balady tex | افضل شركات ملايات السرير

افضل شركات ملايات السرير

افضل شركات ملايات السرير ، تعتبر ملايات السرير من أهم المفروشات فى جهاز العروسة حيث تحتاج كل عروسة الى عدد من مفروشات وملايات السرير ، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على افضل مفارش و ملايات للسرير من خلال مصنع بلدي للمفروشات المنزلية ، حيث يقدم المصنع اكبر تشكيلة متميزة من اطقم ملايات السرير لغرف النوم و غرف الاطفال .

اقرا ايضا : افضل شركات المفروشات في مصر

افضل شركات ملايات السرير :

يعتبر مصنع بلدى من أفضل مصانع المفروشات فى مصر ، حيث يوجد لدى مصنع بلدى مجموعة كبيرة متميزة من أطقم ملايات السراير مختلفة الاشكال و الالوان ، حيث تستخدم الشركة افضل الخامات القطنية فى تصنيع ملايات السرير ،

حيث يتوفر لدى شركة بلدى اجود أنواع من ملايات ومفارش سرير غرف النوم وسرير غرفة الاطفال ، فلدينا ملايات مطرزة و سادة واخرى مطبوعة ، حيث يهتم المصنع عند التصنيع للملايات والمفروشات باستخدام القطن المصري فى تصنيع اجمل وافضل ماركات من المفارش و الملايات ذات اشكال والوان متنوعة متميزة ،

فقط يمكنك من خلال متجر و موقع بلدى اختيار المفروشات وملايات السرير التى تناسب العروسة ، حيث يعرض موقع بلدى مجموعة صور لبعض منتجات المصنع ذات جودة عالية .

أفضل شركات تصنيع ملايات سرير قطن :

جميعنا نعلم ان ملايات السرير القطن من افضل انواع الملايات الموجودة فى السوق ، حيث يمتلك مصنع بلدى أجمل تشكيلة من منتجات ملايات السرير المصنوعة من القطن ، بافضل اسعار بين جميع الشركات المتخصصة فى صناعة ملايات ومفروشات  السرير ،

فالشركة لديها تشكيل كبير من ملايات العرائس مصنوعة من خامات القطن ، بتصاميم واشكال مختلفة بأفضل الخامات والألوان ، فلدينا المفارش والملايات القطنية السادة الشيك التى يفضلها الكثيرين للعرايس ، بالاضافة الى ملايات السرير المطرزة وذات تطريز  مودرن للعرائس ،

وكذلك يوجد لدينا ملاءات قطنيه من القطن الطبيعي مطبوعة بأفضل الرسومات و الاشكال الجميلة العصرية ، حيث تقدم شركه بلدى جميع انواع الملاءات القطنية سواء كانت ملايات سراير للأطفال او ملايات سرائر رائعة لغرف نوم العرائس ، كل ذلك بسعر مناسب جدا للعرايس بالجملة وقطاعي .

أفضل شركات تصنيع طقم ملايات سرير قطن :

ملاءة سرير مصنوعة من القطن الخالص 100٪ لطيفة على البشرة ومريحة ، كما أنها مقاومة للغبار. مع خصائص مضادة للحساسية ، فإنه يقلل من فرصة أي حساسية الجلد. لا تهيج الجلد. إذا كانت بشرتك حساسة للغاية أو بشرتك معرضة للحساسية ، فيجب أن تكون ملاءة سرير مثل هذه لك.
لا أحد يحب النوم على ملاءة سرير ثقيلة. حتى في فصل الشتاء ، نرغب في الحصول على مساحة للتنفس أثناء النوم ، وليس التعرق. القطن مادة طبيعية وخفيفة وتنفس.
ملاءات الأسرة المصنوعة من القطن الخالص بنسبة 100٪ تمتص حرارة جسمك إلى أقصى حد. مما يساعدك على البقاء هادئًا وجافًا طوال نومك. مرحباً ، أيام وليالي صيف سعيدة! لكنها أيضًا رائعة لفصل الشتاء ، حيث تمتص حرارة الجسم وتحتفظ بها – مما يبقيك دافئًا. مرحبًا ، شتاء سعيد! اختر التهوية الطبيعية أثناء النوم ودع بشرتك تتنفس.

اقرا ايضا : عدد مفروشات العروسه

أفضل شركات تصنيع ملايات سرير قطن :

على عكس ملاءات الأسرة الصناعية الأخرى مثل البوليستر ، فإن ملاءات الأسرة المصنوعة من القطن بنسبة 100٪ أسهل في العناية بها. إنها تتطلب القليل من الصيانة ، وحتى غسلها هو قطعة من الكعكة. لا داعي لغسلها باليد. ما عليك سوى وضع ملاءة سرير من القطن بنسبة 100٪ في الغسالة ، ولن تحتاج حتى إلى مساحيق فاخرة. منظفاتك العادية ستفي بالغرض.
نقترح عليك غسلها بشكل منفصل وليس بملابسك أو ملاءاتك الأخرى. لذلك يحصل على غسيل أفضل. وتجفيفه على درجة حرارة منخفضة. إذا كنت لا ترغب في كيها ، فقط جففها بشكل مسطح وسيكون من الجيد العودة إلى سريرك.

أفضل أنواع ملايات سرير وشراشف قطنية :

تتمدد بسهولة

أحد أسباب سهولة صنع واستخدام ملاءات الأسرة المصنوعة من القطن الخالص هو مدى قابليتها للتمدد. شرشف سرير من القطن الخالص 100٪ يتمدد بسهولة. تجعلك تشعر براحة شديدة عند النوم عليها. والراحة هي الرفاهية الحقيقية!

يدوم طويلا

تمنحك ملاءات الأسرة القطنية نومًا جيدًا ، كما أنها تساعدك على توفير المال على المدى الطويل! لأن المنسوجات القطنية تتمتع بمتانة أقوى. بمعنى أن ملاءات الأسرة المصنوعة من القطن الخالص تدوم طويلاً ولن تضطر إلى استبدالها كثيرًا.
ومع ذلك ، عندما يكون ملاءة السرير من القطن الممزوج بمواد أخرى ، فلن تكون متينة مثل ملاءة السرير المصنوعة من القطن الخالص. قد تكلف ملاءات الأسرة المصنوعة من القطن الخالص عالية الجودة أكثر قليلاً من نظيراتها الاصطناعية. ولكن بالنظر إلى عمر الفراش الخاص بك ، فمن الأفضل دائمًا اختيار شيء متين. شيء يدوم لفترة أطول ويصبح أقوى مع كل غسلة. شيء لن تضطر إلى إنفاق المزيد على استبداله.
للحصول على أفضل ملاءات الأسرة القطنية ، يتم شراء خيوط قطنية ممشطة خالية من التلوث. تمامًا، كما يصبح القطن أكثر نعومة حيث يتم تمشيطه وتنظيفه لإزالة الألياف القصيرة والشوائب. النسيج ملتوي بإحكام ، وهو رائع لظروف الطقس الحار. إنه مغسول بالأنزيم ومصبوغ بالحوض للحصول على تلوين متسق أيضًا.

وختاما :

يجب أن تتساءل من أين يمكنك شراء ملاءات الأسرة المصنوعة من القطن بنسبة 100٪. أو كيفية الحصول على ملاءات الأسرة من القطن الخالص 100٪. تتمثل إحدى أسهل الطرق في الحصول على ملاءات الأسرة المصنوعة من القطن الخالص بنسبة 100٪ عبر الإنترنت على موقع بلدي تكس حيث ستجد مجموعة من الخيارات بعدة ألوان وتصميمات ومطبوعات. يمكنك أيضًا استكشاف ملاءات الأسرة بنسيج قطني طويل وتشطيب حريري. كل ذلك أثناء الجلوس براحة في منزلك أو مكتبك أو أينما كنت.
تم اختبار ملاءات الأسرة القطنية الغنية من شركة بلدي أيضًا وفقًا للمعايير الدولية. تظل خالية من التجاعيد لفترة طويلة ، ومن الرائع دائمًا ثنيها. كل هذا يعني أن ملاءات الأسرة المصنوعة من القطن الخالص 100٪ مصنوعة بعناية وتختلف عن ملاءات الأسرة الأخرى الموجودة. لفترة طويلة ، سيبقون كهدايا تأثيث جميلة تقدمها لمنزلك التقليدي أو الحديث. و لنفسك .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “افضل شركات ملايات السرير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *