balady tex | افضل مصانع الملايات فى مصر

افضل مصانع الملايات فى مصر

افضل مصانع الملايات فى مصر ، هل تبحثين عن افـضل شركات لصناعة ملايات السرير ؟ هل تريدين اقتناء افضـل انواع الملايات لمنزلك الجديد ؟ فتابعينا من خلال المقال للتعرف على كل ما هو جديد فى عالم المفروشات المنزلية ، فمن خلال المقال اليوم سوف نقدم لكم من خلال المقال أفضل مصنع للمفروشات فى مصر وهو مصنع بلدي المميز والمتخصص فى مجال صناعة جميع أنواع المفروشات .

افضل مصانع الملايات فى مصر :

حيث تقدم شركة بلدي أفضل انواع المـفروشات والملايات سواء كانت المتخصصة لغرف النوم او لسرير غرفة الاطفال ، حيث تستخدم شركة بلدي أفضل انواع الخامات والاقمشة القطنية المميزة المستخدمة فى تصنيع المفارش والمفروشات بمختلف انواعها ، حيث يهتم عمال مصنع بلدي بإستخدام اجود الخامات والأقمشة لانتاج وتصنيع أفضل المنتجات والمفروشات ،
كما تقوم الشركة بتوفير أفضل انواع الفوط والبشاكير الرائعة المصنوعة من القـطن المصري المميز طويل التيلة سريع الامتصاص عالى الجودة ، حيث تشتهر معظم مصانع وشركات مدينة المحلة الكبرى بانتاج أفضل انواع الفوط عالية الجودة فى مصر و العالم .

اقرا ايضا : شركات المفروشات فى المحلة

افضل مصانع ملايات السرير : 

يوجد لدي مصنع بلدي مجموعة متميزة من ملايات السـرير التى تحتاج اليها كل عروسة فى جهازها ، حيث تحتاج العروسة الى عدد معين من ملايات السرير والمفروشات للسرير ، مختلفة الاشكال والتصاميم و الالوان الرائعة ، حيث نقدم تشكيلة مميزة من مفروشات السرير مختلفة الأشكال ذات تصاميم رائعة مودرن وخامات مميزة لن تجدها سوى لدى شركة بلدي المتخصصة للمفروشات .
كما نقدم هذه المنتجات بافضل وارخص اسعار تناسب الجميع ، فلدينا أسعار بالجملة والقطاعي لكافة العملاء ، حيث تعتبر شركة بلدي من ارخص الشركات التى تقدم اجود انواع المـفروشات فلا داعى لعمليات البحث عن اماكن بيع و محلات المفـروشات المنزلية ، حيث ستجد لدينا كل ما تحتاجين اليه من انواع الملايات السادة والمطرزة والمنقوشة والمطبوعة بافضل الرسومات والتصاميم الرائعة المودرن العصرية .

افضل مصانع ملايات السراءر : 

توجد العديد من الخامات المستخدمة فى صناعه المـفروشات وملايات السـرير ، ومن هذه الخامات والاقمشة التى تدخل فى تصنيع المفـروشات الاتى :

1 – قطن : 

القطن هو النسيج الأكثر شيوعًا المستخدم في صناعة الشراشف والمفروشات الأخرى ولسبب وجيه. إنه متين وقابل للتنفس وناعم وسهل العناية به وبأسعار معقولة بشكل عام. ومع ذلك ، ستجد عدة أنواع مختلفة من القـطن. تشير بعض المصطلحات إلى أصل ألياف القطن نفسها ، بينما تشير مصطلحات أخرى إلى أسلوب النسيج أو طرق معالجة الأقمشة القطنية. فيما يلي بعض أكثرها شيوعًا :
القـطن المصرى هو أفخم أنواع القـطن . هذا هو الخيار إذا كنت تريد ملاءات سرير فائقة النعومة وعالية الجودة. ينمو القـطن المصـري في المناخات الدافئة والجافة في شمال إفريقيا ، ويتميز بألياف طويلة جدًا تخلق أنعم وأنعم قماش.

2 – الكتان : 

الكتان مصنوع من ألياف من سيقان نباتات الكتان. ملاءات الكتان وأكياس الوسائد وأغطية الألحفة متينة ، ومضادة للحساسية ، وتنفس ، وفتل الرطوبة ، وتنمو أكثر نعومة وأقوى مع الاستخدام. من السهل العناية بفراش الكتان المصنوع من الألياف الطبيعية مثل الفراش القطني إذا كنت لا تمانع في بعض التجاعيد.

3 – الحرير :

الحرير هو ألياف فاخرة وناعمة تنتجها دودة القز. من أجل التساهل المطلق ، من الصعب التغلب على ملاءات الحرير الحقيقية ؛ إنها باردة وناعمة. الجانب السلبي للحرير بالطبع هو تكلفته العالية ورعايته الرقيقة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أقصى درجات الرفاهية ، ففكر في مجموعه من ملاءات الحرير.

4 – البوليستر :

عبارة عن ألياف من صنع الإنسان يتم إنتاجها من نفس البوليمرات المستخدمة في صنع زجاجات المشروبات البلاستيكية. على الرغم من أن البوليستر غير مكلف ، إلا أنه قاسي جدًا ومخدش عند استخدامه بمفرده. بشكل عام ، ستجد البوليستر ممزوجًا بخيط آخر ، غالبًا من القطن ، في مجموعات ملاءات رخيصة الثمن.

اقرا ايضا : افضل شركات الملايات فى مصر

الخيزران :

على الرغم من إمكانية تحويل ألياف الخيزران إلى قماش ، إلا أنه عادةً ما يكون قاسيًا وخشنًا. في أغلب الأحيان ، ما تجده مُسمى بصفائح “الخيزران” هو في الواقع حرير صناعي. هذا يعني أن لب الخيزران خضع لعملية كيميائية لإذابة اللب ، وإعادة ترسيخه ، ثم تدويره في خيط. من المحتمل أن تكون هذه العملية صعبة على البيئة ، مما يجعل صفائح الخيزران أقل صداقة للبيئة مما يدعي مصنعوها.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “افضل مصانع الملايات فى مصر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *