balady tex | افضل مصانع مفارش فى مصر

افضل مصانع مفارش فى مصر

افضل مصانع مفارش فى مصر ، تبحث كل عروسة عند تجهيز منزلها الجديد عن أفضل مصانع المفروشات في مصر ، فلا داعى لضياع الكثير من الوقت والمجهود فى البحث عن افضل شركات و محلات المفروشات ، حيث جئنا لكم اليوم بأفضل شركة لصناعة مفروشات السرير شركة بلدى للمفروشات التى تقدم لكي افضل انواع المفارش للسرير بالاضافة الى مجموعة كبيرة متميزة من ملايات السرير و الفوط و البشاكير ، فهيا بنا نتعرف على منتجات الشركة .

افضل مصانع مفارش فى مصر :

تقدم شركة بلدى تكس اكبر تشكـيلة متميزة من مفارش العرائس ، صواء كانت مفروشات سرير غرفة الاطفال او مفروشات سرير غرف النـوم ، بالاضافة الى مجمـوعة متميزة من الملايات ، حيث أن المصنع متخصص فى صناعة كافة انواع المفارش والملايات للعرايس ن فان كنتى عروسة من المقبلين على الزواج فلا تحتارى ، حيث يمكنكم  إيجاد كل ما تحتاجين إليه من افضل موديلات مفروشات من خلال مصنع بلدى بارخص الأسعار الجملة والقطاعي للبيع اونلاين .
حيث يستخدم مصنع بلدى خامة القـطن المصري فى تصـنيع اجمل أنواع مفارش السرير ، بالاضافة إلي تصنيع افضل ماركات وموديلات عصرية حديثة رائعة بألوان حصرية لن تجدها فى أى مكان أخر ، فلدينا افضل انـواع الاقمشة بأرقي الموديلات و الخامات وأرخص اسعار بين جمـيع شركات المفارش ، فيوجد لدينا أكبر و احدث تشكيل مميز من مستلزمات وملاءات ومفروشات العروسة يتناسب مع الأثاث فى المنزل الجديد ومع الستائر و الديكور .

اقرا ايضا : افضل تشكيلة ملايات

افضل مصانع مفروشات سرير في مصر :

يوجد العديد من المعايير المختلفة التى يمكننا من خلالها ايجاد افضل ملاية سرير ، يمكنها تحمل الغسيل المتكرر والاستعمال الكثير وتعطى للجميع الاحساس بالراحة عند النـوم ، بالاضافة الى ان تكون أسعار هذه المفارش والملايات فى متناول الجميع ومن هذه المعايير التى يجب أن نتبعها عند إختيار  المفروشات من وجهة نظرنا ما سوف نذكره فى السطور القادمة .
فبالنظر إلى أننا نقضي حوالي 33٪ من حياتنا نائمين ، فمن الضروري أن نشتري مـلاءات مريحة ، بالإضافة إلى تحمل اختبار الزمن. بالإضافة إلى جعل مساحة نومك أكثر راحة ، فإن ملاءات الأسرة الرائعة تميز أيضًا ديكور غرفتك وتزيد من أجوائها. عند شراء مـلاءات الأسرة عبر الإنترنت ، هناك العديد من العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها ، مثل الحجم ، والمواد ، والرعاية المطلوبة والصيانة ، وميزانيتك. أثناء التسوق لشراء مفارش الأسرة عبر الإنترنت ، يجب أن تراقب هذه الأشياء لاتخاذ القرار الصحيح لغرفة نومك.
اتبع هذه النصائح وحاول شراء جـميع متطلبات الفـراش الخاصة بك من شركة بلدى لتجربة نوم أكثر سلاسة وليونة :

مواد :

كل شخص لديه ما يفضله عندما يتعلق الأمر بنوع القماش لملاءات الأسرة. ومع ذلك ، يمكنك اختيار مفارش من القطن والبوبلين إذا كنت ترغب في الحصول على شيء خفيف. القـطن قابل للتنفس وناعم وسيبقيك دافئًا خلال الشتاء ويبقيك باردًا في الصيف. القـطن والبوليستر هو مزيج خالٍ من التجاعيد وبأسعار معقولة ولكنه ليس باردًا مثل القـطن. يعتبر الكتان خيارًا عصريًا خلال فصل الصيف لأنه يتمتع بتأثير تبريد حقيقي ، ويمتص الحرارة من جسمك. اختر الكتان الذي يصبح أكثر نعومة كلما زاد غسلك.

عدد الخيوط :

يوضح عدد خيوط القماش مدى خشونة أو نعومة النسيج. ومع ذلك ، فإن عدد الخيوط الأعلى لا يعني بالضرورة أن الألواح ستظل ناعمة ، حيث يمكن للمنتجين تعديل الألواح عن طريق إثرائها بملينات السيليكون التي تختفي بعد الغسل الأول. مفارش مريحة مصنوعة من القطن بنسبة 100٪. يعد قطن بيما والقطن الممشط والقطن المصري بدائل جيدة ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على خيار بسعر معقول ، فإن مزيج البوليستر / البركال هو الأفضل.

التهوية:

أغطية السرير إما مصبوغة أو مطبوعة. هذا يجعل من الضروري التحقق مما إذا كانت العمليات المستخدمة في صنع الألواح خالية من المواد الكيميائية وما إذا كانت آمنة لبشرتك. يحدد نسج القماش ومادته أيضًا مدى قابليته للتنفس ، أي إذا ظل باردًا أو يسخن على بشرتك.

اعتني جيدًا بملاءات الأسرة:

بغض النظر عن نوع ملاءة الأسرة التي تختارها ، من المهم العناية بها بشكل مناسب لجعلها تدوم لفترة أطول. عند استخدام منعمات الأقمشة ، كن حذرًا لأن بعض المنعمات قد تضعف نسيج الصفيحة ، حيث إنه يشبه وضع طبقة من المواد الكيميائية التي تجعل ملاءاتك أكثر نعومة ولكنها تتلفها بالفعل. خيوط أسرع. إذا كنت ترغب في إطالة عمر الملاءات ، استخدم الماء الفاتر أو البارد.

النسيج :

يضيف نسج ملاءة سريرك مزيدًا من الراحة والشكل والنعومة. الشكلان الأكثر شيوعًا للنسيج هما الساتين والبيركال. Percale هو نسج بسيط غير لامع مع إحساس منعش ورائع ، لذلك فهو عملي للأشخاص الذين غالبًا ما ترتفع درجة حرارتهم أثناء النوم. الساتين ، على النقيض من ذلك ، أثقل إلى حد ما ولين إلى حد ما ، مع لمسة نهائية لامعة وناعمة شبه حريرية. إذا لم تكن متأكدًا من النوع الذي تفضله ، فابحث عن عينات القماش لاختبار اللمس.

إكسسوارات الفراش العصرية :

على الرغم من أن قضاء الوقت في شراء مجموعه من الشراشف وملاءات الأسرة اللائقة أمر مفيد ، في بعض الأحيان ، فإن مجرد اختيار مجمـوعة من مـلاءات الأسرة البسيطة أمر جيد بما يكفي حيث يمكنك إضفاء الإكسسوارات عليها بوسائد وأغطية وأغطية لحاف وألحفة وغيرها. يمكنك تجربة شيء عصري ، ولكن بأسعار معقولة لأغطية الوسائد لإضافة المزيد من الزنج إلى غرفة نومك.

الأنماط :

كيف تبدو مفارش الأسرة الخاصة بك أمر حيوي لأنها ستحدد شكل ومظهر غرفتك. بعض الأنماط الأكثر انتشارًا في ملايات الأسرة هي أنماط هندسية وزهرية وعرقية وتجريدية وخطوط. إذا كنت ترغب في التجربة ، يمكنك الدخول في تصميمات تتمحور حول موضوع ما أو تحفزها ملاحظات العالم أو الأعمال الفنية. ملايات الأسرة ذات الألوان الصلبة هي أيضًا أنيقة جدًا وتتوافق مع جميع أنواع ديكور الغرفة.

تأكد من شراء الملاءات بالمقاس المناسب:

من الضروري أن تشتري مـلايات بالحجم المناسب والملاءمة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد ينتهي بك الأمر بشراء شيء كبير جدًا أو صغير جدًا.

استفد بشكل كامل من المعلومات والنصائح المذكورة أعلاه واختر ملايات الأسرة الأكثر أناقة وراحة من اختيارك

وختاماً :

نقدم من خلال مصنع بلدي أجمل واكبر تشكيلة متميزة من المفروشات ، حيث توجد لدينا متخصصين من العمال فى المجال لتصنيع افضل أنواع المفروشات ، حيث تتميز مفروشاتنا بافضل التصاميم التى نقدمها لجميع عملائنا الاعزاء بالصور ، فلا تترددى فى التواصل مع شركة بلدى للحصول على افضل مفارش ومنتجات سرير عالية الجودة فى التصنيع .

اقرا ايضا : افضل مصانع ملايات السرير

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *