اشكال ملايات سرير بكرانيش

تشكيلة ملايات سرير

تشكيلة ملايات سرير ، تتنوع اشكال كثيرة من ملايات السرير من مختف الأشكال والتصميمات والالوان ، فاذا كنتي على وشك الزفاف وعروسة وتبحثىن  عن افضل شركات و مصانع المفروشات فاختاري بلدي.

إقرأ أيضًا: أفضل أشكال ملايات السرير

تشكيلة ملايات سرير

نقوم هنا في شركة بلدي ببيع مجموعة كبيرة من ملايات السرير مختلفة الاشكال والالوان والانواع  لغرف المعيشه النوم والاطفال  ، فأبدأي الان بالتواصل معنا , نحن  شركة بلدى افضل شركة في مجال صناعة ملايات سرير غرف النوم فى مصر باحترافية ومهنية شديدة , لاننا نملك امهر العمال المدربين على اعلى مستوى . .

أفضل أشكال ملايات السرير

شركه بلدى تعطي افضل تشكيلة  متنوعة من ملايات السرير للعرائس المقبلين على الزواج او لاستخدام ربة المنزل اليومي العادي ، فنحن لدينا مجموعة كبيرة من اشكال وانواع  ملايات السرير المطبوعة والمطرزة و السادة وغيرها من الأنواع والاشكال المختلفة ،التي نضمن لكِ سيدني انكِ لن تجدي مثلها في اي مكان اخر ,  بالإضافة الى انواع الملايات التي صنعت من القطن المصري 100%.

المصنوع من اجود انواع القطن المصري المعروف عالميا بجودنه وخاماته عالية الجودة ,وصناعاتنا ليست  مقتصرة  على القطن المصري فقط , بل نصنع ملايات من اجود انواع  الستان والحرير والكتان وغير ذلك من اجود وافضل الخامات المستخدمة فى إنتاج وصناعة ملايات السرير, لتكون المحصلة الأنتاجية النهائية تعطي أجمل شكل لمفروشاتنا وملايات السرير بأعلى جودة ،

حيث تعتبر شركتنا واحدة من افضل الشركات على الاطلاق ,  المميزة  فى صناعة مفارش السرير  مستخدمين في ذلك أجود الانواع والخامات , ليكون لدينا عدد كبير جدا من الاشكال بأنواعها المختلفة لترضي جميع الاذواق  بأفضل الخامات و الأقمشة والخامات المميزة جدا التي صنعت بايادي مبدعة ،و نوفر أيضاً اجمل التصاميم المميزة للمفروشات العصرية الحديثة والتي لن تجدى مثلها فى أى مكان أخر .

تعرفي على انواع ملايات سرير

بلدي هو و احد من افضل مصانع الملايات والمفروشات فى مصر، وذلك بارخص الاسعار فى السوق المصري بالجملة وبجودة منافسة عالمية ، ويتوفر لدينا أكبر تشكيلة مميزة من الملايات والمفارش التي  تمكنك من اختيار ما يناسبك ويناسب منزلك  ويتناسب مع ديكور المنزل  و الأثاث والسجاد والستائر ببساطة في بلدي للمفروشات والملايات ستجدين ما يناسب ذوقك بأسعار وجودة لا تقبل المنافسة .

فلا تحتاري سيدتي ستجدين  لدينا ما يناسب ذوقك  بكافة الألوان والتصاميم والخامات المميزة من الملايات والمفروشات  لمنزلك اذا كنتي ربة منزل أو عروسة جديدة وتبحثين عن تصاميم حديثة وعصرية لبيتك الجديد ، فلا تترددي بزيارتنا لأننا نعمل على ارضاء كافة الاذواق ،و ستجدى لدينا ما يناسبك من الملايات فلدينا تصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق منها تصميم  بكرانيش او تصميم  سادة او تصميمات مطرزة اوتصميمات مطبوعة بافضل الرسومات والمقاسات والألوان ما يناسب سرائر غرف النوم الكبيرة أو سرائر غرف الأطفال، حيث نهتم بالتفاصيل من اجل ارضاء جميع الأذواق وكسب ثقة عملائنا .

شراء الملايات من خلال الانترنت

موقعنا الالكتروني يتميز  كافضل متجر  على الويب سايت   لعرض الملايات بشكل مميز ومبهر ومنظم ليسهل عليكي عزيزتي التصفح والاختيار  من بين مئات الموديلات التي تناسب جميع الأذواق لسهولة التصفح داخل متجرنا الالكتروني ، حيث يمكنك من خلال  الموقع التسوق واختيار و شراء جميع انواع الموديلات التي تناسب ذوقك من الملايات والمفارش ، فستجدين انواع واشكال والوان وتصاميم  مختلفة الاشكال وكل مفروشاتنا بجودة عالية وأسعار منافسة  ، فلدينا يوجد احدث الموديلات من أطقم الملايات  المميزة لغرفة نوم المنازل العاديه والعرائس وغرف الأطفال بأشكال مودرن وعصرية.

تشكيلة ملايات سرير
تشكيلة ملايات سرير

الان سيدتي تستطيعين الحصول على شراء ما تريدينه من  المفروشات والملايات بأرخص الاسعار من خلال التسوق اونلاين من على موقع بلدي الالكتروني ، واختيار ما يلزمك من ملايات السرير ، فنحن رائدون فى مجال صناعة الملايات ستجدين مئات الأشكال والتصاميم المختلفة من مفارش السرير والملايات  و يوجد ايضا  لدينا كل الانواع المودرن  من الملايات بأسعار لاتقبل المنافسة في اي مكان آخر ، هيا عزيزتي  تواصلي معنا وقومي بالتصفح على موقعنا الالكتروني ومشاهدة كافة الملايات والمفارش وشراء ما يلزمك من مئات التصاميم التي تناسب ذوقك  مفروشات السرير والملايات من خلال موقع بلدي للمفروشات المنزلية

دعينا نساعدك في اختيارك للملايات و المفارش المثالية :

عند اختيارك  لملاية السرير الخاصة لغرفتك كعروسة جديدة ، فهناك عدة عوامل مثل حجم السرير،و الموسم الذي قررتي الشراء فيه . والأهم من ذلك هي  الراحة د  وهي تأتي في المقام الأول لذلك عند اختيارك لملايات أو مفارش لمنزلك يجب أن تختاري المريح منها ، لذا اختاري خامات ناعمه ومريحه لنوم عميق هاديء ومريح طوال الليل. وبعد ذلك، تأتي الألوان والتصاميم في المرتبة الثانية ولهم دوراً في تعزيز الجو العام للديزاين والديكور لغرفة نومك ، لذا اختاري ألواناً تتناسب  مع ديكورات منزلك لتناغم  بصري مثالي مريح وهاديء ويضيف جوا من الراحه والاسترخاء في بيتك .

والاهتمام بالتفاصيل  يحدث فروقا كبيرة  لذلك تصاميم الدانتيل ، والزخارف ، و الخياطة هي  لمسات تضيف   فخامة وأناقة لملايات السرير والمفارش الخاصه بغرفتك .

balady tex | تشكيلة ملايات سرير
تشكيلة ملايات سرير

الأنماط العصرية والتقليدية:

في الوقت الحالي في العالم تعددت الأنواع والأسواق بشكل شاسع الاتساع جدا  حيث تتنوع الأذواق والرغبات بين كافة ملايين الناس والعملاء ،ولذلك نحن في مصنع بلدي قررنا ارضاء كل الأذواق من مختلف المدن في مصر و يمكن ذلك  العرائس المقبلين على حياة جديدة  اختيار من بين كل التصاميم المختلفة لمصنعنا فمنها  التقليدي و الكلاسيكي والتصاميم المودرن .  فالأنماط الكلاسيكية على سبيل المثال تعطي  شعوراً بالدفء والراحة والألفة مع لمسة من الاسترخاء في الجو العام للغرفة ، بينما  التصاميم المودرن تعطي  روح شبابية  ومزيج من الجرأة في اختيار  التصاميم ولألوان والأشكال.

balady tex | تشكيلة ملايات سرير
تشكيلة ملايات سرير

لا تنسوا أن غرفة النوم هي المكان الذي ستشاركين فيه اللحظات الاكثر خصوصية ورومانسية. لذلك اختيارك لملاية سرير بألوان وتصاميم تناسب هذا الجو الخاص جدا يعزز من الاجواء الرومانسية واللحظات التي تطبع في ذاكرة الايام و يمكن أن يكون له تأثير كبير على علاقة مستقرة ومريحة بين الزوجين ومزيدا من الحب بينهم .

وهناك أيضا  التصاميم الزهرية الناعمة، ذات الطابع البناتي الرقيق والراقي و ألوانه تكون  جذابة وناعمة ، وتأكدي من اختيار ما يناسب ذوقك الشخصي .

بلدي تقدم على افضل و اكبر تشكيله لملايات سراير ذات موديلات رائعة و الوان رائعة في الشركة مناسبة موضة هذه الأيام ويمكن استخدام أحدث تفصيل الحصول على مفارش وملايات لسرير الاطفال عندنا سواء كانت من الساده أو مشجر من اروع و اجدد و اشيك أنواع ملاية السرير سواء كانت قطن أو تركي

لماذا يجب عليكي الاهتمام بالتفاصيل:

لأن من المهم النظر إلى ما بعد الاستخدام فيجب اختيار ما يناسب ذوقك من الملايات والمفروشات لكن بجودة وخامات عاليه لسهولة العناية بها وتنظيفها بسهولة ، وهناك بعض الخامات تتطلب منكي  عناية خاصة، فبعض الخامات يجب أن تغسل باليد  اد أو التنظيف الجاف ولا تصلح لغسلها في الغساله الأوتوماتيك أو حتى الهاف اوتوماتيك ، لذلك اهتمي باختيارك لملايات  تتناسب مع نمط حيات وأسلوبك الخاص ،  وتوفر لكي  الراحة مع الحفاظ على جودة ومظهر الملايات لأطول فترة ممكنة.

balady tex | تشكيلة ملايات سرير
تشكيلة ملايات سرير

لماذا عليكي الشراء من مصنع بلدي بالتحديد ؟

  • لأننا وبلا منافس في مصنع بلدي لدينا اجود الخامات والماتريال الخاص بالملايات والمفروشات
  • لتعطي أكثر راحة وهدوء ونوم هاديء طوال الليل ،
  • لدينا افضل العمالة المدربين والمهرة والمؤهلين لصناعة وتقفيل ملايات ومفروشات مصنعنا لتنافس عالميا
  • لدينا في مصنع بلدي اشكال وتصاميم واشكال والوان مختلفه تناسب كل الاذواق
  • واسعارها لا تقبل المنافسة

ارقام التواصل مع مصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “تشكيلة ملايات سرير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *