balady tex | عدد مفروشات العروسه

عدد مفروشات العروسه

عدد مفروشات العروسه ، يوجد العديد من مفروشات العروسة التى تحتاج اليها فى جهازها ، حيث تواجه الكثير من العرائس مشكلة البحث عن أفضل المفروشات لجهازهم حيث يتعرضون لحيرة كبيره عند اختيار المفارش والملايات ، حيث يوجد العديد من العوامل التى يجب الاخذ بها عند إختيار الملايات و مفارش العروسة فهيا بنا من خلال المقال نتعرف على كل هذا .

عدد مفروشات العروسه :  

قبل الحديث عن أى شئ يجب ان نتحدث أولاً عن مصنع بلدى أحد افضل مصانع المفروشات في مصر ، والذي يقدم كافة انواع المفروشات المنزلية بمختلف انواعها ، فلدينا تشكيلة رائعة من مفروشات جهاز العروسة لأوضه النوم والأطفال ، فلدينا قائمة وتشكيلة كبيرة من مفروشات سرير غرف النوم و غرفة الاطفال ، بالاضافة الى أكبر مجموعة من فوط العروس و البشاكير ، كذلك يوجد لدينا تشكيله متميزة من أطقم ملايات السـرير التى تحـتاج اليه كل عروسة ، فنحن متخصصون بالمفروشات عالية الجودة ، حيث تستخدم الشركة اجود انواع الخامات القطنية فى تصنيع المفروشات ،

حيث نعتمد على خامة القـطن المصري عالى الجودة فى صناعة ملاءات السرير ، حيث يمكننا من خلال موقع بلدى تكس عرض صور المفروشات والملايات والفوط بشكل كامل للعروس حتى تتمكن من اختيار ما يناسب ذوقها بكل سهولة باللون و الشكل الذى تريديه ويتناسب مع الاثاث و الديكور و الستائر فى منزلك ، حيث يوفر مصنع بلدى جميع مستلزمات العروسة من اطقم المفروشات كاملة بكل أشكالها وانواعها .

اقرا ايضا : افضل تشكيلة ملايات

قائمة مفروشات العروسة بالاعداد : 

بالنسبة لمفروشات العروسة فهناك اعداد معينة يجب على العروسة ان تأتى بها بالأعداد عند تجهيز نفسها من المفروشات ، فلا يوجد عدد بعينه ولكن هناك متوسط من الاعداد التى يجب ان تلتزم بها العروسة فى جهازها ،
ولكن الأهم من العدد هو خامة المفرش او الملاية التى نقوم باختيارها ، وهناك أيضاً عدة عوامل أخرى يجب أن تكـون موجودة عند الاختيار يمكننا ان نتعرف عليها من خلال السطور القادمة فتابعونا .

اقرا ايضا : شوار العروسة المفروشات

العناصر التى يجب مراعتها عد اختيار ملايا ومفارش السرير :

1. اقرأ محتوى الألياف أولاً : 

يعد الـقطن بنسبة 100٪ دائمًا خيارًا ممتازًا لأنه ناعم وبأسعار معقولة. إذا كنت تبحث عن قطن ممتاز ، فإن القـطن طويل جدًا (ELS) ، مثل القـطن المصري أو بيما ، يكون أكثر نعومة ومتانة. الجانب السلبي هو أن هذه الأوراق قد تكـون أكثر تكلفة وعليك أن تثق بكلمة الشركة ؛ كانت هناك حالات لسوء تصنيف القـطن على أنه مصري. يمكنك ايضًا اختيار مزيج القطن / البوليستر. على الرغم من أن النسيج قد يكون له ملمس صناعي إلى حد ما ، إلا أن البوليستر يجعله غير مكلف وأكثر متانة وأقل عرضة للتجاعيد.

2. عدد الخيوط ليس كل شيء :

يمكن أن تسمح تقنيات التصنيع للعلامات التجارية بعمل عدد كبير من الخيوط دون زيادة الجودة فعليًا. أظهرت اختباراتنا أن 300 إلى 500 نقطة حلوة للنعومة والقوة. يمكنك العثور على أوراق جيدة مكونة من 200 خيط ، لكنها قد لا تكون مريحة ، وأي شيء يزيد عن 500 ليس بالضرورة أفضل.

3. تعرف على الفرق بين النسج :

خياراتك الأساسية هي percale أو sateen. بيرسيل هو نسج أساسي يشبه الشبكة ويشعر بالخفة والنعومة. الساتان في نسج الساتان ويشعر بالنعومة الحريرية. إنها مسألة تفضيل شخصي ، رغم أنه في اختباراتنا ، يميل المستهلكون إلى تفضيل الساتين.
4. لا تفترض أنها سوف تناسب مرتبتك.
الأحجام القياسية ، مثل الملكة أو الملك ، لا تأخذ في الحسبان عمق المرتبة. لذلك إذا كان طولك طويلاً أو إذا كنت تستخدم مرتبة علوية ، فتأكد من القياس قبل الشراء. يجب عليك أيضًا حساب بعض الانكماش بعد غسل الأموال. بشكل عام ، كان أداء الملاءات المجهزة التي تناسب المراتب حتى 15 بوصة جيدًا في اختبارات اللياقة لدينا.

5. تحقق دائمًا من سياسة الإرجاع : 

ليس من السهل معرفة ما إذا كنت ستحب النوم على الملاءات حتى تجربها. تتيح لك بعض العلامات التجارية ، خاصة تلك التي لديها مبيعات عبر الإنترنت فقط ، تحقيق عوائد لأي سبب ، حتى بعد بضعة أشهر من الشراء.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “عدد مفروشات العروسه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *