balady tex | شركات المفروشات فى مصر 

شركات المفروشات فى مصر 

شركات المفروشات فى مصر شركة بلدي للمفروشات المنزلية ، والتي تميزت في تصدير وصناعة المفروشات  المتميزة بكل أنواعها في مصر، يرجع ذلك لالتزام مصانع بلدى بتطبيق معايير الجودة في كل منتجاتها، كما يرجع لفريق العمل لديها الذي لا يتوانى عن بذل كل جهد، لإنتاج أفضل أنواع المفروشات وأكثرها جودة وتميز ، مع الحفاظ بصورة دائمة على تميزنا في الإتقان والجودة والسعر المنافس في منتجاتنا، وسنطرح من خلال الفقرات التالية مزيدا عن، المميزات التي تقدمها أفضل شركات المفروشات في مصر بلدى تكس.

شركات المفروشات فى مصر 

شركات المفروشات في مصر
شركات المفروشات في مصر

لم تحصد شركة بلدي تكس لقب أفضل شركات المفروشات في مصر، إلا نتيجة سنوات من العمل المضني، لها في تطبيق أعلى معايير الجودة على منتجاتها.

  • فقد تأسست الشركة في عام 2006، وتخصصت في صناعة المفروشات المنزلية المتنوعة من اطقم ملايات، و وبريات، و فوط، بشاكير، وغيرها.
  • ومع ذلك لم تكتفي بالنجاح الذي وصلت له، بل تسعى بصورة مستمرة للتطور والتحديث لتقنياتها التكنولوجية و تصميماتها.
  • لكي تقدم لعملائها منتج عالي الجودة ذو مقاييس عالمية، لا يقل في مواصفاته عن أي منتج عالمي.
  • كما تميزنا في شركة بلدى لصناعة وتصدير المفروشات، في اختيار أفضل التصميمات الراقية لمنتجاتنا، و أكثر الألوان الجذابة التي تشعرك بالراحة والسعادة.
  • بالإضافة لاستخدامنا أفضل الاقطان عالية الجودة في صناعة منتجاتنا، لتشعر عندما تلامس وجهك بالراحة والسعادة.

افضل شركة مفروشات في مصر

balady tex | شركات المفروشات فى مصر 
شركات المفروشات في مصر

تتميز أفضل شركة مفروشات في مصر بلدى، بتقديم تشيكلة رائعة من مفروشات التصدير، المصنوعة من خامات عالية الجودة.

  •  حيث نحرص في منتجاتنا على استخدام أفضل انواع أقمشة المفروشات.
  • كما نعد من أفضل شركات المفروشات في مصر، المتخصصة في صناعة وتصدير كل فئات المفارش و الوبريات للبيع جملة وقطاعي.
  • كذلك نوفر لعملائنا تشكيلة ضخمة من مفارش السرير، والوبريات، والعديد من المنتجات الأخرى عالية الجودة.
  • كما يتم تصنيع المفروشات لدينا من الأقمشة القطنية الرائعة، وأجود الخامات، بالإضافة لحرصنا على اختيار التصميم الجذاب للمنتج، والألوان المتناغمة، كل ذلك يمنح منتجاتنا الذوق الراقي، والإطلالة الساحرة، والتي لا تقل عن الماركات العالمية.

أقرأ ايضا: افضل شركة تصدير مفروشات فى مصر

مميزات أفضل شركات المفروشات في مصر

تقدم أفضل شركات المفروشات في مصر بلدي الكثير من المميزات في منتجاتها، حيث تحرص بلدي على توفير معايير الجودة في مفروشاتها، بالإضافة لطرحها سعر تنافسي، مع الإلتزام بالجودة والإتقان، ومن أهم مميزات شركة بلدى تكس لصناعة وتصدير المفروشات، ما يلي:

  1. نمتاز في شركة بلدى للمفروشات، بأنتاج أحدث الموديلات العصرية، حيث نحرص بصورة دائمة على مواكبة التطور والحداثة، و السعى لتطوير منتجاتنا لتواكب التطور التكنولوجي، ومتطلبات العصر الحديث. 
  2. كذلك نمتلك في شركتنا فريق ضخم من المصممين المحترفين، لابتكار أفضل التصاميم العصرية المتنوعة، التي تناسب كل أذواق العملاء.
  3. كل خامات مفروشاتنا جيدة، و مصنوعة من اجود الأقطان،  نحن نضع الراحة في عين الاعتبار، لذلك نستخدم خامات قطنية مريحة.
  4. كما نقدم  لعملائنا خدمة استرجاع المنتج، في حالة كان المنتج به تلف، أو مصنوع من خامة غير المتفق عليها، أو في حال رغبتك في إعادة المنتج مرة آخرى، فيمكنك إسترجاعه إذا كان مازال يحتفظ بحالته التي تم الاستلام به.
  5. نضع في شركة بلدى لصناعة المفروشات معايير صارمة، للحصول على جودة عالية في المنتج، وذلك يؤدي إلى إنتاجنا لمنتجات متينة وعالية الجودة، و تنافس المنتجات العالمية.
  6. كما نتميز بإنتاج أفضل التصاميم الجذابة والعصرية، و التي تكون بشكل مبتكر، كما نهتم بتحديث تصميمات مفروشاتنا بشكل دوري، لنلبي احتياجات كل العملاء وتطلعاتهم.
  7. نحرص بصورة مستمرة على  تطوير كل تقنياتنا التكنولوجية في إنتاج المفروشات، مما يساعد على تحسين جودة منتجاتنا، وتقليل التكلفة على العميل..
  8.  كمانوفر خدمة عملاء ممتازة تعمل على مدار ٢٤ ساعة، وتسعى جاهدة لتلبية كل متطلبات العملاء، و تلقي كل استفساراتهم و مقترحاتهم، و العمل على توفير أفضل حلول لمشكلاتهم.
  9.  نحرص في مصانع بلدي الرائدة لصناعة وتصدير المفروشات، على طرح أكبر قدر من التنوع في أسعار مفروشاتنا، لتكون بمثابة أسعار منافسة وبقيمة مضافة عالية، لتحصل أكبر شريحة من العملاء على منتجاتنا.
  10. كما تهتم مصانع بلدى تكس لإنتاج المفروشات و الوبريات، باستخدام  أفضل المواد والتقنيات، الصديقة للبيئة في إنتاج المفروشات، والتي تساهم في الحفاظ على نظافة البيئة، خلال عمليات الإنتاج.

 أفضل شركة مفارش سرير في مصر 

تعد شركة بلدى أفضل شركة مفارش سرير  في مصر، يرجع ذلك لاهتمامنا بتلبية رغبات العملاء على أحسن وجه، حيث تعتبر مفروشات السرير من أهم الأشياء، التي يجب أن تمتلكها كل أسرة .

  • لذا وفرت شركة بلدى أكبر تشكيلة متنوعة من مفارش السرير المختلفة.
  • كما تمتاز موديلات المفارش لدينا بالرقي والتنوع  لتلبي احتياجات كل أسرة .
  • ينبع ذلك من علمنا أن المفروشات تعد، من أكثر الأشياء التي تبحث عنها كل امرأة دائمًا، حيث تمنح مفارش وملايات السرير  المنزل،  مظهرا  ساحر وفريد ​​من نوعه.
  • لذلك ترغب المرأة بجـد فى الحصول على مفروشات جذابة وأنيقة التى يحتاج المنزل إليها.
  • و قد حرصنا في إنتاج مفارش السرير في مصنع بلدي، أن لا تقل في القيمة ولا الشكل عن المفروشات التركية و السورية المختلفة.
  • حيث حرصنا أن تكون منتجاتنا من مفارش السرير، ذات شكل فريد وجذاب يناسب جميع أفراد الأسرة، لكي تنال إعجاب كل الأشخاص و العرايس.

اجمل مفارش عرايس فى مصنع بلدي  

يعد مصنع بلدي لانتاج المفارش من أفضل شركات المفروشات في مصر  للعرايس، حيث يتميز بتقديم أحدث التصميمات وأكثرها روعة، والتي تبهر الجميع بأطلالاتها الساحرة.

  • كما يوفر مصنع بلدي تشكيلة ضخمة من المفروشات، المتنوعة في الشكل واللون لكل عروسة، حيث يوجد لدينا فريق ضخم من المصممين المحترفين، الذين يبذلون كل جهودهم، لأبتكار تصميمات لمفروشات مصنع بلدي، تنافس الماركات العالمية، في الاطلالة والجودة و المتانة.
  • بالإضافة لحرصنا الدائم على اختيار أجود الخامات، وأكثرها جودة ومتانة في  صناعة منتجاتنه، وخاصتا خامة القطن المصري المميزة، التي يرغب الجميل في الحصول عليها في مفروشاتهم.
  • بالإضافة لحرصنا دائما على توفير أكبر تشكيلة من أشكال الفوط والبشاكير، ذات التصميمات والألوان المتنوعة، لتناسب كافة أذواق العملاء، مع الالتزام في تصنيعها بكل معايير الجودة.
  • لتحصل على منتجات شركة بلدى للمفروشات المصرية، فقط قم بالتواصل معنا من خلال أرقامنا الموجودة أسفل المقال، أو من خلال الموقع الرسمي لشركة بلدي تكس لانتاج المفروشات.

في ختام مقال أفضل شركات المفروشات في مصر، نكون تعرفنا على شركة بلدي تكس لصناعة وتصدير أرقى أنواع المفروشات، وعلى المميزات العديدة التي توفرها الشركة في منتجاتها، لتحوز على رضاء عملائها، كل منتجاتنا متاحة للبيع جملة و قطاعي، للحصول عليها تواصل معنا عبر أرقام التواصل الخاصة بنا.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي للمفروشات

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان.

1 فكرة عن “شركات المفروشات فى مصر ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *