطة والمنقوشة والمطبوعة. ستجد أيضاً أطقم مفارش السرير بألوان متنوعة، بما في ذلك الألوان المحايدة والمشرقة والغنية.

اشكال ملايات سرير بكرانيش
اشكال ملايات سرير بكرانيش

وباعتبارنا أحد مصانع الأثاث الرائدة في مصر، يقدم مصنعنا أنواعاً مختلفة من أطقم الأسرّة، بما في ذلك:

أطقم السرير القطنية: أطقم السرير القطنية هي الخيار الأكثر شعبية لأنها مصنوعة من القطن بنسبة 100%. أطقم الأسرّة القطنية: أطقم الأسرّة القطنية بنسبة 100% هي الخيار الأكثر شعبية، حيث أنها مصنوعة من القطن بنسبة 100%.

– أطقم السرير المصنوعة من البوليستر: أطقم السرير المصنوعة من البوليستر هي الخيار الأكثر شعبية لأولئك الذين يبحثون عن طقم سرير متين وسهل العناية به. أقمشة البوليستر متينة ومقاومة للتجاعيد ويمكن غسلها في الغسالة وتجفيفها في الغسالة.

– أطقم السرير الحريرية: أطقم السرير الحريرية مصنوعة من خيوط الحرير. النسيج الحريري ناعم وحريري الملمس وهو مثالي لمن يبحثون عن طقم سرير مريح.

أطقم السرير المصنوعة من الكتان: أطقم السرير المصنوعة من الكتان هي الخيار الطبيعي لأنها مصنوعة من ألياف الكتان. أقمشة الكتان متينة وتدوم طويلاً، مما يجعلها خياراً مثالياً لمن يبحث عن طقم سرير يدوم طويلاً.

افضل اشكال ملايات السرير

يقدم مصنعنا تشكيلة متنوعة من المفارش للعرائس بأحدث الأشكال وأجود الخامات وأكبر الأصناف بأرخص أسعار الجملة في السوق المصري. نحن نقدم أشكالاً عصرية وأنيقة من المفارش التي تناسب ديكور المنزل ويمكنك الاطلاع على جميع منتجاتنا من خلال موقعنا الإلكتروني واختيار ما يناسبك من المفارش الراقية.

لذا يمكنك الحصول على أجمل وأجدد وأحدث وأفضل مفارش السرير في بلدي مع أفضل طريقة تغليف في علب كرتونية لجميع القطع التي تظهر مع المفارش.

balady tex | اشكال ملايات سرير بكرانيش
اشكال ملايات سرير بكرانيش

نستخدم أفضل الخامات لتصنيع مفارش غرف النوم لدينا، حيث نحرص على اختيار الخامات ذات الجودة العالية والمتانة. أثاثنا ومفروشاتنا مصنوعة من أقمشة ناعمة ومريحة لتوفير أقصى درجات الراحة أثناء النوم. كما أننا نستخدم أيضاً أخشاباً عالية الجودة في تصنيع الأسرّة وخزائن الملابس لضمان المتانة والاستدامة.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي  

1 فكرة عن “اشكال ملايات سرير بكرانيش”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *