balady tex | صناعه المفروشات المنزلية

صناعه المفروشات المنزلية

صناعه المفروشات المنزلية ، تعتبر شركة بلدي تكس واحدة من أفضل المصانع المخصصة في تصنيع اجود انواع المفروشات بمختلف انواعها من فوط و بشاكير بالاضافة الي انواع الملايات التي تحتاجها كل عروسة و التي تتوافر لدينا بارخص الاسعار يمكنك ان تجد لدينا في مصنع بلدي تكس افضل انواع الملايات اللازمة في غرف الاطفال و غرفة النوم ذات الرسومات المتنوعة .

صناعه المفروشات المنزلية 

اذا كنت تبحث عن أفضل انواع الملايات والمفروشات فعليك بزيارتنا في شركة بلدي تكس او من خلال زيارة موقعنا الالكتروني يمكنك رؤية تشكيلة كبيرة للمفروشات التركية و المصرية بارخص الاسعار فان اسعارنا لا تقارن مع باقي الشركات الموجود في الأسواق تقدك لكم شركتنا انواع مختلفه من مفارش الاثاث و الاسرة و التي تم تصنيفها بشكل عام كواحدة من أفضل واجود انواع المفروشات فلا تترد في زيارتنا لاننا نوفر عليك عناء البحث عن منتجات الفوط و البشاكير المتنوعة فمنا بتوفير أحدث اطقم الملايات المخصصة للعرايس و التي تكون مطرة بالورود الصغيرة رقيقة الشكل و تكون مصنوعة من الستان اللامع .
صناعه المفروشات المنزلية
صناعه المفروشات المنزلية

افضل مؤسسة صناعة مفروشات منزلية 

يبحث الكثير في سوق المفروشات المنزلية عن خامات الملايات عاليه الجودة بالاضافة الي ارخص الاسعار نضمن لك الحصول علي مفروشات تجمع بين الرقي و الذوق الرفيع المصنوعة من الأقمشة المتنوعة و المتخصصة في إنتاج المفروشات بالاضافة الي توفير العديد من انواع مقفارش الفوط و البشاكير المتخصصه في صناعتها الشركة المعروفة في السوق المصري لصناعة المفروشات المنزلية بالاضافة الي توفير الفوط بأنواعها المختلفه التي تتميز بالقدرة العالية علي امتصاص المياه و الرطوبة بالاضافة الي انها تتميز بالنعومة علي الجلد كما يتوافر انواع ومقاسات مختلفه من بشَاكير العرائس و التي تتمع بثبات الالوان والذي يتميز بكفاءته العاليه فهو لا يتغير او يبهت مع الاستخدام المتكرر لها .

أهم منتجـات شركة بلدي تكس للمفروشات 

تقدم شركة بلدي افضل المنتجَات اللازمة للمرأة في المنزل نعلم جيدا انه يُوجد كثير من شركات و مصانع المفارش والمنسوجات المنزلية ولكننا نضمن لك الحصول علي أفضل صناعه المفروشات المنزلية لدينا في شركة بلدي تكس و التي توفر لكم مجموعه كبيره من كل صنف في الشركة و التي يزداد الطلب عليها من خلال موقعنا الالكتروني ومن هذة المنتجَات الاتي :
  1. اكبر تشكيلة من المناشف او ما تسمي بالفوط والبشاكير كبيره الحجم و التي تتميز بجودة عاليه في نسيج بالاضافة الي أقمشة عاليه الجوده في التصنيع .
  2. استخدام اجود انواع القطن المصري الذي يتم اسخدامه في صناعة معظم الملابس في تنفيذ و صناعه المفروشات المنزلية مثل الفوط و بشَاكير العرائس التي تتميز بالنعومة الشديدة .
  3.  لا نقوم بانتاج الملايات فقط ولكننا نعمل علي تصنيع أفضل مفروشات منزليه بشكل عـام و التي تتميز بالرقي الشديد وتنافس الاسواق الخارجية علي مستوي العالم .
  4. توفر شركة بلدي تكس أكبر مجموعه من ملايـات السرير و القطنيه و الستان التي تتميز بتصميماتها الجذابة و الموديلات الحديثة والتي تواكب التطورات و التغيرات الكبيرة في يومنا هذا .
  5. اذا كنتي تبحثي عن الرقي في الصناعات بالاضافة الي التصميمات ذات طابع تركيا والنسيج الناعم البسيط المريح للعين يمكنك ان جده لدينا في شركة بلدي تكس التي تقدم صناعه المفروشات المنزلية العالميه و التركي الجديدة بارخص الاسعار .

 شركات صناعه المفروشات المنزلية 

اقرأ ايضا: افضل شركه مفروشات في مصر

يمكنك الاطلاع علي الصناعات التي تقدمها شركة صناعه المفروشات المنزلية في مصر من خلال شركه بلدي تكس و التي تنتج أنواع الفوط المختلف التي تستخدم في المنازل ولا غني عنها للعديد من العرايس نضمن لك الحصول علي خامة عالية الجوده ولا تقل جودتها مع الاستخدام اليومي و المستمر لها والتي منها هذه الانواع الاتي :
  • الفوط المصنوعة من البوليتسر و القطن جيث يعتبر من المناشف القوية ولكن تعد المناشف المصنوعة من القطن الخاص اقوي في الامتصاص من انواع الفوط الاخري كما تتميز بالنعومة الشديدة .
  • تتميز الفوط لدينا بالعمر الافتراضي الطويل نتيجة جودة النسيج .
  • تعد انواع اامناشف المصنوعة من القطن طويل التيلة من اجود انواع الفوط و البشاكير .
  • الفوط القطنيه المغزولة تتميز بالمتانة فنحن متخصصون في صناعة اجود انواع الفوط و البشاكير التي تنافس علامات تجارية كبري .
ننصحك عزيزي العميل بزيارتنا في شركة بلدي تكس التي تقوم بعمليات صناعة ملايـات الأسرة للمنازل و الفنادق حيث نوفر أطقم ملايـات كاملة و التي تعكس جمال غرف النوم بجميع المنازل ومفروشات الطاولات و المفارش يمكنك الحصول علي قطعة مميزة بقيمة تناسب سيده المنزل .

مميزات شركة بلدي تكس للمفروشات 

تعد شركة صناعه المفروشات المنزلية بلدي تكس من الشركات ذات الشهرة الكبيرة بين اسواق ومصانع صناعه المفروشات المنزلية بالإضافة الي اعلي الخامات التي تستخدمها في صناعه المفروشات المنزلية وذلك جعلها من اولي شركات مصر رائدة في تصنيع المفروشات المنزلية ومن اهم المميزات الاتي :
  • توافر ارقي موديلات الملايات :
نوفر لكم مجموعه كبيره من ملايات السرير القطنية و الحرير و البوليستر بالاضافة الي انواع مفـارش السرير المطبوعة و السادة و المطرزة بالاضافة الي الممزوجة بالجوبير و الدانتيل و الستان الرفيع نعمل علي توفير كل ما تحتاجة من مفروشات السرير ذات الجوده العاليه .
  • التصاميم الراقية و الجذابة :
نقدم أحدث التصاميم الخاصة بمفارش  السرير و الملايات الغير تقليدية يمكنك الحصول علي قطع فريدة من المفروشات و الملايات المختلفه التي تتوافر لدينا فقط في شركة صناعه المفروشات المنزلية حيث نمتلك مجموعة من المصممين و العمال يعملون علي تقديم افضل الاشكال التي تحتاجها ربه المنزل بالاضاقة الي تميزها بالطول و ذات احجام كبيره و الرسومات الخاصة بملايات الاطفال البناتي و الاولادي .
  • الخامات ذات الجوده العاليه :
نضمن لك الحصول علي خامات بجوده عاليه بالاضافة الي النعومة و التي يتم التاكد منها من خلال الخبراء المخصصون في القيام بالتاكد من جوده المنتج قبل تصديره او وضعه في محلات بيع المفروشات المنزلية حيث يتم التصنيع وفق معايير الجوده العالمية حيث يتم العتماد علي اجود الخامات و القطن المميز بالاضافة الي الحرير المستخدم في الصناعات المختلفة لكل من المفارش و الملايات .
  • توفير خدمة عملاء لحل المشكلات :
نوفر لكم في شركة بلدي تكس المتخصصه في صناعه المفروشات المنزلية سياسة الاستبدال و الاسترجاع خلال فتره السماح التي توضحها لكم الشركه حيث تتم عملية التبديل او الاستراجع اذا كانت مشكلة في التصميم او الخياطة لان هدفنا هو ارضاء العملاء وكسب ثقتهم .
  • الالوان و التصاميم المتعددة :
يوجد لدينا مختلف الاشكال و الالوان لكل من المفروشات المنزلية و المفارس للطاولات الدائري و المستطيله و البيضاوية بالاضافة الي ملايـات السرير المطرزة من الجوانب والتي تعطي مظهر جذاب للغرفة بالاضافة الي توافر جميع الالوان التي تتناسب مع الذوق العام في مصر وتناسب العرايس و سيدة المنزل حيث تتميز الالوان بالثبات الشديد فلا يحدث لها بهتام مع عمليات الغسيل المتكررة او الاستخدامات اليومية .

ختاما 

للحصول علي الملايات والمفروشات التي تتميز بالجودة العاليه بالاضافة الي الالوان المبهجة التي توفرها لكم شركة صناعه المفروشات المنزلية بلدي تكس يمكنك زيارتنا او من خلال زيارة الموقع الالكتروني يمكنك مساهدة كافة المنتجات الخاصة بشركتنا و اختيار المناسب لك كما نضمن لك الحصول علي افضل المفروشات وبارخص الأسعار في مصر .

ارقام التواصل مع مصنع بلدى 

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكترونى : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان.

1 فكرة عن “صناعه المفروشات المنزلية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *