balady tex | أحسن أنواع الفوط والملايات

أحسن أنواع الفوط والملايات

أحسن أنواع الفوط والملايات في مصر، سوف تجدها في أفضل شركات بيع مفروشات بلدي تكس بالمحلة، والتي تمتاز بتوفير أجمل تشكيلة ملايات سرير وفوط للعرائس، المقبلات على تجهيز منزل الزوجية، وتتميز منتجات بلدي من الفوط والملايات بالجودة و المتانة، والمحافظة على ألوانها و رونقها لفترة زمنية طويلة، وسوف نتعرف من خلال المقال على مواصفات أحسن أنواع الفوط والملايات في بلدي.

أحسن أنواع الفوط والملايات

أحسن أنواع الفوط والملايات
أحسن أنواع الفوط والملايات

تتوفر أحسن أنواع الفوط والملايات داخل مصنع بلدي تكس، لإنتاج مفروشات المحلة، حيث تمتاز بما يلي:

  1. تنتج بلدي اجمل فوط قطنية، مصنوعه من القطن المصري عالي الجودة، الذي يمتاز بمتانته وقوته، ومقاومته للغسيل المتكرر و الاستعمال.
  2. كما تعد ملايات السرير القطنية مناسبة للمناخ الحار، حيث لها قدرة على تقليل الحرارة، وامتصاص الرطوبة والماء.
  3. كما يتاح لدينا تشكيله كبيرة من افضل بشاكير العرائس، والتي تتنوع في الوانها وتصميماتها، لتلائم كافة الاذواق والرغبات.
  4. كذلك لدينا فوط مصنوعه من الكتان، والتي تمتاز بمناسبتها لاصحاب البشرة الحساسة، حيث تستخرج قماشها من نبات الكتان.
  5. مما يجعل فوط الكتان صديقة للبيئة، لا تسبب التحسس ولا ارتفاع درجة الحرارة أو احتكاكات للمستخدم.
  6. كما يوجد في بلدي افضل ملايات سرير ساتان، تصلح للعرائس التي تجهز منزل الزوجية، حيث توفر لهم اطلالة ساحرة، ورومانسية لغرفة النوم.
  7. وتمتاز مفارش السرير الساتان في بلدي بالتطريز الرائع، على جوانب اكياس المخدات، وأطراف ملايات السرير، مما يوفر شكل رائع لغرفة النوم.
  8. بمجرد تواصلك مع قسم المبيعات في مصنع بلدي للمفروشات، سوف تحصل على أحدث عروضنا و تخفيضاتنا على، أسعار الفوط و ملايات السرير لدينا، كما نوفر خدمات الشحن لكل المناطق في جمهورية مصر العربية.

أقرأ ايضا:شركات مفروشات منزلية

اسعار ماركات الفوط والملايات

تتنوع أسعار ماركـات الفوط والملايات في بلدي تكس، وفقا لمجموعة من العوامل، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. يؤثر نوع خامة الفوط والملايات في سعرها، فكلما ارتفع اسعار خامة المنتج كلما زادت تكلفته على المستهلك، حيث نجد القماش الحريري باهظ التكلفة، وبالتالي تكـون اسعار ملايات السرير الحريرية مرتفعة.
  2. كذلك يعد القطن المصرى من أفضل أنواع الخامات لصناعة الفوط والملايات، فكلما كان نقاء القطن أعلى، كلما ارتفع سعر المنتجات.
  3. كما تختلف أسعار ملايات السرير وفق الجهد المبذول فيها، حيث نجد ان أسعار مفارش الزفاف للعرائس ترتفع، بسبب وجود الكثير من التطريز والجبير والتل فيها، لأخراجها بشكل رائع، مما يجعل سعرها مرتفع.
  4. بالإضافة لاختلاف مقاسات ملايات السرير عن بعضها، حيث توجد منها اطقم سرير تغطي كل الجوانب وتكون  في صورة طبقات، مما يستهلك العديد من القماش، فيزيد سعرها.
  5. ورغم غلاء الاسعار إلا أن شركة بلدي للمفروشات، تطرح بصورة مستمرة المزيد من العروض والتخفيضات على أسعار منتجاتها من اطقم ملايات السرير.

اجمل ملايات سرير للأطفال

توجد أجمل ملايات سرير للاطفال في بلدي تكس، حيث يوجد بها مصممين متخصصين في إنتاج افضل مفارش سرير قطنية للأطفال، والتي نحرص فيها على اختيار افضل الأقطان لانتاجها،  للحفاظ على بشرة الأطفـال من التحسس.

  • يوجد في بلدي أجمل ملايات سرير مطبوع عليها الرسومات الكارتونية، المحببة للاطفال، لشخصيات ميكي ماوس، والأميرة والأقزام السبعة.
  • كما نحرص في اختيار الوان شراشف سرير الاطفال في بلدي، أن تكون مبهجة وتوحي بالتفاؤل والسعادة، لتدخل الفرحة والسعادة في نفوس الصغار.
  • ونحرص في إنتاجها على التأكد من قدرتها على تحمل ضغوط الاستعمال و الغسيل، بدون تغير في الوانها، أو تأثر من تكرار مرات الغسيل.
  • كماتستطيع الحصـول على منتـجات بلدي تكس، من أحسن انواع الفوط والملايات، من خلال التواصل معنا عبر ارقامنا، المدونة في الموقع الإلكتروني.

افضل فوط وملايات العروسة من بلدي

نمتاز في بلدي بأنتاج افضل فوط و ملايات العروسة من  بلدي تكس، والتي تمتاز بجمالها الساحر والوانها الناعمة، التي تتناسب مع كل ديكورات غرف النوم، مما يوفر لغرفة نوم العروسة اطلالة ساحرة، وبالغة الجمال.

  • كما تتوفر لدينا أجمل مفارش سرير ليلة الدخلة، بألوان تتنوع بين الابيض والذهبي والفضي والنبيتي، والمطعمة بالتطريزات من الخيوط اللامعة، ومزودة بأجمل الرسومات و التطريزات من الطبيعة الساحرة.
  • كذلك يوجد لدينا أجمل اطقم بشاكير للعرائس في بلدي،  والتي تصنع من خامة القطن طويل التيلة، وتمتاز بنعومتها الفائقة، والوانها الساحرة، ويتوفر منها كل المقاسات لتناسب كل الأحجام.
  • كذلك يوجد لدينا افضل اطقم بشاكير العروسة، والتي تتكون من واحد بشـكير للعروسة، و واحد بشكير للعريس، وفوطة حمام نفس اللون والتطريز، وشبشب فرو للحمام بنفس اللون.
  • بالإضافه لإنتاجنا أفضل ملايات سرير سادة ومطرزة، والتي تمتاز بتغطية جوانب السرير بالكامل، لتمنح للغرفة شكل جميل.
  •  كما ننتج مفرش سرير لليلة الزفاف للعرائس، بالوان رائعه وأشكال مبدعة.

نصائح عند اختيار فـوط و ملايات السرير 

توجد مجموعة من النصائح التي تقدمها لك شركة بلدي تكس للمفروشات، والتي تساعدك في اختيار أحسن أنواع الفوط والملايات، وتتمثل فيما يلي:

  • لا تختارى لون موحد من ملايات السرير، أو تصميم واحد، واختاري ألوان مختلفة وتصميمات متنوعة، لتوفر أطلالة رائعة متجددة في غرفة نومك.
  • حيث ستمنح موديلات مفارش السرير المختلفة، إحساس متجدد كل يوم وشعور مختلف بالسعادة والفرح.
  • كذلك اجعلى تصميمات ملايات السرير في منزلك مختلفه، حيث يوجد منها المزين بدانييل، أو  بتطريزات بنقوش مختلفة، أو رسوم كرتونية، لإضفاء التجديد وكسر الروتين المعتاد.
  • تأكدي من شراء مفروشاتك من شركة موثوقة، لا تفقد منتجاتها الوانها و رونقها، بعد الاستعمال والغسيل المتكرر، لتصاب بالبهتان.
  • كذلك عندما  تتخذي قرار بشراء فـوط أو ملايات سرير ، بادري بالتعرف على كل أنواع الماركات والأسعار، لتستطيعي تحديد افضل مصنع لانتاج الملايات لتشتري منه.
  • إذا قمتي بأختيار مفارش سرير مطرزة، يجب أن يكون التطريز في الجوانب، حتى لا يكون متعب خلال الـنوم علي السرير.
  • كذلك تجنبي في الأجواء الحارة، اختيار خامات السرير التي تسبب الأحتكاك والالتهابات، ومن أشهرها خامة القطن والكتان والستان، التي توفر البرودة في الاجواء الحارة.
  • سارع في التواصل معنا عبر ارقام افضل شركة بيـع مفروشات منزلية في مصر بلدي تكس، لتحصل على احدث عروضنا وتخفيضاتنا على أسعار الفوط والملايات التي نقدمها.
  • ومهما كان مكانك سوف تصل لك منتجاتنا، حيث نوفر خدمات الشحن لكل المناطق في جمهورية مصر العربية.

في ختام مقال أحسن أنواع الفوط والملايات، نكون تعرفنا على افضل الفوط واطقم ملايات السرير داخل شركة بلدي تكس، والتي تمتاز منتجاتها بالجودة العالية، والإلتزام بمعايير الجودة من حيث السعر والخامة والتشطيب للمنتج، كما تمتاز أسعار الفوط و ملايات السرير في بلدي، أنها تقل كثيرا عن الشركات المنافسة، كما نوفر خدمات الشحن لكافة مناطق جمهورية مصر العربية، بادر بالتواصل معنا عبر ارقامنا، وسوف نوفر لك خصم فورى.

ارقام التواصل مع مصنع بلدى 

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكترونى : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان.

1 فكرة عن “أحسن أنواع الفوط والملايات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *