افضل انواع ملاية سرير

أطقم ملايات السرير

أطقم ملايات السرير ، لكل عروسة بتجهز نفسها يمكننا تقديم افضـل انواع ملايات السرير من خلال مصنع بلدي المتميز الرائع ،
حيث يوجد لدينا اجمل اشكال من ملايات و ومفارش السرير الرائعة ، حيث نقوم بعرض العديد من أطقم و موديلات سرير
غرف النوم و سرير غرفة الاطفال بالصور من خلال موقع بلدي للمفروشات .

أطقم ملايات السرير

يحتوي مصنع بلدي على أجمل مجموعة من أغطية السرير وملاءات السرير، حيث يقدم أفضل الخامات وأكثرها تميزاً لتصنيع أطقم الملاءات.
يحتوي مصنع بلدي على أجمل مجموعة من أغطية السرير وملاءات السرير، حيث يقدم أفضل الخامات وأكثرها تميزاً لصناعة أطقم الملايات.
كما يقدم مصنع بلدي أحدث المفروشات العصرية للعرائس ذات الجودة العالية.

اقرا ايضا : جهاز العروسة من المفروشات

أطقم ملايات السرير
اسعار مفرش سرير عروسة

ملايات سرير مودرن عصرية

إذا كنت متزوجاً حديثاً وتريد أفضل مفارش لمنزلك، فلدينا أفضل مصنعي المفارش في مصر.
ستجدين كل ما تحتاجين إليه من أروع الملايات والمفارش بأفضل الخامات وأرخص الأسعار، لدينا أطقم شراشف سادة رائعة
وغيرها من الشراشف المطرزة وأجمل الشراشف المطبوعة سواء كانت لغرفة النوم أو غرفة الطفل
لدينا أجمل وأحلى المفارش والملايات الخاصة بالعروس، فقط تسوق من خلال موقعنا الرسمي للحصول على أفضل ماركة من الشراشف

بأفضل التصاميم والرسومات العصرية، متوفرة بجميع المقاسات والأشكال والألوان، ستجدين ما تبحثين عنه من أكبر
لدينا أفضل أنواع الشراشف بأجود الموديلات المتنوعة التي تناسب ذوقك، بأرخص الأسعار، مع أفضل الخصومات والعديد من العروض التي تناسب الجميع.

افضل انواع ملايات سرير

نتحدث عن أفضل المواد التي تُصنع منها ملاءات السرير. فيما يلي بعض أفضل أنواع المواد المميزة المستخدمة في صناعة المراتب وملاءات السرير:
القطن:
القطن من أفضل الخامات المستخدمة في صناعة الملاءات والمفارش لجميع العرائس.
لا تقلقي بشأن الانسكابات والبقع. أطقم شراشف بلدي قابلة للغسل في الغسالة ويسهل العناية بها.
ما عليك سوى ضبط دورة الغسيل على الغسيل اللطيف والتجفيف.
ربما يكون القطن المصري هو القطن الأكثر شهرة، وهو محق في ذلك.

فالقطن المصري هو قطن طويل الألياف، والذي يمكن لفه إلى خيوط طويلة وصلبة وناعمة، مما ينتج عنه نسج قوي ومريح. لسوء الحظ، فإن الملاءات التي تشتريها، حتى لو كانت مصنوعة من القطن المصري
حتى لو كان مكتوب عليها قطن مصري، فهي ليست كذلك. في الواقع، هناك القليل من الطرق الجيدة لتحديد ما إذا كان طقم الملاءات مصنوع من القطن المصري الأصلي.
وذلك لأن العلامات التجارية غالباً ما تستخدم كميات صغيرة من القطن المصري كأداة تسويقية.

balady tex | أطقم ملايات السرير
اشكال ملايات سرير بكرانيش

الستان.
أقمشة الساتان عادةً ما تكون ذات ملمس حريري ولمعان أكثر لمعاناً من المنسوجات الأخرى وهي محبوبة لدى الكثيرين. إذا كنت تبحث عن ملاءات جديدة من هذه الفئة، ففكر في أقمشة بلدي. تتوفر هذه الملاءات بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان، وهي ناعمة وفخمة للغاية.

الميزة البارزة في هذه الملاءات هي تأثيرها البارد. فهي مصنوعة من مادة تنسل ليوسيل Tencel Lyocell، المستخرجة من أشجار الأوكالبتوس والمعروفة بخفة وزنها وقابليتها للتهوية بشكل لا يصدق. بعد وضع هذه الشراشف، شعرنا بعد اختبارنا بالبرودة بشكل ملحوظ وأحببنا ملمسها الحريري. كما أنه من المعروف أن أقمشة الساتان ليست متينة مثل المنسوجات الأكثر شيوعًا مثل البيركال، ولكن هذه الملاءات تصبح أكثر نعومة مع كل غسلة وتتحمل الاستخدام على المدى الطويل.

الخيزران:
يتميز الخيزران بأنه أكثر نعومة من القطن التقليدي، ويتميز الخيزران بحماية طبيعية للحرارة والرائحة4 وهو مثالي للطقس الحار، وتعتبر ملاءات الخيزران العضوي من BAMPURE أحد الخيارات المفضلة لدينا في هذه الفئة، حيث توفر ملمساً ناعماً ومريحاً. أثناء الاختبار، أُعجبنا بمظهرها وملمسها الحريري ولم تتجعد مثل خيارات التبريد الأخرى. أثناء الاستخدام، حافظت الشراشف على برودتها الأولية وتمكن مختبرونا من الحفاظ على راحتهم دون تعرق.

تأتي ملاءات بامبيور المصنوعة من الخيزران العضوي بخمسة أحجام وما يقرب من اثني عشر لوناً، من الألوان المحايدة الناعمة إلى الألوان البنفسجية الفاتحة والأزرق الفاتح. ومع ذلك، وللحصول على مظهر أكثر تطوراً، يُنصح بتجنب الألوان الصاخبة.

ارخص اطقم ملايات سرير من بلدى

تقدم شركة بلدي أفضل أنواع المراتب لجميع العرائس اللاتي يرغبن في تجهيز منزلهن الجديد بأفضل الأثاث الراقي والمميز في السوق. هناك أحدث صيحات الموضة للمفارش وأسرة الأطفال لإرضاء جميع الأذواق، لذا يمكنك التواصل معنا للحصول على أفضل أنواع الملاءات بأجمل التصاميم والأشكال.

اكبر تشكيلة ملايات سرير تركي

تأتي أغطية السرير التركية بأشكال وأحجام مختلفة لتناسب جميع أنواع الأسرّة.

كما أنها تأتي في مجموعة متنوعة من التصاميم الكلاسيكية والحديثة.

فيما يلي بعض أهم مميزات أغطية الأسرة التركية

جودة عالية: عادةً ما تكون أغطية الأسرة التركية مصنوعة من القطن بنسبة 100%، مما يجعلها ناعمة ومريحة الملمس. كما يسهل العناية بها لأنها قابلة للغسل في الغسالة.
مجموعة واسعة من التصاميم والألوان: تأتي شراشف وملايات الأسرة التركية بأشكال وأحجام متنوعة لتناسب جميع أنواع الأسرّة. كما أنها تأتي في مجموعة متنوعة من التصميمات الكلاسيكية والحديثة.
أسعار معقولة: ملاءات السرير التركية أسعارها معقولة أكثر من غيرها من الملاءات الأخرى.
إذا كنت تبحث عن ملاءات عالية الجودة في مجموعة متنوعة من التصميمات والألوان، فإن الملاءات التركية خيار جيد.

balady tex | أطقم ملايات السرير
ملاية سرير اطفال

افضل شركة صناعة مفروشات سرير فى مصر

تعد ملاءات السرير التركية من مصنع بلدي من بين أفضل ملاءات واطقم السرير في العالم، حيث تتمتع بالعديد من المزايا منها

جودة عالية: تُصنع الملاءات التركية من أجود الخامات مثل القطن المصري الخالص، مما يجعلها ناعمة ولطيفة على البشرة ومقاومة للبقع والتمزقات.

التصميم الأنيق: تحرص المصانع التركية على تصميم ملاءات السرير التي تدمج أحدث صيحات الموضة وتضفي جاذبية جمالية على غرفة النوم. تأتي ملاءات الأسرة التركية بمجموعة كبيرة من الألوان والأشكال لتلبية احتياجات جميع العملاء.
خامات متنوعة: تتوفر ملاءات الأسرة التركية بمجموعة متنوعة من الخامات، بما في ذلك القطن والكتان والحرير. القطن هو المادة الأكثر شيوعاً ويتميز بنعومته وامتصاصه العالي للرطوبة. أما ملاءات الكتان التركي فهي قوية ومتينة، بينما تتميز ملاءات السرير التركية الحريرية بالنعومة والفخامة.

القدرة على تحمل التكاليف: ملاءات السرير التركية ميسورة التكلفة أكثر من ملاءات البلدان الأخرى. ويرجع ذلك إلى انخفاض تكلفة الإنتاج في تركيا، فضلاً عن ارتفاع مستوى المنافسة بين المصانع التركية.
راحة ممتازة: ملاءات السرير التركية مصنوعة من أقمشة ناعمة ومريحة توفر للمستخدم نوماً هانئاً ومريحاً أثناء الليل، مما يساعده على الاسترخاء والتخلص من التوتر.

تصميم فريد من نوعه: تتميز ملاءات السرير التركية بتصميم فريد وعصري، مما يضفي إحساساً بالجمال على غرفة النوم.
وبسبب هذه المزايا، فإن ملاءات السرير التركية هي الخيار المفضل لأولئك الذين يرغبون في الحصول على ملاءات ذات جودة عالية ومصممة بشكل فردي من مصانع في بلدهم وبأسعار في متناول الجميع.

أفضل شركة صناعة أطقم ملاءات السرير في مصر

شركة بلدي هي واحدة من أفضل الشركات في تصنيع وإنتاج أطقم ملاءات السرير التركية والمفارش التركية.
شركة بلدي هي شركة رائدة في إنتاج المفروشات والمنسوجات ومفارش السرير العالمية ولديها تشكيلة مميزة لكل عروس تجهز منزلها. يتوفر لدى شركة بلدي جميع مفارش السرير الصيفية والشتوية، وجميع أنواع مفارش السرير الستان بألوانها المميزة الأبيض والبيج والرمادي، وجميع أطقم مفارش السرير التركية للأطفال بتصاميم مبتكرة وألوان جذابة لجميع المنازل العصرية، وجميع أغطية الوسائد و ومفارش المائدة.

تقدم شركة بلدي جميع أنواع المفارش والشراشف وجميع أنواع تجهيزات وأشكال الأقمشة بأقوى الخصومات وأقل الأسعار، وتتوفر شركة بلدي على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للحصول على أي معلومات تحتاجها.

balady tex | أطقم ملايات السرير
مفروشات العروسه

أكبر تشكيلة ملايات سرير من بلدي

ملاءات السرير التركية مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك القطن والكتان والألياف الدقيقة والفانيلا.

تتميز ملاءات السرير التركية بالجودة العالية والتصميم العصري.

يصف القسم التالي الأنواع المختلفة لملاءات السرير التركية:

الملاءات القطنية : تتميز الملاءات القطنية التركية بالجودة العالية والنعومة. تتوفر درجات مختلفة من القطن، بما في ذلك القطن المصري والسوري والتركي.
الملاءات المخملية: تتميز الملاءات المخملية التركية بمظهرها الفاخر وملمسها الناعم. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم، بما في ذلك المخمل الأسود والمخمل الأحمر.
ملاءات الفانيلا: ملاءات الفانيلا التركية دافئة وناعمة الملمس. وهي متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم، بما في ذلك الفانيلا البيضاء والفانيلا الوردية والفانيلا الزرقاء.

ملاءات السرير من الجاكار: تتميز ملاءات السرير التركية من الجاكار بأنها فاخرة وناعمة الملمس. وهي متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم، بما في ذلك الجاكار الذهبي والجاكار الفضي والجاكار الأسود.
الملاءات المطرزة: تبدو ملايه سرير التركية المطرزة جميلة وناعمة الملمس. وهي متوفرة بألوان وتصاميم متنوعة، بما في ذلك التطريز الذهبي، والتطريز الفضي والتطريز الأزرق.

وختاما

تمتاز شركة بلدى بصناعة اجود انواع ملايات السرير ، هيا اتصل بنا الان على ارقام الشركة و اشتري كافة مستلزمات المفروشات من مصنع بلدى لصناعة افضل ملاية سرير إضافة الى تصنيع افضل انواع الفوط والبشاكير للبيع بسعر الجملة .

أسئلة شائعة

كم متر تحتاج ملاية سرير اطفال؟
طقم ملايات سرير أطفال (6 قطعة) – مطبوع – مقاس الملاية 190*240 سم

كيف اعرف مقاس سرير الاطفال؟
سرير أطفال حديث وأنيق عادة ما يكون حجم سرير الأطفال 80 × 180 سم. بالطبع، يمكنك توفير سرير أكبر بحجم 90 × 200 أو 120 × 200 لطفلك. هذا السرير مناسب للاستخدام من طفل يبلغ من العمر 4 سنوات إلى صغير يبلغ من العمر 20 عاما، ونتيجة لذلك، فإن الاهتمام الخاص بجودة السرير سيوفر عليك شراء سرير جديد لسنوات.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *