balady tex | افضل انواع اقمشة مفروشات التصدير

افضل انواع اقمشة مفروشات التصدير

افضل انواع اقمشة مفروشات التصدير ، يوجد العديد من انواع الأقمشة و الخامات المستخدمة فى صناعة مفروشات التـصدير ، حيث تتميز مفروشات التصـدير للخارج بأنها مفـروشات ذات جودة عالية مصنوعة من أجود خامات التصنيع للمفروشات المنزلية ، اليوم من خلال المقال سوف نتعرف سوياً على أفضل أنواع الاقمشة والخامات المستخدمة فى صناعة المفارش والمفروشات الخاصة بالتصدير من خلال شركة بلدي .

افضل انواع اقمشة مفروشات التصدير :

تقدم شرركة بلدي افضل تشكيلة من مفـروشات التـصدير المصنوعة من أجود الخامات المميزة عالية الجودة ، حيث يهتم مصنع بلدي باستخدام مجموعة من أفضل انواع أقمشة المـفروشات المستخدمة فى تصنيع المفروشات وذلك من أجل انتاج وتصنيع مجموعة مميزة من المفروشات الخاصة بالتصدير ، حيث تعتبر شركه بلدى من أحسن وافضل الشركات المتخصصة بتصدير وصناعة المفروشات بانواعها المختلفة بالجملة وقطاعي ،
حيث يوجد لدينا أكبر تشكيلة متنوعة من مفارش السرير سواء كانت لغرفة النوم او لسرير غرفة الأطفال ، بالاضافة الى الكثير من منتجات الوبريات المتنوعة مثل الفوط و المناشف و البشاكير والبرانس وغيرها من المنتجات ذات الجودة العالية ، فنحن متخصصون فى مجال تصدير وصناعة المـفروشات فى مصر ، حيث يتم بداخل شركتنا استخدام أفضل وأجود الخامات والاقمشة لصناعة وتصدير المفـروشات بأنواعها المختلفة .

اقرا ايضا : شركة تصدير مفروشات من مصر

أفضل انواع أقمشة مفروشات التصدير :

تقوم شـركة بلدى بتصدير كافة انواع المـفروشات للدول العربية مثل المملكة العربية السعودية و المغرب و تونس ، وذلك لاهتمام الشركة باستخدام أفضل انواع القماش لتصنيع المـفروشات و انتاج أفضل الانواع للمفارش مختلفة الاشكال و الالوان حيث نهتم بشركة بلدي بالخامة و الشكل و التصميم عند صناعه المفـروشات لغرف النوم و غرف الاطفال ،
 اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل انواع الخامات و الاقمشة المستخدمة فى الصناعة للمفروشات وتشمل الاتى :

القطن

الألياف الطبيعية الأكثر استخدامًا هي القـطن ، وهي الأرخص. تنوي إضافة إحساس بالراحة إلى أثاثك مع الراحة والثبات. القـطن رائع لطول عمره ومقاومته للبهتان ولكنه عرضة للبقع.
علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه يمكن تنظيف معظم القـطن بالماء والصابون ، فهو خيار شائع لغطاء الوسادة. لا يمكنك أبدًا العثور على أقمشة تنجيد قطنية بنسبة 100٪ ، والتي تعد بشكل عام جزءًا من مزيج. بشكل عام ، يمكن أن تحتوي خلطات القـطن عالية الجودة على حوالي 45 إلى 60٪ قطن.

الحرير

من المحتمل أن يكون الحرير أحد أغلى خيارات أقمشة التنجيد. يمكن استخدامه فقط دون الاستخدام الكثيف في مساحة المعيشة الرسمية. في حالة انسكاب شيء ما أو اتساخ الأثاث ، يجب غسل الحرير بطريقة احترافية.
في الطقس البارد ، يساعد أيضًا في الحفاظ على حرارة الجسم نظرًا لأنه مادة قابلة للتنفس ، ومستشعر درجة حرارة يتم تنظيمه بشكل طبيعي وإطلاق الحرارة الزائدة في الطقس الحار للحفاظ على برودة الجسم.

الكتان

نظرًا لأنه يمكن أن يتجعد ويتلطخ بسهولة ، فإن الكـتان مناسب لغرف البالغين فقط. بشكل مثالي ، تكون معظم الأقمشة المطبوعة على الكـتان ، مما يجعل إنتاج تصميمات معقدة أكثر اقتصادا. عند الغسيل ، سوف يتقلص الكتان. يجب غسلها بشكل احترافي لتجنب إتلاف أو تغيير حجم القماش.
الكتان المصنوع من الكـتان هو ألياف طبيعية متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق. إنه ناعم وناعم ولامع بشكل طبيعي. كما أنها تستخدم لمرونة أكبر في خليط القطن.

صوف

عند الفحص ، يكون نسيج الصوف متينًا ومستقرًا للغاية. إنه مقاوم للغاية للتلوث والتلطيخ ، مما يجعله خيارًا رائعًا لمكان يقيم فيه الناس بشكل طبيعي. الجانب السلبي للصوف هو أنه قد يكون له رائحة يصعب التخلص منها عندما يبتل.
بالإضافة إلى ذلك ، فهو أيضًا اختيار دائم لأقمشة التنـجيد ، وهي ألياف طبيعية تنشأ من فراء الحيوانات. ومع ذلك ، يمكن أن يكون مخربشًا بعض الشيء وقد يكون من الصعب تنظيفه إن لم يكن جزءًا من مزيج ومخاطر التلبد. ربما تكون غالبية أقمشة تنجيد الصوف مزيجًا بسبب هذا.

ميكروفايبر

الألياف الدقيقة ، مزيج من قماش البوليستر المنسوج ، أكثر نعومة من الجلد المدبوغ وأسهل بكثير في التنظيف. إنه مصنوع من ألياف تركيبية منسوجة بإحكام ، مما يوفر طول العمر ومقاومة للرطوبة مع الحفاظ على الصفات الجمالية للجلد المدبوغ.
لعدة أسباب ، يعتبر هذا القماش مثاليًا لتنجيد الأثاث. بعد ذلك ، يضمن لك الشعور المخملي أنك تجلس براحة في جميع الأوقات. ثانيًا ، الألياف الدقيقة متينة ومقاومة للماء ، مما يجعلها مناسبة للأطفال والحيوانات الأليفة مع أثاث ومنازل جيدة الاستخدام. أخيرًا ، يحتفظ القماش بلونه جيدًا.

اقرا ايضا : شركات تصدير مفروشات منزلية

البوليستر

البوليستر عبارة عن ألياف صناعية عالية الأداء لا تستخدم بمفردها أبدًا. في تركيبة مع المواد الطبيعية مثل القطن والصوف ، يمكنك أن تجدها تعمل في أغلب الأحيان. توفر خلطات البوليستر القوة ، وبساطة الغسيل ، والبهتان ، والتجاعيد ، ومقاومة التآكل.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “افضل انواع اقمشة مفروشات التصدير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *