balady tex | مصنع بلدي لصناعة المفروشات

مصنع بلدي لصناعة المفروشات

مصنع بلدي لصناعة المفروشات ، تبحث كل عروسة عن افضل انواع المفروشات لجهازها ، حيث تهتم باختيار أفضل الخامات والاقمشة التى تدوم طويلاً الى جانب التصميم المميز والشكل الرائع الجذاب ، واليوم من خلال المقال يمكننا تقديم افضل مصنع للمفروشات فى مصر وهو مصنع بلدى للمفروشات المنزلية والفوط والبشاكير ، حيث يعد أحد افضل مصانع المفروشات في مصر .

مصنع بلدي لصناعة المفروشات :  

تقدم شركة بلدي افضل تشكيلة متميزة من مفروشات السرير عالية الجودة ، حيث تهتم الشركة بتوفير خامات رائعة لصناعة المفارش ، كما يهتم عمال المصنع بأدق التفاصيل عند صناعة المفروشات للحصول على افـضل منتجات مميزة ، بالإضافة الى الاهتمام بالتصميم الرائع والشكل المميز ،
حيث يوجد مصنع بلدي تكس فى مدينة المحلة الكبرى قلعة الصناعة المصرية والتى تشتهر باستخدام افضل انواع الأقمشة والخامات القطنية من القطن المصرى طويل التيلة ، فى تصنيع اجود انواع المفروشات المنزلية و الملايات ، حيث يعتبر مصنع بلدي من المصانع المميزة بخاماته الجيدة واسعاره الرائعة المناسبة لكافة العملاء .

اقرا ايضا : اجمل مفارش العروسة

مصنع بلدي للمفروشات المنزلية :

حيث يتـم توفير افضل انواع من المفروشات من خلال مصنع بلدي تكس balady tex للمفروشات ، فلدينا ستجدى كافة أنواع المفروشات التى تحتاج اليها كل عروسة ، فلا داعى لضياع الوقت فى البحث عن افضل محلات لبيع المفروشات ، فلدينا ستجدى كافى الانواع من المفروشات من ملايات سرير لغرف النوم وملايات سرير لغرفة الاطفال ، بالاضافة الى انواع متعددة من مفارش السرير للعرائس ، كذلك تقوم الشركة بتقديم اكبر مجموعة من الفوط والبشاكير ،

حيث تعتبر شركة بلدي واحده من افضل شـركات صناعة المفـروشات فى مصر والتى تضم اجمل تشكيلة من المفـروشات ، فلدينا اطقم مفـروشات ذات قطع متعددة لغرف نوم العرايس وغرف الأطفال بخامات متميزة وجودة عالية أما بالنسبة الى الاسعار فأسعارنا لا يوجد منافس لها ، حيث تقدم الشركة ارخص اسعار بين كافة شركات ومصانع صناعة وبيع المـفروشات المنزليه في مصـر .

شركة بلدي للمفروشات : 

نظراً للوقت والمجهود الذي تأخذهم كل عروسة فى اختيار افضل انواع المفـروشات من خلال البحث عن أفضل محلات المـفروشات ، حيث تقوم الشركة بتوفير موقع بلدي الالكتروني المتخصص فى عرض منتجات الشركة من مفـروشات وفوط وملايات وغيرها من المنتجات وذلك لكى نوفر عليكى الوقت والجهد ،
فيمكنك من خلال ضغطة زر واحدة التعرف على كافة أشكال المفروشات واختيار منها ما يناسبك من المـفروشات التى تناسبك وتناسب ديكور منزلك و الستائر و الطلاء و السجاد ، فلدينا كافة التصاميم والالوان التى لن تجديها فى اى مكان اخر ، كما تستخدم الشركة عدة انواع مختلفة من الخامات فى صناعه المـفروشات على يد افضل العمال منها القطن المصرى الى جانب خامة الستان وخامة الكتان وخامة الخيرزان بالاضافة الى خامة الحرير الراقي وصوف نتعرف بكل تفصيل عن مميزات وعيوب كل نوع من هذه الاقمشة فى السطور القادمة .

افضل انواع الاقمشة للمفروشات : 

سنتحدث اليوم عن خامة القطن المصري المميز والذي يتميز بالعديد من المميزات والتى سوف نذكر منها الاتى :

مريح في الاستخدام: 

هناك العديد من أنواع الشراشف المتوفرة في السوق والتي يتم تصنيعها لموسم معين ، ولكن الشراشف المصنوعة من القماش القطني مريحة طوال العام. يبقيك باردًا في الصيف من خلال امتصاص حرارة جسمك ويبقيك دافئًا في الشتاء ولهذا السبب يجب أن يكون لديك العديد من ملاءات الأسرة القطنية الرائعة في مجموعة ملاءات الأسرة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء ملاءات سرير فاخرة ، فيمكنك شرائها عبر الإنترنت بسعر مناسب في راحة منزلك.

الأفضل للبشرة الحساسة:

معظم الأقمشة غير مناسبة للبشرة الحساسة ، لكن الأقمشة القطنية رائعة لمن لديهم بشرة حساسة. نسيج القطن له أوراق اعتماد هيبوالرجينيك وهو مفيد جدًا لبشرتك الحساسة ولهذا لن يسبب أي تهيج أو التهاب أو احمرار في بشرتك. سيؤدي بالتأكيد إلى تحسين تجربة نومك بشكل عام. إذا كنت تحب هذه الميزة لاستخدام ملاءات الأسرة القطنية ، فيمكنك شراء ملاءات مزدوجة عبر الإنترنت بسعر معقول.

اقرا ايضا : أفضل مصنع ملايات سرير

تنفس:

نصحك معظم الناس باستخدام الأقمشة القطنية في فصل الصيف. الآن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا من المستحسن استخدام الأقمشة القطنية في الصيف؟ أيها الأصدقاء ، نسيج القطن قابل للتنفس بطبيعته ، وهو قابل للتنفس بسبب الثقوب الصغيرة الموجودة في هذا النسيج. يسمح لبشرتك بامتصاص العرق أيضًا في فصل الصيف وهو أمر مهم جدًا لجسمك. إذا كنت تريد أيضًا ملاءة سرير قطنية مسامية ، فيمكنك شراء ملاءات مطبوعة عبر الإنترنت براحة تامة في منزلك.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *