شركة تصنيع المفارش

أجمل أشكال المفروشات المنزلية

أجمل أشكال المفروشات المنزلية ، تتعدد اشكال و أنواع مفروشات داخل كل مبني او مكان خاص و ذلك لاختلاف الاذواق و لكن عند تجميع المفروشات سويا داخل الغرفة فتعمل على ااعطاء منظر جمالي جميل جدا يقوم بلفت الانتباه مهما تعددت الاذواق .. ف في هذا المقال سوف نتعرف سويا علي انواع المفروشات باكلمها و مواد صناعتها.

أجمل أشكال المفروشات المنزلية

 قد تم وصول شهرتها الي درجة كبيرة جدا في صناعة المفروشات المنزلية المختلفة من ملاءات و غيرها من المفروشات بل انها لم تكتف بتلك الشهرة ابدا بل انها تسعي دائما الي التطور و التحسين من جودة المواد الخام التي تقوم الشركة باستخدامها في صناعة منتجاتها , بالاضافة الي ان منتجاتها لم تقل جودة في الخامات او الاشكال عن المنتجات العالمية اطلاقا و ذلك لاستخدام هذه الشركة لاحدث التكنولوجية و اجهزة التطوير في صناعتها.تمتاز هذه الشركة بامتلاكها افضل تشكيله من الفنانين و المصممين لابتكار اجدد اشكال المفروشات و الملاءات و جميع أنواع المفروشات , بالاضافة ان الشركة تقوم دائما بتقديم أفضل عروض البيع لعملائها , ذلك بالاضافة الي خدمة استرجاع المنتج عند وجود عيب صناعي في القطعة او علي عكس ما تم الاتفاق عليه وقت البيع و الشراء , بالاضافة الي وجود رقم خدمة عملاء متاح دائما حتي يتم التواصل بالشركة بمنتهي السهولة , ايضا تقدم لكم الشركة تفاوت كبير في الاسعار بالنسبة الاقل حتي يتم وجود التنافس بينها و بين اي شركة اخري.

أنواع المفروشات المنزلية

افضل اشكال مفارش السرير في مصر

تقديرا من الشركة ان مفارش السرير الخاصة بالنوم تعتبر من اهم مفروشات المنزلي التي تملكها منازل العالم بالكامل , فان الشركة تقوم بصناعة مفارش السرير علي اعلي تقنية و باحدث التكنولوجية و مواد الصناعة لكي توفر الراحة الكاملة لكل من يقوم باستخدام هذه المفروشات , حيث ان هذه المفارش تعطي للمنزل و لغرف منزل جمالي ممتاز , و ايضا بكافة الاذواق حتي تنال اعجاب الجميع العرائس.
دائما يتم السماع و الشكوي من مفارش السرير التي ينت انطفاء زهواها و الوانها الزاهية بعد الغسلة الاولي , ذلك بجانب الي ظهور وبره علي الملاءة , فنتيجة لذلك فيتم اعطاء مظهر غير محبب علي الاطلاق , لذلك فتم اعطاء فكرة تغطية هذه المفروشات من قبل الشركة ب طبقة مانعة لظهور اي اي وبره او اي تلف بالمفروشات , و ذلك ايضا بجانب تطعيم مفروشات الشركة ب خامات ممتازة مثل الحرير , الاورجانزا , و الستان , و يتم توزيع الرسومات علي الملاءات حتي تعطي منظر ازهي و اجمل للرائي اليها , و ايضا يتم اضافة اكسسوارات الملاءات و المفروشات حتي تعلي من قيمتها اكثر و اكثر و ذلك ايضا باقل التكاليف التي يمكن ان تعرض عليك عزيزي العميل
تعطي الشركة ل عملائها تشكيله كبيرة ايضا من ملائات  ” الايوسل ” و يعد هذا النوع من الاقمشة هو نوع قطن تم استخراجه من لب شجرة الكافور , ذلك بالاضافة انها تملك قدرة كبيرة علي مقاومة التجاعيد , و يمكن غسلها بالطرق اليدوية او بالغسالات الاوتوماتيك , و يمتاز ايضا بانه له قدرة كبيرة علي مقاومة الفطريات و البكتيريا الضارة , من مميزاته العبقرية ايضا هو انه اقل مسامية بدرجة كبيرة من القطن مما يوفر لك عزيزي العميل عدم امتصاصه للرطوبة الموجود في الهواء او اجسامنا , ف بدورها ف لم تسبب لك اي نوع من الضيق اثناء استخدامك لهذا النواع من الملائات.
توفر لكم الشركة ايضا العديد من التصميمات  من ملاءات الخيرزان حيث انها لا تسبب اي نوع من الحساسية , كما انها مستمدة بشكل كامل من النبات , ف توفر لك ضمان كامل ل وجودهت باحسن حال لفترة طويلة.
تقدم لكم الشركة ايضا اشكال كثيرة من ملاءات البوليستر , و التي ما تكون من مادة المايكروفايبر, و التي من المعروف عنها انها لا تمتص الرطوبة , و لا تلتصق البقع و الميكروبات بها بالاضافة الي تقديم الشركة لتشكيلة من الملاءات الستان , و الذي يعد من الخامات الاكثر طلبا من العرائس و ذلك لنعومته و عدة اذيته للجسم او الشعر ايضا باي طريقة , بالاضافة الي وجود ملائات ذات الاكثر من خامة في الملائة الواحدة.

افضل انواع المفروشات المنزلية

توفر الشركة لعملائها تشكيله ضخمة و كبيرة جدا من  أحسن أشكال مفارش , و المتنوعة في الشكل و ال لون حتي تتناسب  مع ذوق كل عروسة و ذلك بفضل ابتكار و تصميم فنيين الشركة التي لديهم اعلي نظرة تجميلية يقوموا من خلالها بابتكار مفروشاتهم  , ايضا كالعادة باجود الخامات , و التي تنافس بشكل الماركات العالمية ل اي مفروشات مودرن تم تصنيعها , و من كل قطعة مفروشات يوجد اكثر من مقاس حتي يتم ارضاء ايضا الكل.
تقوم الشركة ايضا بتقديم اكبر و اجمل تشكيلة من الفوط و البشاكير التي غالبا ما تكون في  غرف المنزل بالكامل ايضا و يتم رؤيتها من دائما , و التي تكون متنوعة بشكل كبير في الوانها و اشكالها لكي تتماشي مع اذواق العملاء بالكامل , ايضا بالخامات التي يمكن ان تخدم العملاء بالكامل من حيث الراحة في الاستخدام و ايضا الراحة في النظر اليها.
يتم التطريز و توزيع الكثير من رسومات الزهور و الرسومات اليت تجذب انتباه الكثير و بالاخص منهم البنات لان هما الفئة الاكبر التي تقوم بالتركيز في اختيار هذا النوع من المفارش  , ايضا بالاضافة الي التنوع في قصات المفروشات حتي يتن التنوع في اختيار المفارشدون الملل , بالاضافة الي عدم التاثر بالغسيل او ان الالوان يمكن ان تختفي زهوتها بالغسيل.
تضم الشركة اكبر تشكيله من الفوط و البشاكير و لتي تتنوع في خاماتها ,
و من خامات هذه الفوط و البشاكير :
اولا : فوط وجه القطن : و هي تكون عبارة عن فوط صغيرة الحجم يتم استخدامها في تنظيف البشرة و ذلك ل نعومتها و جودتها الفائقة علي ازالة اوساخ البشرة بدون تجريح البشرة اطلاقا.
بالاضافة الي وجود كل أنواع منشفات الجسم بانواعها مثل : منشفة اليد , البشاكير , منشفات الحمام , منشفات البحر , منشفات السبا.

ملاءات غرفة الاطفال

 تضم الشركة ايضا اكبر و اجمل  و احدث تشكيلة من مفروشات غرف النوم الحديثة  ل الأطفال بأفضل الاسعار من حيث ملايات السرائر و التي تكون مصنعة و مصممة بوجود الاشكال الطفولية عليها كاشكال ديزني و الشخصيات الكرتونية التي تهواها  الأطفال , الستائر , مفارش الارضيات من سجاجيد و موكيتات , و ايضا مفارش الدولاب.
و جميع هذه المفروشات تم تصنيعها و تقفيلها ب مهارة عالية و باحدث الماكينات حتي تكون نسبة الخطا في الصناعة ضعيفة جداا او تكون معدومة بالصيغة الاصح , و سوف تجدوا ان قطع كثيرة من مفروشات هذه الشركة سوف يكون تم تصنيعها من اكثر من خامة في نفس القطعة , بالاضافة الي ربط هذه الخامات بالكامل بطريقة ابتكارية و مهارية حتي تكون قادرة علي شد انتباه المشتري , بالاضافة الي كونها صحية بشكل كامل ب أحدث الاشكال.
و سوف تجدوا صور لجميع المفروشات التي تم ذكرها في هذا المقال علي موقع الشركة.
يمكنك عزيزي العميل  ان تسوق عبر متجر الشركة من بيتك اونلاين عن طريق الإنترنت و تقوم الشركة بارسال كل ما تريد من الملاءات والمفروشات اللازمة لتغيير الديكور الخاص ب الأثاث المنزلي وغيرهم  من خلال اختيار المفروشات المناسبة مع ديكورات المطبخ و غرف النوم وغرف الاطفال  و الديكورات بشكل عام ومستلزمات منزلك باسعار رخيصة جدا بالاضافة الي وجود العروض بأفضل سعر في السوق بواسطه  شحن المنتجات بشكل سريع و آمن  و توصيل و الاستلام و الدفع من  باب المنزل.
اشتري اونلاين بأفضل  سعر و الذي يكون  بنفس سعر المصنع و يتم شحن كل ما تريد ايها العميل في اسرع وقت ايا كان المكان الذي توجد فيها انت ايها العميل .. قم بالتصفح عبر الانترنت و اختيار كل ما يناسب ذوقك ايها العميل من باقة رائعة من منتـجات الشركة , و خدمات الشحن و الاختيار هذه سوف تكون مناسبة بشكل كبير و ممتاز لكل عروسة من بواسطة منتجات شركة بلدي للمفروشات منزلية .

الخاتمة

توفر الشركة لكم هنا اجود أنواع المفارش المنزلية و المستلزمات المنزلية باجود الخامات و كذلك ارخص الاسعار , و اذ كنت تريد ايها العميل التعرف علينا أكثر , فيمكنك التاكد من عملاء الشركة القدماء علي جودة المنتجات و خدمة ما بعد البيع ، حيث نوفر كل ما هو جديد من مفروشات العروسة فلدينا الكثير من أفضل انواع المفروشات بالإضافة الى المزيد من مجموعة الفوط والبشاكير و أحدث الأشكال من ملاءات السرير وغيرها .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي للمفروشات

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان.

1 فكرة عن “أجمل أشكال المفروشات المنزلية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *