balady tex | افضل مصانع فوط العروسة

افضل مصانع فوط العروسة

افضل مصانع فوط العروسة ، تعتبر الفوط والبشاكير من أهم الأشياء الموجودة فى جهاز العروسه ، ولهذا تبحث كل عروسة عن أفضل مصانع لصناعة وبيع فوط العروسه ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم مصنع بلدي افضل مصنع مفروشات وفوط فى المحلة الكبرى ، حيث يقدم المصنع افضل تشكيلة من فوط وبشاكير العروسه بالاضافة الى مجموعة متنوعة من ملايات السرير و العديد من الموديلات العصرية للمفروشات .

 افضل مصانع فوط العروسة :

يقدم مصنع بلدي مجموعة متميزة ورائعة من أنواع الفوط و المناشف ، عالية الجودة المصنوعة من افضل الخامات القطنية المتميزة من القطن المصري طويل التيلة الرائع ، حيث يتسخدم عمال مصنع بلدي أجود انواع الخامات فى صناعة الفوط والبشاكير ،
فيوجد لدينا أكبر تشكيلة من الفوط مختلفة الأشكال و الألوان و الاحجام والمقاسات ، فلدينا فوط متعددة الاستخدامات ، منها ما يصلح للاستحمام ومنها ما يصلح للمطبخ واطقم فوط الحـمام و أطقم فوط الأطفال ، بالاضافة الى بشاكير كبيرة للشواطئ و النوادى ، و النص بشكير ، كما يوجد البشكير و فوطة سادة ومطرز وأخرى مزينة بالجبير وبقطع القماش .
كما توفر الشركة أيضاً ارخص اسعار بين جمـيع شركات الفوط والمناشف في مصر ، حيث تقدم شركة بلدي الأسعار المناسبة للعملاء بالاضافة الى وجود عروض مميزة على اطقم الفـوط والمـفروشات ، حيث يمـكنك من خلال موقع بلدي الذي يعرض منتجات المصنع الأفـضل بالصور من فوط و بشـاكير و الملايات والمفروشات اختيار ما يناسبك من المفروشات والفوط .

اقرا ايضا : افضل انواع مفروشات العروسة

افضل شركات مصانع فوط :

يوجد لدينا افضل موديلات من الفوط والمناشف العصرية المودرن بأفضل أشكال و رسومات مميزة لن تجدها فى اى مكان اخر ، حيث تحتاج كل عروسه الى عدد معين من الفوط ومناشف البيت ، ومن خلال موقع بلدي لن تحتاجى الى البحث عن افضل انواع خامات الفوط ،

حيث يوفر المصنع من خلال متجر بلدي مجموعة رائعة يمـكنك اختيار مما يناسبك منها لجهازك فقط بضغطة زر واحدة يمكنك التعرف على الشكل و التصميم الجديد وكذلك يمـكنك التعرف على سـعر الفوط والمناشف بكل سهولة حتى تتمكنى من إختيار ما يناسبك من المنتجات .

عوامل اختيار افضل انواع الفوط والمناشف :

تأتي المناشف بأقمشة مختلفة تحدد معظم سماتها. القطـن هو أكثر مواد المـناشف شيوعًا. لكن ليست كل المـناشف القطنية متساوية. ينتج القطن التركي والمصري عالي الجودة أفضل وأنعم وأمتصاص المـناشف. سواء كنت في حاجة إليها لنفسك أو لحمام الضيوف ، فإن فوط  الحـمام القطنية متعددة المهام ومثالية للاستخدام اليومي.
وبالحديث عن النعومة ، أصبحت فوط الخيزران عنصرًا أساسيًا في الحمامات بسبب نعومة المواد الطبيعية. فوط الأطفال ، على سبيل المثال ، غالبًا ما تكون مصنوعة من الخيزران. يفضل بعض الأشخاص المواد لأنها أكثر استدامة أيضًا. يمكن أيضًا أن تكون فوط الخيزران مضادة للميكروبات ، لذا إذا لم يكن الحـمام الخاص بك به أي نوافذ أو تهوية جيدة ، فهي الخيار الافضل.
عادة ما يختار المسافرون وعشاق الرياضة المـناشف المصنوعة من الألياف الدقيقة. ليس فقط لأنها سريعة الجفاف وامتصاص ، ولكن بعضها أيضًا مضاد للميكروبات ويستهلك مساحة أقل من المـناشف العادية. غالبًا ما تستخدم الألياف الاصطناعية الأخرى في صناعة فوط الحـمام: النايلون والحرير الصناعي والبوليستر. عادة ما يتم مزجها مع القـطن ، مما يجعلها أكثر نعومة ورقيقة. في حين أن هذه الأنواع من المـناشف متينة وطويلة الأمد ، إلا أنها ليست ماصة مثل المـناشف المصنوعة من القـطن بنسبة 100٪.
الكتان هو نسيج آخر يجب وضعه على الرادار الخاص بك. إنه مصنوع من نباتات الكتان وهو قوي جدًا. بينما قد تبدو المـناشف المصنوعة من الكتان أنحف بكثير من المنـاشف القطنية ، فإن الكتان في الواقع أكثر قدرة على الامتصاص من القـطن. لهذا السبب يصنع الكتان نسيجًا رائعًا (وأنيقًا!) لمناشف اليد .

اقرا ايضا : مصانع المفروشات المنزلية

أنواع الفوط والمناشف من حيث الحجم :

أكثر انواع المنـاشف شيوعًا – فوط الحمام – عادة ما تكون 27 × 52 بوصة. قد تختلف هذه القياسات ببضع بوصات حسب الشركة المصنعة والعلامة التجارية. تتراوح أحجام مناشف اليد من 15 × 25 إلى 18 × 30 بوصة. غالبًا ما تكون فوط اليد كبيرة بما يكفي لاستخدامها كمناشف للشعر أيضًا.
فوط الوجه ومناشف الوجه هي الأصغر على الإطلاق. مربعة الشكل ، أبعادها 13 × 13 بوصة. عادة ما تكون فوط الأطفال بنفس حجم فوط الوجه ، لكنها أكثر سمكًا وامتصاصًا.
على الطرف الآخر توجد ملاءات حمـام بقياس 35 × 70 بوصة. هم الخيار الأفضل للأشخاص الأطول. في حين أنها الأكبر من بين جميع انواع المـناشف ، ضع في اعتبارك أنها ستستغرق وقتًا أطول لتجف.
تأتي فوط الشاطئ بأحجام مختلفة ، لكن الأكثر شيوعًا سيكون حوالي 30 × 60 بوصة. إنها أعرض وأرق قليلاً من مناشف الحمام العادية وتأتي بطبعات وأنماط مختلفة .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *