balady tex | افضل انواع ملايات سرير للعرائس

افضل انواع ملايات سرير للعرائس

افضل انواع ملايات سرير للعرائس، يقدم لكم موقع بلدي تكس باقة متنوعة من ملايات السرير المختلفة والتي يمكن الاعتماد عليها في جهاز العرائس، ويعنى بلدي بالخامات والمنتجات بشكل كبير ويقدم باقة متنوعة من الملايات والبشاكير والفوط والمفروشات التي ينتجها مصانعهم في المحلة الكبرى بالغربية بمصر.

إقرأ أيضًا: مفروشات العروسة

افضل انواع ملايات سرير للعرائس

balady tex | افضل انواع ملايات سرير للعرائس
افضل انواع ملايات سرير للعرائس

وتعد ملاءة السرير من أهم القطع التي تسعى العروسة على اقتنائها في جهازها للزواج وتوليها عناية كبيرة في الاختيار من حيث الأشكال والأنواع والخامات والألوان بما يتناسق مع ديكور غرف النوم ويحقق جاذبية للحجرة.

ملاية مريحة زواج ناجح:

ويجب اختيار الأقمشة الخاصة بملايات السراير بشكل حريص حيث أن عدد كبير من الأقمشة قد يسبب حساسية للعروسين وقد تكون الماءة خشنة تسبب في أرق النوم ومشاكل النوم المختلفة لذلك فيجب على العروس اختيار ملايات سريرها المريحة بعناية فائقة لزواج ناجح.

ومن الخامات التي توجد عليها ملاءات السرير كثيرة ومن بينها القطن والبوليستر والخيزران والنايلون وفيما يلي نستعرض لكم ببعض من التفصيل عن هذه الأنواع:

القطن:

تخرج من حلوى القطن وتمتاز بالنعومة والرقة فهي الأكثر شيوعا في ملايات السرير، فتسمح للجسد بالتنفس بشكل منتظم لا يصيب بالأرق وفي غسيلها تكون سهلة على خلاف خامات أخرى.

ومن أهم مزايا استخدام القطن في ملايات سرير شركة بلدي تكس هو أنه يحافظ على متانته مع مرور الوقت فيرشح الكثيرون العرائس لاقتناء هذه الأنواع من المايات وذلك لتعدد مزاياها.

وكونك في مصر تحديدًا يساعدك في الحصول على أفضل أنواع القطن المصري والذي يمتاز بطولة التيلة ومتانته ومن بعده تأتي أقطان Pima في المرتبة الثانية بعد قطن مصر طويل التيلة إذ أنه يمتاز بطول التيلة كذلك وبجودة ونعومة لا تقل عن القطن المصري ولكنه قد يكون أرخص سعرًا من غيره.

افضل انواع ملايات سرير للعرائس
افضل انواع ملايات سرير للعرائس

البوليستر:

ملاءة خشنة شهيرة ومنتشرة إذ أن معظم ملاءات البوليستر النقية خشنة ولكن تميل الخيوط لأن تكون أكثر نعومة وتوفر راحة كبيرة، وتعد المادة سهلة الغسيل وتقاوم التجاعيد ولكنها قليلة التكلفة ولا تحتاج إلى عملية كي أو بخار لفردها بخلاف الأنواع الأخرى من الملاءات.

ولكن يوجد مشاكل في استخدام البوليستر في ملاية العروسة للجهاز بخلاف الخشونة ألا وهي امتصاصه للزيوت والشحوم بدرجات مختلفة ما يجعل إخراج البقع والغسيل صعبة للغاية خاصة مع الملاءات البيضاء المصنعة من البوليستر.

الخيزران Bamboo:

وهو ثاني أنواع الأقمشة المستخدمة في صناعة الملاية السريرة التي تقدمها شركة بدلي تكس بعد الملايات القطنية، والخيزران كنبات ينمو سريعا ويستخدم بشكل كبير في مجال الأقمشة المنزلية والتي منها ملايات السرير.

حيث يستخرج الخيزران من سليلوز الخيزران ونسيج أليافه المتينة، وبعد عملية معالجة يخرج لنا حرير الخيزران ويشتر بين أنواع الأقمشة المختلفة بمتانته الشديدة ومقاومته للتجعيد وعدم تسببه في حساسية للإنسان ويساعد كما يساعد القطن على التنفس براحة وبالتالي يسهل عملية النوم.

balady tex | افضل انواع ملايات سرير للعرائس
افضل انواع ملايات سرير للعرائس

النايلون:

يعد هذا النوع الرابع من أنواع صناعة ملايات السرير بعد الخيزران والبوليستر والقطن، وبمتاز هذا النوع من الأقمشة بالتهوية الجيدة التي تساعد على النوم بدرجات حرارة عالية والتي تظهر في الخليج والمناطق الاستوائية القريبة من خط الاستواء ومناسب لمن يعاني جلدهم من الحساسية.

الكتان:

هذا هو النوع الخامس من الأقمشة التي تمتاز بالبرودة ضد ما لا يصب بالحساسية بشكل طبيعي، فقد تبدو الملائات بها مثالية، ولكن يعاب على هذا النوع من الأقمشة أنه لا يتثبت على لمرتبة إذ يقوم بالانحسار سريعا.

ملايات الفانيلا

يمتاز هذا النوع من ملايات السرير بكثرة الطلب عليها وبخاصة في موسم الشتاء إذ يتسبب في زيادة حرارة الجسم.

ويشبه هذا النوع من الملايات بأنه شبيه للطقن في نسيجه فهو ثقيل وذا وبرة وتساعد على الاستدفاء وتوفره شركة بلدي ضمن منتجاتها التي تقدمها بأسعار منافسة ترضي العملاء.

جودة عالية وتصميمات جذابة

وتعمل شركة بلدي تك على تقديم صناعة ممتازة من ملايات السرير مستخدمة الأجود بين الخامات السالفة الذكر وغيرها وإخراجها بتصاميم مختلفة مناسبة للعديد من الأذواق ما يساعدها على تحقيق أهداف العملاء المختلفين وكسب ثقتهم عن طريق الجودة العالية والتصميمات الممتازة والتعامل الجيد مع العملاء.

وانتقلت شركة بلدي تكس من السوق المحلية إلى الأسواق الدولية لتحقيق الريادة في مجال صناعة الأقمشة وفوط والباشكير لتحمل اسم مصر والصناعة المصرية التي يعتمد عليها في ظل المقاطعة الحالية بشكل كبير عن الصناعات الأجنبية.

تساعدك بلدي تكس على الحصول على أفضل الملايات السرير لجهاز العروسة بجودة ممتازة وأشكال وألوان جذابة ولسة عصرية مودرن أنيقة، تجعلها تلبي حاجاتك المتنوعة في جهازك أو لكل المهتمين بإضفاء لمسة مختلفة في غرف نومهم تمتاز بالأناقة.

وتعكس جودة منتجات شركة بلدي جودة العاملين فيها ودرجة احترافيتهم الكبيرة وسعيهم الدائم على رضا العملاء المختلفين.

ملاءة جيدة نوم جيد

ومن الضروري ذكره هنا أهمية ملاءة السرير في راحة العميل في النوم وتخلصه من أمراض النوم كالأرض وخلافه.

حيث تؤثر الخامات الخاصة المستخدمة في صناعة ملاية السرير دورًا رئيسيا في جودة نومك وراحتك أثناء النوم، فاستخدام مواد جيدة في صناعة الملايات مثل القطن والمواد الأخرى عالية الجودة توفر عليك ليل طويل من الأرق والسهاد بحثًا عن النوم وفي انتظاره بخلاف استخدام خامات البوليستر والتي قد تضايق في نومك.

balady tex | افضل انواع ملايات سرير للعرائس
افضل انواع ملايات سرير للعرائس

تقنيات الصناعة

يعمل فريق بلدي على استخدام أحدث تقنيات الصناعة في إنتاج ملاءات الأسرة وباستخدام مواد إنتاج ذات جودة عالية مما ينعكس على المنتج نفسه، مهتمين بكافة تفاصيل الصناعة في التصميم والتقفيل بما يتناسب مع أذواق شريحة مختلفة من العملاء لضمان رضا العميل.

كما تعني بدلي بوجود مسام للتهوية بالطبقات التي تتألف منها الملاءة مما يساعد على تدفق الهواء وعدم حبس الحرارة ما قد يقلل من راحة المستخدم لدى استخدامها.

ويوفر ذلك تجربة نوم هادئة وآمنة ومريحة للمستخدم بغض النظر عن جنسه أو عمره.

اختار ملايتك بشكل صحيح:

يجب على العروس تحري بعض الدقة خلال اختيارها لملاءات سريرها وذلك بسبب اختلاف الأنواع والمنافع المرجوة في كل نوع من الأنواع.

اقتني الملاءة المتينة التي لا تبلى سريعا وتضعك في مشكلة شراء واحدة جديدة فلا بد أن تمتاز بجودة التصنيع والقوام الذي يدوم طويلا مع العميل وهو ما تحرص عليه شركة بلدي تكس.

ومما يجب مراعاته عند اختيارك لملاءة جديدة أو ملاءة ضمن جهازك كعروس هو السعر فالسعر الجيد يجعلك تقتنين أكثر من ملاءة واحدة في إطار ما وفرته ميزانيتك لهذا الجانب من جهاز شقتك ويندر العثور على جودة مثالية وبسعر ممتاز ولكن شركة بلدي تبحث دائما عن الجودة في الإنتاج والقيمة العادلة والمنافسة في السعر.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي.

1 فكرة عن “افضل انواع ملايات سرير للعرائس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *