balady tex | افضل شركات صناعة الملايات

افضل شركات صناعة الملايات

افضل شركات صناعة الملايات ، تحتاج كل عروسة الى مجموعة متنوعة من الملايات والمفارش فى جهازها ، واليوم من خلال مقالنا سوف نقدم لكم افضل شركة تصنيع ملايات السرير في مصر ، شركة بلدي للمفروشات المتخصصة فى صناعة أفضل انواع ملايات السرير سواء كانت ملايات سرير غرف النـوم او ملايات سرير غرفة الاطفال ، حيث يقدم مصنع بلدي أفضل اطقم ملايات مختلفة الاشكال والالوان متنوعة التصاميم ، فهيا بنا نتعرف سوياً على منتجات الشركة بالتفصيل .

افضل شركات صناعة الملايات :

تستمر كل عروسه فى عمليات البحث عن أفضل أنواع ملايات السرير لمنزلها الجديد ، حيث يقوم مصنع بلدى أحد افضل مصانع المفروشات في مصر بتوفير كل ذلك التعب عليكى ، حيث نقوم بتوفير أفضل أطقم ملايات سرير بخامات مختلفة وأشكال وتصاميم مختلفة ، يمكنك أختيار الافضل من بينها الذى يناسب ذوقك ويتناسب مع ديكور المنزل و الستائر و الاثاث ،

حيث يوجد لدينا اكبر تشكيلة متميزة من مفروشات وملايات السرير للعرايس بأعلى جودة المصنوعة من القطن المصري طويل التيلة الذى لا يعلى عليه ، بأقل اسعار رخيصة بالجملة والقطاعي ، حيث نقدم مجموعة مميزة من ملايات غرف النـوم وملايات غرفة اطفال ، بتصاميم و اشكال مختلفة .

اقرا ايضا : افضل مصانع المفروشات

أفضل شركات تصنيع ملايات سرير قطن :

يهتم عمال المصنع عند التصنيع لملايات ومفروشات السرير باختيار أفضل الخـامات و الأقمشة المميزة عالية الجودة لتصنيع اجود ملايات سرير مصنوعة من أفضل نوع قماش موجود فى السوق المصري ، حيث يعتبر القـطن المصري من أفضل الخامات المستخدمة فى صناعه ملايات و مفارش السرير لما له من مميزات كثيرة ومنها الاتى :

“ناعم كالقطن” :

لا بد أنك سمعت أو قرأت هذه العبارة في مكان ما ، في وقت ما من حياتك. يعتبر القـطن بشكل طبيعي شيئًا ناعمًا وكذلك الأقمشة القطنية. أكثر من ذلك عندما تكون مصنوعة بالكامل من القـطن. 100٪ قطن خالص – بدون أي مزج – يعني أكثر نعومة.
ملاءة سرير مصنوعة من القـطن الخالص 100٪ لطيفة على البشرة ومريحة ، كما أنها مقاومة للغبار. مع خصائص مضادة للحساسية ، فإنه يقلل من فرصة أي حساسية الجلد. لا تهيج الجلد. إذا كانت بشرتك حساسة للغاية أو بشرتك معرضة للحساسية ، فيجب أن تكون ملاءة سرير مثل هذه لك.

دع بشرتك “تتنفس” :

لا أحد يحب النـوم على ملاءة سرير ثقيلة. حتى في فصل الشتاء ، نرغب في الحصول على مساحة للتنفس أثناء الـنوم ، وليس التعرق. القـطن مادة طبيعية وخفيفة وتنفس.
ملاءات الأسرة المصنوعة من القـطن الخالص بنسبة 100٪ تمتص حرارة جسمك إلى أقصى حد. مما يساعدك على البقاء هادئًا وجافًا طوال نومك. مرحباً ، أيام وليالي صيف سعيدة! لكنها أيضًا رائعة لفصل الشتاء ، حيث تمتص حرارة الجسم وتحتفظ بها – مما يبقيك دافئًا. مرحبًا ، شتاء سعيد! اختر التهوية الطبيعية أثناء الـنوم ودع بشرتك تتنفس.

أبسط لرعاية :

على عكس ملاءات الأسرة الصناعية الأخرى مثل البوليستر ، فإن ملاءات الأسرة المصنوعة من القـطن بنسبة 100٪ أسهل في العناية بها. إنها تتطلب القليل من الصيانة ، وحتى غسلها هو قطعة من الكعكة. لا داعي لغسلها باليد. ما عليك سوى وضع ملاءة سرير من القـطن بنسبة 100٪ في الغسالة ، ولن تحتاج حتى إلى مساحيق فاخرة. منظفاتك العادية ستفي بالغرض.
نقترح عليك غسلها بشكل منفصل وليس بملابسك أو ملاءاتك الأخرى. لذلك يحصل على غسيل أفضل. وتجفيفه على درجة حرارة منخفضة. إذا كنت لا ترغب في كيها ، فقط جففها بشكل مسطح وسيكون من الجيد العودة إلى سريرك.

تتمدد بسهولة :

أحد أسباب سهولة صنع واستخدام ملاءات الأسرة المصنوعة من القـطن الخالص هو مدى قابليتها للتمدد. ملاءة سرير من القـطن الخالص 100٪ تتمدد بسهولة. تجعلك تشعر براحة شديدة عند النوم عليها. والراحة هي الرفاهية الحقيقية!

اقرا ايضا : افضل شركات ملايات السرير

يدوم طويلا :

تمنحك ملاءات الأسرة القطنية نومًا جيدًا ، كما أنها تساعدك على توفير المال على المدى الطويل! لأن المنسوجات القطنية تتمتع بمتانة أقوى. بمعنى أن ملاءات الأسرة المصنوعة من القـطن الخالص تدوم طويلاً ولن تضطر إلى استبدالها كثيرًا.
ومع ذلك ، عندما يكون ملاءة السرير من القطـن الممزوج بمواد أخرى ، فلن تكون متينة مثل ملاءة السرير المصنوعة من القطن الخالص. قد تكلف ملاءات الأسرة المصنوعة من القـطن الخالص عالية الجودة أكثر قليلاً من نظيراتها الاصطناعية. ولكن بالنظر إلى عمر الفراش الخاص بك ، فمن الأفضل دائمًا اختيار شيء متين. شيء يدوم لفترة أطول ويصبح أقوى مع كل غسلة. شيء لن تضطر إلى إنفاق المزيد على استبداله.
للحصول على أفضل ملاءات الأسرة القطنية ، يتم شراء خيوط قطنية ممشطة خالية من التلوث. تمامًا كما في شركة بلدي  كما يصبح القطن أكثر نعومة حيث يتم تمشيطه وتنظيفه لإزالة الألياف القصيرة والشوائب. النسيج ملتوي بإحكام ، وهو رائع لظروف الطقس الحار. إنه مغسول بالأنزيم ومصبوغ بالحوض للحصول على تلوين متسق أيضًا.

وختاماً :

خيث تعمل شركة بلدي على تقديم أفضل موديلات ملايات جديدة للعرائس مصنوعة بأفضل اقمشة ، فلدينا العديد من صور اطقم الملايات التى يمكنك الاطلاع عليها من خلال موقع بلدي ، حيث تقوم الشركة بعرض احدث التصاميم بسعر مناسب لكافة العملاء ، فقط يمكنك التواصل معنا من خلال الموقع للتعرف على كل ما هو جديد لدينا من أكبر و أجمل تشكيلة ملايات من مدينة المحلة الكبري قلعة الصناعة المصرية .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *