افضل شركات تصنيع المفروشات

افضل شركات تصنيع المفروشات, تعبتر  شركة بلدي من أفضل  شركات صناعة  المفروشات الجاهزة بمصر ,فإذا كنت تبحث عن الشركات المتخصصة ببيع  مفروشات  ذات جودة و تشكيلة تناسب جميع  الأذواق  وأفضل  الأسعار  إذا شركتنا  هي خيارك الصائب ,فتعتبر شركة بلدي من  افضل الشركات المتخصصه في بيع المفروشات .

 افضل شركات تصنيع المفروشات

تعد شركة بلدي من  أفضل شركات تصنيع  المفروشات حيث يوجد بها كافه اشكال المفروشات الذي تناسب كافه الاذواق , و تقدم  ايضاً  المنتجات والمفروشات القطنية ذو الجودة  العالية مثل الفوط و البشاكير المصنعة من القطن المصري طويل  التيلة , تقدم شركة بلدي أفضل انواع  المفروشات بمختلف انواعها و مختلف الماركات  في العالم , و يوجد لدينا ايضاً ماركتنا التجاريه (episson – printa- modern – cotline – harir )

تقدم الشركة باقة  مميزة من مفارش السرير التي تحتاج إليها كل عروسة  بمختلف المقاسات و الألوان والأحجام  التي تصلح لغرف النوم الرئيسية  و الاطفال ذات خامات جيدة  التي تدخل في صناعة المفروشات العصرية و تناسب كافه الأذواق  المودرن و العصرية , يتوفر في مصانع بلدي  فريق  عمل متخصص و ذو خبرة عالية و  مدربة   في مجال تصنيع المفروشات في السوق  المصري بأستخدام خامة  القطن الرائع و يهتمون  ايضاً بأدق التفاصيل  عند العمل  وتصنيع أفضل الـماركات و العلامات التجارية العالمية ذات الجودة العالية , تأسست شركة بلدي عام 2006  و تخصصت في صناعة المفروشات المنزلية من اطقم ملايات و وبريات بما يتناسب مع احتياجات السةق المصري و التصدير .

تقوم شركتنا بأفضل صناعات متخصصة في مجال المفروشات و فرش العرائس ويوجد لدي  شركة بلدي وفرة في الكميات و باسعار تناسب كافه فئات المجتمع و توفر علي العروسة, نقدم منتجات بافضل خامات تصنيع و أنواع متعددة و من هذه المنتجات :

  1. اطقم السراير :بمختلف  أشكالها و أنواعها و خاماتها و ألوانها و الماركة التجارية
  2. فوط قطنية : بمختلف الاحجام والالوان و الماركة التجارية
  3. بشاكير : بمختلف الاحجام والالوان و الماركة التجارية

اقرا ايضا : شركات تصدير المفروشات المنزليه

افضل شركة صناعة المفروشات

افضل شركات تصنيع المفروشات

تعتبر شركه بلدي من افضل الشركات لصناعة المفروشات في المحله الكبري. حيث تقدم باقه من المفروشات عاليه الجوده باختلاف انوعها من مفروشات السرائر والفوط والارائك والصالون وغيرها. وتتميز باختلاف الوانها واشكالها المميزه سنتعرف من خلال هذا المقال عن المزيد من المعلومات عن افضل شركه لانتاج المفروشات بلدى تكس.

شركه صناعه مفروشات السرير

 تعتبر شركع بلدي من أفضل الشركات بمصر لصناعه مفروشات السرير وذلك لجودتها العاليه بتصنيع كافه المفروشات المنزليه.حيث انتجت شركة  بلدي تكس منذ تأسيسها أفضل المنتجات ذات الجوده العاليه والالوان المتميزة وتتميز بأسعارها الملائمه لجودتها الفائقه.وتتميز كافه منتجاتها بأنها مصنعه من الحرير والستان وذلك الاكثر طلبا هذه الايام من كافه العرائس.

بلدي تكس أفضل شركه لتصنيع المفروشات

تعتبر بلدي تكس من اشهر شركات التصدير في مصر وذلك لجودتها العاليه في صناعه المفروشات المتميزه ذات اسعار مناسبه. كما تقوم شركه بلدي تكس بالعديد من الخصومات والتخفيضات علي منتجاتها لتمكن العميل من الحصول علي منتجات عاليه الجوده وقليله التكلفة. تحرص شلكه بلدي تكس علي انتاج مفروشات تناسب رغبه المواطن وايضا علي قدر ميزانيه الكل. لذلك تعتبر شركه بلدي تكس من أفضل شركات المفروشات التي ساهمت في دعم الاقتصاد المصري.

انواع المفارش في شركه بلدي تكس

1-فوط وبشاكير

  • توفر شركه بلدي تكس أفضل انواع الفوط بمختلف الاشكال والالوان المبهجه التي يطلبها العرائس
  • تتنوع الفوط التي تصنعها شركه بلدي تكس بين فوط المطبخ والحمام والوجه وغيرها كما تختلف الوانها ومقاستها لتغطيه كافه رغبات المستهلكين
  • كما تقدم شركه بلدي تكس باقه من البشاكير المخلتفه الالوان والاشكال
  • دائما ما ننصح العرائس بالتوجه لشركه بلدي تكس لشراء البشاكير حيث تجد مختلف المقاسات والالوان وافضل سعر حسب ميزانيه المواطن.

2-مفارش السرير

  • توفر شركه بلدري تكس أفضل انواع مفارش السرير ذات الجوده العاليه
  • تتوافر نختلف الاشكال والاوان من مفارش السرير لتغطي شكل جذاب للسرير
  • تتوفر مفارش السرير في شركه بلدي تكس بمقاسات مناسبه لتغطيه كافه جوانب السرير وتظهر السرير في منتهي الجاذبيه, لذلك دائما نقوم بترشيح شركه بلدي تكس للعرائس.
  • تقوم شركه بلدي تكس بتصنيع المفروشات من الاقمشة القطنيه فائقه الجوده التي تتحمل الغسيل ولا يبهت لونها كما انها لا تؤثر علي البشره الحساسه فهي امنه 100%
  • كما تقدم مجموعه مختلفه من مفروشات سرائر الاطفال ذات الاشكال اللذيذه والالوان المبهجه.

3-مفروشات الصالون و الكنب

  • توفر شركه بلدي تكس مختلف الاشكال والالوان من مفروشات الكـنب التي تحميه من الاتربه.
  • كما تعطي شكل متميز وجذاب للمنزل ويتساءل الضيوف عن مصدر هذه المفروشات الراقيه.

4-مفارش للسفره

  • تقدم شركه بلدي تكس مختلف التصاميم الراقيه من مفارش السفره والوانها المختلفه الساده والمطرزه.
  • دائما تعطي شكل مختلف ومتميز لمنزلك وتعطي له اطلاله متميزه.

انواع المفارش في شركه بلدي تكس

  1. مفارش قطيفه
  • توفر شركه بلدي تكس مجموعه من المفارش القطيفه ذات الجوده العاليه والمظهر الجذاب.
  1. المفارش التركيه
  • مؤخرا انتشرت المفروشات التركية في السوق المصري, وبما ان شركه بلدي تقدم كل ماهو جديد قامت بتوفير مختلف الاشكال والالوان المبهجه من المفروشات التركية بأفضل الاسعار.
  1. مفارش ستان
  • تقدم شركه بلدي تكس لمفروشات أفضل الاشكال من المفرشات الستان الراقيه وتتميز بها غرفة كل عروسه.

المفارش السوريه

يعتبر المفرش السوري هو الاكثر طلبا حيث تقدم مع عدد 2 ستاره واحهد للشباك والاخري لتاج السرير.

تعطي المفارش السوريه للمنزل سحر وجمال خاص لذلك تقدم شركه بلدي أفضل انواع المفروشات السوريه ذات الجوده العاليه.

المفارش الكلاسيك

هناك بعض الناس تفضل التراث القديم لذلك تلجأ لشراء المفارش الكلاسيك.

ننصح بالتوجه لشركه بلدي لشراء المفارش الكلاسيك وذلك لما تقدمه من مفارش متنوعه الاشكال والالوان.

المفارش المودرن

لا غني عن المفارش المودرن في منزل كل عروسه حيث انها رمز للرقه والبساطه والجمال.

كما تقدم شركه بلدي باقه مختلفه من المفروشات المودرن التي تعطي المنزل اطلاله متميزه وشكل راقي.

المفارش الساده والكلاسيك

يجب علي كل عروسه عند شراء المفروشات ان تقوم بالتنويع بين الساده والمشجر.

تقوم شركه بلدي تكس بتقديم انواع واشكال مختلفه من المفارش الساده والمشجره ذات الالوان المختلفه والشكل الراقي.

ملايات لسرائر الاطفال

توفر شركه بلدي تكس مختلف الاشكال والالوان من ملايات سرير الاطفال.

عليك التوجه لشركه بلدي لشراء ملايات لغرفه الاطفال ذات الالوان المبهجه والرسومات المطبوعه من الكارتون وغيره مما يجذب الطفل ويجعل للغرفه اطلاله مميزه.

اسعار المفروشات

توفر شركه بلدي تكس أفضل الخامات بأقل الأسعار بالاضافه الي الخصومات الهائله التي تقدمها شركه بلدي تكس خاصه للعرائس.

تختلف اسعار المفارش في شركه بلدي تكس وذلك يرجع لعده عوامل منها:

تؤثر الخامه المستخدمه في شركه بلدي تكس لانتاج المفروشات والملايات علي سعرها حيث ان اسعار المفروشات الستان والحرير تختلف عن المفروشات البوليستر زهيد الثمن.

 كما يختلف السعر حسب حجم ومقاس كل مفرش او ملايه هناك احجام واشكال مختلفه حيث المفروشات صغيره الحجم وكبيره الحجم وعلي شكل مستطيل وبيضاوي, كلما زاد حجم المفرش ارتفع سعره.

كما يختلف اسعار المفروشات الساده والمطرزه حيث ان المفروشات المليئه بالخرز والجبير والخيوط تكون اعلي ثمنا من المفروشات الساده وذلك لحجم المجهود المبذول في صناعتها.

شركه بلدي تكس من افضل شركات المفروشات في مصر

  • تعتبر شركه بلدي تكس من أفضل شركلت المفروشات في المحله الكبري. كما انها من أفضل شركات التصدير في مصر وذلك لجودتها العاليه في تصنيع المفروشات بمختلف انواعها.
  • كما توفر منتج لا يتلف مع تكرار الاستعمال والغسيل.
  • تمتاز شركه بلدي تكس باستخدام الاقمشة القطنيه في تصنيع منتجاتها وايضا الستان الذي يعمل علي تقليل درجه الحراره. كما تستخدم الكتان في صناعه المفارش وذلك لقابليته الفائقه لعدم التجعد.
  • كما تحرص شركه بلدي تكس علي إختيار عماله ذات مهارات فائقه في تصنيع المفروشات بأنواعها.
  • قامت شركه بلدي تكس بتعيين مراقبين متخصصين لمراقبه جوده الاقمشه المصنعه وذلك دليل علي كفاءه شركه بلدي تكس للمفروشات المنزليه.
  • كما توفر شركه بلدي تكس مختلف الاشكال ويتمكن المواطن من اختيار المواصفات المناسبه له ويكون السعر مناسب للميزانيه التي يطلبها المواطن.
  • ترغب العرائس في شراء مفروشات تجعل لمنزلها اطلاله خاصه وجذابه, لذلك دائما ما ننصح بسرعه التوجه لشركه بلدي تكس لشراء مفروشات عاليه الجوده بألوان مختلفه واسعار مناسبه في متناول الجميع.

في نهايه مقال أفضل شركات تصنيع المفروشات نكون قدمنا مختلف المجالات التي تقدمها شركه بلدي تكس التي تعتبر من أفضل شركات المفروشات في المحله. تلك الشركه التي تتميز بمنتجات عاليه الجوده وقليله التكلفه. كما تقدم مختلف المفروشات مثل مفروشات السرير والكنب والصالون والفوط والبشاكير, لذلك يمكنك شراء كافه احتياجات من المفروشات المنزليه من شركه بلدي تكس. كما توفر شركه بلدي تكس شحن كافه منتجاتها لكافه محافظة الغربية بأسعار جمله وقطاعي للتسهيل علي المواطنين المقيمين خارج المحله.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان.

1 فكرة عن “افضل شركات تصنيع المفروشات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *