balady tex | افضل شركة مفروشات في مصر

افضل شركة مفروشات في مصر

افضل شركة مفروشات في مصر بلدي تكس، تقدم لكم باقة من أروع منتجاتها من ملايات السرير، والفوط القطنية، و البشاكير، ومتنوعة المقاسات والألوان، بالإضافة لمفارش الصالون، و السفرة المطرزة بأجمل الرسومات والتصميمات، ليبدو منزلك في غاية الأناقة، حيث تهدف افضل شركه مفروشات في مصر بلدى تكس، لتوفير افضل مفروشات للعرائس، تضاهي الماركات العالمية، وسوف نطرح من خلال المقال مزيدا من مميزات افضل شركة مفروشات في مصر.

أفضل شركة مفروشات في مصر

افضل شركة مفروشات في مصر
افضل شركة مفروشات في مصر

يسعدنا في افضل شركة مفروشات في مصر بلدى تكس،  أن نكون من اوائل الشركات المصدرة للمفروشات المصرية بجودة عالمية، يرجع ذلك لتفانينا وبذلنا  كل جهودنا، في تقديم منتجات عالية الجوده، مع الالتزام باختيار أفضل أنواع الأقمشة، وأكثرها جودة، و مقاومة للغسيل، والتغيرات المناخية، مما يجعلها أفضل مفروشات تدوم لسنوات طويلة.

 

كما تمتاز أفضل شركة مفارش بلدى تكس، بطرح تصميمات ملايات سرير جميلة ومميزة، حيث نسعى لتوفير أجمل أطلالة من مفروشات العرائس لتزين منزلك.

لذا خصصنا في شركة بلدى للمفروشات القطنية، أفضل خبراء جوده لمراقبة، كل مراحل انتاج اجمل مفروشات،  والتأكد من تضمن كل معايير الجودة داخلها، من حيث الخامة المميزة، والتشطيب المتقن، والتصميم الجيد.

ليس هذا فحسب فقد امتدت مميزاتنا في بلدى تكس لتوريد منتجاتنا، لكافة المناطق في جمهورية مصر العربية، ليستطيع اي شخص الحصول على مفروشات عاليه الجوده، من خلال أفضل شركات فرش ملايات السرير في مصر بسهولة، من خلال خدمة الشحن لباب منزلك،  بمجرد تواصلك معنى عبر ارقامنا سوف نرسل إليك أفضل منتجاتنا من مفارش السفرة والصالون.

اقرأ ايضا: شركات تصدير المفروشات المنزليه

افضل شركة مفارش سرير في مصر

يحقق التسوق لشراء ملايات سرير جديدة متعة للمرأة، حيث تعطى مفارش السرير الجميلة، اطلالة جميلة ومميزة في غرف النوم، بالإضافة للأحساس الرائع الذي توفره بالاسترخاء والنعومة والنوم الهادئ.

لذلك سنعرض لكم باقة من اروع المنتجات افضل شركة مفروشات في مصر مبلدي تكس، من ملايات السرير لتختاري الأفضل والمناسب منها لذوقك الخاص.

1. اجمل ملايات سرير قطنية

  • تصنع افضل الملايات وشراشف غرف النوم من القطن المصرى، وذلك يرجع إلى عمره الأفتراضي الطويل، وثمنه المعتدل، وتنظيفه السهل، ومساميته العالية، ودرجة نعومته الفائقة.
  • كما توجد انواع آخرى من الأقطان، تستخدم في صناعة الملايات وشراشف السرير، ومنها ملايات سرير  القطن المصرى، التي تمتاز بجودتها ورفاهيتها، وأليافها الطويلة الحريرية، التي تجعلها شديدة النعومة.
  • كذلك ننتج اجمل مفارش سرير من قطن بيما، والذي يمتاز بلمعانه الطبيعي ونعومته الفائقة.
  • ويعد قطن بيما ملائم لصناعة شراشف وملايات السرير، حيث ينمو في جنوب غرب الولايات المتحدة، وفي العديد من الأماكن الأخرى.
  • كما نصنع شراشف الأسرة من قطن المرتفعات الأمريكي، و يعد المنشأ الأصلي لهذا القطن في امريكا، ولكنه يزرع في دول أخرى عديدة، ويمتاز بكونه طويل التيلة مثل القطن المصري، ولكنه أقل منه نعومة، ويستخدم بكثرة في صناعة الملايات والشراشف.

2ملايات سرير مصنوعة من الساتان

  • تحتل اجمل ملايات ساتان من شركة بلدى للمفروشات، المرتبة الثانية في الاستخدام بعد الملايات القطنية، حيث تمتاز ملايات وشراشف الساتان بنعومتها الشديدة، ولمعتها المبهجة.
  • كما لا تمتص ملايات الستان المطرزة الرطوبة أو العرق، بسبب أنها مسامية مثل البامبو والقطن.

3. ملايات و شراشف السرير المصنوعة من الحرير

  • يستخرج الحرير الطبيعي من دودة القز، وتتميز الملايات والشراشف الحريرية بدرجة نعومتها العالية، والبرودة، وهي مضادة للحساسية، وتضفى جمالا في الليالي الرومانسية.
  • كل ذلك جعل ملايات سرير الحرير منافس قوي، للملايات والشراشف من الاقمشة الأخرى، ولكن اسعار ملايات السرير والشراشف الحرير تكون غالية الثمن.
  • وتحتاج ملايات السرير الحرير إلى اعتناء خاص، حيث تحتاج إلى أسلوب خاص في تنظيفها، وتعد مطلب طبقة الأثرياء.

4. ملايات سرير المصنوعة من قماش الأيوسل (التنسل) 

  • تعتبر تنسل اسم ماركة لقماش الأيوسل، الذي يصنع من لب شجر الكافور
  • وتتميز ملايات الأيوسل بقوتها، ودرجة لمعانها الجيدة، ومقاومتها للتجاعيد، وطول عمرها الافتراضي ونعومتها، كما أنها مضادة للبكتيريا وتنظف يدويا أو آليا.
  • ولكنها تعتبر أقل مسامية من القطن،و درجة امتصاصها أقل للعرق والرطوبة من القطن.

5. ملايات سرير المصنوعة من البامبو (الخيزران)

  •  تصنع ملايات السرير من البامبو أو الخيزران، و تمتاز بنعومتها وخامتها القوية ذات العمر الافتراضي الطويل.
  • كما تمتاز أنها لا تسبب الحساسية و لطيفة على الجلد، بسبب مساميتها مثل القطن، فهي تمتص العرق والرطوبة.
  • كما تمتاز ملايات البامبو أنها صديقة للبيئة، حيث لا تحتوي على المواد الكيميائية الضارة.

6. ملايات و شراشف السرير المصنوعة من الأقمشة المختلطة

  • تصنع ملايات السرير المختلطة من مزيج من خامات الصناعية، مع إحدى الخامات الطبيعية، وغالبا تكون الخامة الطبيعية المستخدمة هي القطن.
  • حيث يتم مزج القطن مع البامبو، أو القطن مع الحرير الصناعي، أو القطن مع البوليستر، ويكون الهدف من هذا المزج، هو الحصول على ملايات معتدلة الجوده، والنعومة والسعر.
  • كما تمتاز ملايات السرير المختلطة، بسهولة الغسيل، ومقاومتها للتجعد، وقوة التحمل، فهي تعد الخيار الأمثل لغرف الأطفال.

7. ملايات سرير مصنوعة من البوليستر 

  • تصنع أغطية السرير البوليستر أنها مصنوعة من البوليمرات، التى يصنع منها الزجاجات البلاستيك.
  • لكن تسبب تلك الخامة الحساسية، لذلك يتم مزج البوليستر مع خامة طبيعية مثل القطن، للحصول على ملايات بدرجة معتدلة من الجوده والنعومة، والسعر.

أين توجد أفضل شركات مفروشات في مصر

يطرح الكثيرون تساؤل أين توجد أفضل شركات مفروشات في مصر، وسوف نقدم لكم اليوم تفصيلا، كل المميزات التي تجعلك تختار افضل شركة مفروشات في مصر بلدى تكس، والتى تتواجد في المحلة الكبرى، ومن أهم مميزاتها ما يلي:

  1. ستحصل من خلالنا على افضل ملايات سرير قطنية، ومطرزة من بلدى تكس، والتي تمتاز بتصميماتها الرائعة.
  2.  كما يمكنك الحصول على اجمل بشاكير قطنية من بلدى، ذات خامات ثقيلة وعالية الامتصاص، و تمتاز بكونها مقاومة للتغيرات.
  3. وكذلك ستحصل على باقة من اجمل الوان الفوط السادة والملونة، الكبيرة والصغيرة، والتى تمتاز بنعومتها الفائقة، وخامتها عاليه الجوده.
  4. كل ذلك واكثر سوف تجده في افضل شركة مفروشات بمصر بلدى تكس، سارع في التواصل مـعنا عبر، ارقام مفروشات اونلاين من بلدى تكس، لتحصل على منتجاتك حتى باب منزلك.
  5. مصـنع بلدى من افضل مصانع المفروشات في مصر متخصصة فى تصنيع جميع انواع المفروشات لبيع بسعر الجملة ، كما توفر الشركة أكبر مجموعة من المفارش العصرية و مودرن بارخص الأسعار وافضل التصميمات فهى واحدة من افضل الشركات المتخصصة بصناعة كافة احتياجات المنزل من مفروشات عاليه الجوده .

في ختام مقال افضل شركة مفروشات في مصر،  نكون تعرفنا على افضل شركات اطقم ملايات السـرير، والبشاكير، والفوط، في المحلة الكبرى، وهي بلدى تكس، التي تنتج اجمل مفروشات مصرية، بجودة ومقاييس عالمية، مما جعلها تصبح افضل شركات التصدير في جمهورية مصر العربية،سارع في التواصل معنا عبر ارقامنا المدونة في الموقع الالكتروني، لتحصل على خصم كبير على سعر مفروشات مصنع بلدى تكس في المحلة.

ارقام التواصل مع مصنع بلدى

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكترونى : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان.

1 فكرة عن “افضل شركة مفروشات في مصر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *