balady tex | افضل خامات مفروشات السرير

افضل خامات مفروشات السرير

افضل خامات مفروشات السرير ، تتعدد وتتنوع الخامات والاقمشة التى تستخدم فى صناعة أفضل انواع المفروشات ، حيث نهتم جميعنا بأختيار افضل المفارش والملايات بناءاً على الخامة والأقمشة المصنعة منها ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة لصناعة وبيع أفضل أنواع المفروشات فى مصر وهى شركة بلدى للمفروشات المتخصصة فى صناعة مفارش السرير بمختلف اشكالها وانواعها .

افضل خامات مفروشات السرير :

تعتبر شركة بلدي من افضل شركات تصنيع مفروشات السرير بمختلف أنواعها سواء كانت مفروشات سرير غرف النوم أو مفروشات سرير غرفة الاطفال ، حيث تعتبر ملايات السرير من أهم الأشياء التى يبحث عنها الكثيرين لأهميتها فى المنزل حيث أنه كلما كانت خـامة ملاية السرير مميزة و جيدة كلما شعر الفرد بالراحة أكثر ،
ولهذا يهتم الجميع بإختيار افضل انواع اطقم المفارش والملايات لمنزلهم الجديد ، حيث تبحث كل عروسة عن افضل الخامات والاقمشة القطنية المميزة للحصول على افضل المنتجات لمنزلها الجديد .

اقرا ايضا : مصنع مفروشات المحلة

أفضل خامات مفارش السرير :

حيث توفر شركه بلدى العديد من المنتجات والمفروشات المميزة ذات الخامات عاليـة الـجودة ، حيث يوجد لدينا اكبر تشكيلة مميزة من المفروشات المـصنوعة من خامه القطن المـصري طويل التيلة ، وهو الأفضل فى العالم ، حيث يمكنك من خلال موقع بلدى تكس التعرف على كافة المنتجات التى تقدمها شركة و مصنع بلدى وشراء واختيار كافة انواع المـفروشات والوبريات التى تحتاجين اليها من خلال التسوق الالكتروني عبر الموقع ،
حيث يمكنك إختيار كافة انواع المـفروشات بأفضل أقمشة راقية و بأعلي جوده وارخص اسعار ، حيث يوجد لدينا الكـثير من انواع المفارش و الملايات مصنوعة من الأقمـشة القطنية عاليه الجـودة بالاضافة الى خامة الحـرير المميزة وخامة الستان الرائعة والخديد من الاقمشة والخامات التى تستخدمها الشركة فى صناعة المـفروشات .
balady tex | افضل خامات مفروشات السرير
افضل خامات مفروشات السرير

دليلك للتعرف على أفضل خامات مفروشات السرير :

يغطي دليل بياضات السرير الخاص بنا الأشـياء الرئيسية التي يجب التفكير فيها عند اختيار الفراش والشراشف واغطية الألحفة وأغطية الوسائد المناسبة: الملمس والقماش والنسيج وعدد الخيوط والأحجام والأنماط والاعتمادات والتعبئة وكيفية العـناية ببياضات سـريرك.
يجب أن تشعر أفضل أنواع الفراش بشعور رائع ، وتعزز مظهر غرفة نومك وملمسها ، والأهم من ذلك أنها تساعدك على النوم بشكل جيد. إذا كنت تستثمر في أفضل بـياضات السرير ، فستكتشف أنه يمكن حقًا تحسين نومك
إلى جانب اللحاف والوسادة والمرتبة ، سيكون لبياضات السرير التي تختارها تأثير كبير على شعور سريرك وكيف تنام. نظرًا لأن الملاءات وغطاء اللحاف وغطاء الوسادة تلامس بشرتك كل ليلة ، فمن المهم أن تفكر في نوع بيـاضات السرير التي ستمنحك أفضل نوم ليلاً.
الأقمـشة والمنسوجات المختلفة لها خصائص مختلفة وبالتالي لها ملمس مختلف. أفضل بيـاضات السرير مصـنوعة من مواد طبيعية عالية الجـودة ومنسوجة وفقًا لأعلى المعايير.
حدد ما إذا كنت ترغب في أن يكون الفراش الخاص بك ناعمًا وحريريًا ، أو باردًا ومنعشًا ، أو دافئًا ودافئًا. سيساعدك هذا على اختيار قمـاش وأقمشة بيـاضات السرير التي تناسبك بشكل أفضل.

النسيج / الألياف :

سيكون التأثير الأكبر على بياضـات السرير هو النسيج أو الألياف المستخدمة. هل تريد أن تذهب للألياف الطبيعية أم الاصطناعية؟ جميع الأقـمشة المختلفة لها ملمسها وخصائصها الفريدة.
كتان سرير قطني – ربما يكون القطن هو النسيج الأكثر شيوعًا المستخدم في صناعة الملاءات واغطية السرير. القطن طبيعى ، ومسامي ، وقابل للتحلل الحيوي ، ويشعرك بالراحة بجانب الجلد. هناك أنواع عديدة من القطن. أفضل نوعين من القطن هما القطن المصرى وقطن سوبيما.

قطن مصري :

يُعرف القطن المصرى بأنه أجود انواع القطن لبياضات الأسرة في جمـيع أنحاء العالم وهو المفضل لدينا! ملاءات السرير المصـنوعة من القطن المصري قوية وخفيفة وقابلة للتنفس. من اهم فوائد القطن المصرى أنه يتحسن الشعور مع الاستخدام ومع كل غسلة.

يأتي القطن المصرى من نبتة مخـتلفة (Gossypium Barbadense) إلى القطن العادي ، وهذا هو سبب امتلاكه لخصائص مخـتلفة ومتفوقة. يحتوي القطن المصرى على ألياف طويلة جدًا تنتج خيوطًا أرق وأصغر في القطر لكنها أقوى من غيرها من الأقطان. هذا يعني أنه يمكن نسج الخيوط في قـماش متين فاخر لا يمكن لأي قطن آخر أن يضاهيه.
بياضـات الاسرة الموصوفة بأنها “فاخرة” أو “جودة الفندق” ليست بالضرورة مصـنوعة من القطن المصرى. ابحث عن رمز أصالة القطن المصرى على ملصق العنـاية أو العبوة
balady tex | افضل خامات مفروشات السرير
افضل خامات مفروشات السرير

SUPIMA / PIMA COTTON :

تم إنشاء قـطن Supima أو Pima في الولايات المتحدة الأمريكية للتنافس مع القطن المصرى. يزرع في الولايات المتحدة الأمريكية. مثل القطن المصرى ، فهـو مصنوع من ألياف طويلة التيلة تعطي القطن خصائصه الممتازة.

قطـن ناعم / فلانيل – قطـن مفروش مصنوع من قطـن منسوج بشكل فضفاض. لقد تم تمشيطه بعناية لخلق ملمس مرتفع ناعم وضبابي ، والذي يحبس حرارة جسمك ، مما ينتج عنه نسيج دافئ ومريح ، ولكن لا يزال يسمح بمرور الهواء.
يمكن أيضا تسمية القطن المصقول بالفانيلا أو الفانيليت ، على الرغم من وجود اختلاف. يتم تنظيف القماش القطني المصقول فقط على جانب الوجه. يتـم تنظيف قماش الفانيلا أو الفانيليت بالفرشاة على كلا الجانبين.
بوليكوتون – ملايات بولي قطـن أو ملايات “سهلة العـناية” مصنـوعة من مزيج من البوليستر الصناعي (نـوع من البلاستيك) والقطن. تعتبر أغطية السرير المـصنوعة من البولي قطن رخيصة بشكل عام للشراء وسهلة العـناية بها. يجف بسرعة ولا يتطلب الكثير من الكي.
لا تتمتع بأعلى جودة من الأقـمشة التي تتمتع بها الأقـمشة الأخرى. كما انها ليست قابلة للتنفس مثل الألياف الطبيعية مثل القطن والكتان ، لذا فهي ليست خيارًا رائعًا إذا كنت تعاني من التعرق الليلي أو إذا كنت نائمًا.
نظرًا لأن البوليستر مصنوع من مادة بتروكيماوية ، فهو غير قابل للتحلل مثل الأقمشة الطبيعية غير المعالجة. يمكنها ايضًا إلقاء ألياف بلاستيكية دقيقة عند غسلها والتى يمكن أن تنتهي في أنهارنا وبحارنا.
افضل خامات مفروشات السرير
افضل خامات مفروشات السرير

الكتان :

يُصنع الكتان من الألياف الطبيعية الطويلة المجوفة من نبات الكتان ، والتي يتـم غزلها في خيوط. يزرع الكتان بشكل رئيسي في أوروبا. يعتبر الكتان الفرنسي والبلجيكي عمومًا من أعلى مستويات الجودة. مجموعة مفروشات الكتان الخاصة بنا مصـنوعة من الكتان الفرنسي.

يتمتع الكتان بخصائص طبيعية للتهوية والعزل ، وبالتالي يوفر تنظيمًا ممتازًا لدرجة الحرارة على مدار السنة. النسيج قوي ومتين للغاية ، مما يعني أن بيـاضات الأسـرة المصنوعة من الكتان تدوم طويلاً.
ألياف الكتان صديقة للبيئة بشكل طبيعي ومتجددة وقابلة للتحلل ؛ بالإضافة إلى كونه مضادًا للميكروبات ، والذي يمكن أن يساعد إذا كنت تعاني من حساسية أو حالة جلدية.
في حين أن الكتان قد لا يشعر في البداية بنعومة القطن ، إلا أنه يصبح أكثر نعومة مع كل غسلة. اختر الكتان المغسول مسبقًا – الملابس المغسولة أو المغسولة بالحجر – الكتان إذا كنت تريد الشـعور بالنعومة على الفور.
تم غسل الملابس المصنوعة من الكتان على دفعات صغيرة لتهدئة الألياف ، مما ينتج عنه نسيج ناعم ومرن وخفيف الوزن. مريح بشكل مثير للدهشة من الليلة الأولى .

اقرا ايضا : مصانع مفروشات العروسه

حرير :

 ملايات الحـرير تشعر بالنعومة والرفاهية على الجلد. الفراش الحريري مصنوع من شرانق الحـرير التي تغزلها ديدان القز. كما هو الحال مع الألياف الطبيعية الأخرى ، فإن الحـرير قابل للتنفس ويطرد الرطوبة من بشرتك للمساعدة في الحفاظ على برودة جسمك أثناء النوم. مثل الكتان ، يحتوي الحـرير على خصائص مضادة للبكتيريا.
يقال ايضًا أن الحـرير له فوائد جمالية. تساعد البروتينات والزيوت الطبيعية الموجودة في الحــرير في العناية ببشرتك. يميل الحرير إلى سحب رطوبة أقل بعيدًا عن بشرتك ، بينما تعني نعومة النسيج أن هناك القليل جدًا من الاحتكاك الذي يشد الجلد والشعر أثناء النوم. مما يؤدي إلى بشرة أكثر نعومة وشعر أقل تشابكًا!
يمكن أن تكون ملايات وفراش الحـرير أكثر صعوبة في العناية بها لأنها قد تحتاج إلى غسلها يدويًا وتجفيفها في الهواء. يتجعد بسهولة ويمكن أيضًا أن يكون من الصعب جدًا تسويته. عمل من الحب لنوم جمالك .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “افضل خامات مفروشات السرير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *