balady tex | افضل مصانع ملايات السرير

افضل مصانع ملايات السرير

افضل مصانع ملايات السرير ، حيث يوجد الكثير من أشكال والوان و خامات ملايات السرير المختلفة ، بالاضافة الى كثرة مصانع و شركات المفروشات والملايات بمصر ، ومن خلال المقال اليوم يمكننا التعرف سوياً على افضل انواع الملايات والمفروشات من خلال مصنع بلدي المتميز الرائع المتخصص بصناعة الملايات والمفارش للسرير .

افضل مصانع ملايات السرير :    

يقدم مصنع بلدى أفضل أنواع مفارش وملايات السرير المصنوعة من أفضل أنواع الخامات و الاقمشة ، حيث يوفر مصنع بلدي تشكيلة رائعة من الملايات سواء كانت لسرير غرف النوم او سرير غرفة الاطفال ، فلدينا العديد من الموديلات المختلفة من مفروشات و شراشف السرير بالاضافة الى الفوط المصنوعة من القطن والبشاكير .
فالمصنع لديه كل ما تحتاج اليه العروسة من مفروشات وملايات للسرير بسعر مميز حيث تعتبر شركة بلدى من افضل شركات تصنيع المفروشات فى مدينة المحلة الكبري وذلك لاعتمادها على القطن المصري المميز فى صناعة الملايات و المفارش المنزلية ، فلدينا مجموعة من أجمل اطقم و موديلات المفارش وملايات السرير بالجملة والقطاعي ، حيث يوجد لدينا احدث الـموديلات العصرية الحديثة بمختلف الأشكال و الألوان وأفضل الـخامات .

افضل مصانع ملايات سرير :

يعد مصنع بلدي افضل مصنع ملايات سرير في مصر ، حيث يعتمد عمال الشركة فى تصنيع الملايات على إستخدام خامة قماش القطن فى تفصيل الملايات ، فقط يمكنك من خلال مـوقع بلدي تكس التعرف على جميع منتجات المصنع ، فلدينا اجمل اشكال و ألوان للملايات حيث يعرضها المـصنع من خلال موقعنا الرسمي من خلال صور للمنتجات يمكنك اختيار ما يناسبك منها ، فهناك تشكيل كبير من اكبر مجموعه أطقم ملايات سرير نوم وهناك ملايات سرير اطفال بالاضافة الى فوط العرائس لكل عروسـة تبحـث عن أجمل الاشكال وافضل الأسعار و اجود الخـامات للمفروشات المـنزلية .

اقرا ايضا : اكبر مصانع المفروشات 

افضل مصانع مفروشات سرير في مصر :

يمكننا التعرف من خلال موقع بلدي على جمـيع أنواع ملايات السرير الموجودة لدى مصنع بلدي ، فهيا بنا نتعرف على الانواع الأفضل الموجودة فى مصنع بلدي من خامـات و أقمشة ملايات ومفارش للسرير :

1. قطن :

القطن هو النـسيج المفضل لملاءات السرير ، ربما بسبب التنوع الذي يقدمه. يمكن أن تكون الملاءات القطنية رخيصة جدًا وسهلة الغسل ومتينة في نفس الوقت. ومع ذلك ، فهي عرضة للتجاعيد ، وقد تحتاج إلى غسلها عدة مرات قبل أن تحصل على النعومة المثالية.
ومع ذلك ، ليست كل أنواع الملاءات القطنية متشابهة مع بعضها البعض. دعنا نقرأ عن الأنواع المختلفة من ألياف ـبحيث يمكنك اختيار ملاءة السرير القطنية بحكمة.

القـطن المصري :

يعتبر الكثيرون أن القطـن المصري هو أفضل نسيج للملاءات ، وذلك بفضل متانته الاستثنائية ومقاومته للوبر ولمسة نهائية ناعمة. وهي تتألف من أعلى مستويات الجودة – ألياف طويلة جدًا – وهي مكلفة للغاية ، مما يجعلها غير ميسورة التكلفة في بعض الأحيان.

بيما أو سوبيما :

Pima أو الاسم التجاري “Supima” – يأتي في المرتبة الثانية بعد القـطن المصري من حيث الجودة والسمعة. مثل القـطن المصري ، فهو يتكون أيضًا من ألياف طويلة التيلة ، وهو قوي جدًا ومتين ويمنحك إحساسًا ناعمًا بشكل مدهش بينما لا يكلف مثل نظيره المصري.

المرتفعات :

يأتي القـطن المرتفع بعد المصري والبيما. عادة ما يكون مصنوعًا من القـطن قصير التيلة وهو أكثر انتشارًا مقارنة بأنواع الـقطن الأخرى. من المحتمل أن تكون معظم العلامات التي تعرض “قطـن 100٪” مصنوعة من قطـن المرتفعات. إنه دائم وقوي للغاية. ومع ذلك ، لن يكون اختيارًا ذكيًا إذا كنت تبحث عن قماش اكثر نعومة ، لأنه خشن نوعًا ما.

الفانيلا :

يتم إنتاج قـطن الفانيلا بعد تمزيق القـطن ، ويتم حلق كل خيوط على حدة لمنحها ملمسًا سميكًا وصوفيًا. تُصنع ملاءات السرير من الفانيلا باستخدام نمط نسج من نسيج قطني طويل يجعل ملاءات السرير ناعمة ومرنة ، مما يجعلها مفيدة في ليالي الشتاء الباردة.

جيرسي :

يمكن تصوير قطن الجيرسيه بشكل أفضل بمساعدة القمصان المطاطة. على الرغم من أنها دافئة جدًا ، إلا أنها ليست دافئة مثل صفائح الفانيلا. مرونة ملاءات الجيرسيه تجعلها مفيدة للمراتب السميكة. الجانب السلبي من الجيرسيه القطني هو ميله إلى فقدان الشكل وظهور الحبوب مع الاستخدام.

2. الخيزران :

الخيزران مادة نسيج صديقة للبيئة. تنمو بسرعة وتستخدم في تصنيع مجموعه متنوعة من الأدوات المنزليه بجانب ملاءات الأسرة. يشمل إنتاج صفائح الخيزران استخراج السليلوز البامبو ونسج الألياف التي تم الحصول عليها لاحقًا في حرير الخيزران.
النسـيج الناتج اكثر نعومة من الكتان أو البوليستر. بصرف النظر عن ذلك ، تعتبر صفائح الخيزران مقاومة للتجاعيد وتدوم طويلاً وقابلة للتنفس وتعتبر غير مسببة للحساسية.

3. البوليستر :

تُصنع صفائح البوليستر من مادة اصطناعية تُعرف بالبوليستر. يأتي من فئة البوليمرات. الصلابة والخدش من السمات المميزة للبوليستر. عادة ، يتم مزج البوليستر مع أقمشة مثل القـطن لخلق شعور اكثر نعومة وبأسعار منخفضة.

4. الكتان :

لبعض الوقت ، كانت البياضات مرادفًا لأغطية الأسرة. ومع ذلك ، فإن الكتان هو نوع خاص من المواد النسيجية معروف بقدرته على التهوية والقوة والراحة. مشتق الكتان من الكتان (الذي يأتي من نبات لينوم). يوفر الكتان ، سواء كان نقيًا 100٪ أو ممزوجًا بالقطن ، تدفقًا فائقًا للهواء ويجف بسرعة كبيرة.

5. الحرير :

هناك عدد لا يحصى من الفوائد لشراشف الـحرير. تأتي ملاءات الحـرير الفاخرة من مادة مصدرها ديدان القز. لها شعور حسي ومريح لها. اللمعان واللمعان اللذان يجعلانه مثاليًا للأجواء الرومانسية. ومع ذلك ، فإن الحـرير رقيق للغاية ويميل إلى التلف مع الاستخدام اللاحق. أيضًا ، فإن النطاق السعري الأعلى لملاءات السرير الحريري يجعل الناس يفكرون مرتين قبل شرائها.

6. ستوكات :

عادةً ما تكون الألياف الدقيقة مزيجًا من البوليستر والنايلون. يتم نسج الألياف الدقيقة بإحكام ، مما يمنحك إحساسًا أنعم ويجعل القـماش أقوى في نفس الوقت. بقدر ما يتعلق الأمر بملاءات الأسرة المصنوعة من الألياف الدقيقة ، يجب أن يبتعد النائمون عن الحارة لأن الملاءات تميل إلى أن تكون أقل قابلية للتنفس وتحبس الحرارة وكذلك الرطوبة داخل القـماش ، مما قد يجعل من ينامون غير مرتاحين في الليل.

7. الساتان :

ملاءات الساتان مفضلة لأولئك الذين يميلون إلى الشعور بقشعريرة في الليل ويبحثون عن بعض الدفء. المواد المستخدمة في صنع الساتان هي الحـرير أو الحـرير الصناعي أو البوليستر ، مما يجعلها لامعة ومخملية ودافئة. ومع ذلك ، فإن الساتان رقيق وعرضة للتكوير وأنواع أخرى من البلى.

كيف تختار ملاءات السرير : 

  • اللون: تمتص الألوان الداكنة ، مثل الأسود ، حرارة الشمس أثناء النهار وتحتفظ بها في الداخل لبعض الوقت. إذا كنت نائمًا حارًا ، فعليك اختيار ألوان أفتح. أيضًا ، يجب أن تكون حريصًا على اختيار ملاءة سرير يتناسب لونها مع لون بقية الفراش.
  • المواد: مادة أو قماش ملاءة سريرك تؤثر على شعورك حيال ذلك. يعد القـطن من اكثر الأقمشة المفضلة لملاءات الأسرة بسبب متانته ونعومته وقدرته على تحمل التكاليف. تمنحك ملاءات السرير المصنوعة من مواد باهظة الثمن مثل الحـرير خيارًا فاخرًا للمناسبات الخاصة. الاقمشة العضوية ، مصنوعة من مواد طبيعية وهي صديقة للبيئة. كما أنها خيار رخيص وصديق للبيئة لأولئك المعرضين للحساسية.
  • عدد الخيوط والنسج: عادةً ما يعني ارتفاع عدد الخيوط أن القماش سيكون أدق وأقوى وأكثر متانة. تتطلب معايير الصناعة أن يكون عدد الخيوط 180 على الأقل حتى يتم اعتبارها ذات نوعية جيدة. يحدد نسج ملاءة سريرك قوة الشد لنسيجها. إذا كان النسيج فضفاضًا ، فقد تبلى الملاءة بسرعة.
  • الحجم: تأتي ملاءات الأسرة بأحجام قياسية مختلفة. يجب أن تكون لديك فكرة عن حجم مرتبتك حتى تتمكن من إيجاد ما يناسبها تمامًا.
  • عمق الجيب: نظرًا لأن المراتب تزداد سماكة يومًا بعد يوم ، يجب أخذ عمق الجيب في الاعتبار عند شراء ملاءات السرير. عمق الجيب هو في الأساس مقياس عمق مرتبتك ، وهو يمنحك فكرة عن حجم الملاءات التي يجب عليك شراؤها لتغليف مرتبتك بسهولة.

وختاما :

ان كنتى عروسة او من المقبلين على الزواج يمكنك ايجاد كل ما تحتاجين اليه من ملايات سراير ممتازة جديدة من حيث الشكل و التصميم مودرن لن تجديها الا لدينا فى مصنع بلدي احد أفضل المصانع المتخصصة فى التصنيع لافضل ماركات ملايات السرير للعروسة واسعارها تناسب الجميع بالجمله والقطاعي ، فلدينا موديلات وأطقم ملايات ومفروشات تتناسب مع الأثاث و الستائر و الديكور عالية الجودة ، فلا تترددي فى التواصل معنا .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *