أفضل اطقم ملايات سرير للعرايس

أفضل اطقم ملايات سرير للعرايس

أفضل اطقم ملايات سرير للعرايس ، تقدم شركة بلدي مجموعة متنوعة من أجمل الأشكال والألوان والتصاميم من ملاءات السرير للعرائس مصنوعة من أجود الخامات والأقمشة عالية الجودة بأرخص أسعار الجملة لجميع العملاء، وذلك لتوفير أكبر تشكيلة من موديلات وأطقم الملاءات المميزة لأسرة غرف النوم وأسرة الاطفال .

أفضل اطقم ملايات سرير للعرايس

مع اقتراب يوم الزفاف، يبحث العرسان عن كل التفاصيل الجميلة لإضفاء لمسة سحرية على يومهم الكبير.

هل ترغب في تجهيز غرفة نومك بأحدث مفارش فراش الزفاف؟

اعثر على أفكار مبتكرة وراقية لمفارش السرير التي تناسب ذوقك وتنسجم مع ديكور منزلك من صور مفارش الزفاف الملهمة والمذهلة.

من الألوان الهادئة والتصاميم الأنيقة إلى الأقمشة الفاخرة والتطريزات الراقية، من المؤكد أنك ستجدين ما يضفي جمالاً وأناقة على حياتك الزوجية الجديدة.

تصفحي أحدث مجموعاتنا من ملاءات العرائس واستلهمي من التصاميم الفريدة والألوان الراقية.

ستجدين الكثير من الخيارات لمساعدتك في اختيار الملاءات المثالية التي تعكس شخصيتك وتجعل غرفتك المكان المثالي للراحة والسعادة لكِ ولشريك حياتك.

balady tex | أفضل اطقم ملايات سرير للعرايس
أفضل اطقم ملايات سرير للعرايس

اطقم ملايات سرير

هل تبحثين عن تجديد أنيق لغرفة نومك؟

إذن اختيار أحدث بياضات السرير للعرائس هو الحل الأمثل! تعتبر بياضات السرير أحد العناصر الرئيسية للأجواء الفريدة لغرفة النوم وتلعب دوراً رئيسياً في تحقيق التغيير الذي تبحثين عنه.

مع تصاميم بياضات السرير المتطورة والمتعددة الاستخدامات، يمكنك الحصول على مظهر متناسق يعكس اهتمامك بالتفاصيل وذوقك الرفيع.

سواءً كنت تبحثين عن ملاءات بألوان هادئة تخلق جواً مريحاً أو نقوش جريئة تضفي الحيوية على غرفتك، فإن اختيارك لملاءات السرير سيحدد شخصية غرفتك.

باختصار، أغطية السرير للعروسين هي أكثر من مجرد قماش – فهي عنصر أساسي في تحويل غرفة نومك إلى مساحة أنيقة ومريحة تعكس ذوقك الشخصي.

balady tex | أفضل اطقم ملايات سرير للعرايس
أحدث ملايات سرير للعرائس

افضل انواع ملايات السرير

لنتحدث عن أفضل المواد المستخدمة في ملاءات السرير. المواد الأكثر شيوعاً المستخدمة في المراتب والشراشف هي

القطن:
القطن من أفضل الخامات المستخدمة في صناعة الملاءات والمفارش لجميع العرائس.
لا تشكل الانسكابات والبقع مصدر قلق. أطقم الشراشف لدينا قابلة للغسل في الغسالة ويسهل العناية بها.
ببساطة اضبطي دورة الغسيل على الغسيل اللطيف والجاف.
ربما يكون القطن المصري هو القطن الأكثر شهرة.

يحتوي القطن المصري على ألياف طويلة يمكن لفها إلى خيوط صلبة وناعمة، مما ينتج عنه نسج قوي ومريح. ولسوء الحظ، حتى لو كانت الملاءات التي تشتريها مصنوعة من القطن المصري، فهذا خطأ.
حتى لو كان مكتوب عليها قطن مصري، فهي ليست كذلك. في الواقع، لا توجد طريقة جيدة لتحديد ما إذا كانت مجموعة الملاءات مصنوعة من القطن المصري الأصلي أم لا.
وذلك لأن العلامات التجارية غالباً ما تستخدم كميات صغيرة من القطن المصري كأداة تسويقية.

الساتان.
عادةً ما تكون أقمشة الساتان ذات ملمس حريري ولمعان أكثر نعومة من الأقمشة الأخرى وهي محبوبة لدى الكثيرين. إذا كنت تبحث عن ملاءات جديدة من هذه الفئة، ففكر في أقمشة بلدي. فهي تأتي بمجموعة كبيرة من الألوان، وهي فاخرة وناعمة للغاية.

الميزة البارزة لهذه الملاءات هي تأثيرها المبرد. فهي مصنوعة من مادة تنسل ليوسيل Tencel Lyocell، وهي مشتقة من أشجار الأوكالبتوس ومعروفة بخفة وزنها وقابليتها للتنفس بشكل لا يصدق. بعد ارتداء هذه الشراشف، شعر المختبرون بالبرودة بشكل واضح وأحبوا ملمسها الحريري. من المعروف أن أقمشة الساتان ليست متينة مثل المنسوجات الأكثر شيوعًا مثل البيركال، ولكن هذه الملاءات تصبح أكثر نعومة مع كل غسلة وتتحمل الاستخدام على المدى الطويل.

balady tex | أفضل اطقم ملايات سرير للعرايس
احدث المفروشات واطقم السراير

بامبو
تُعد ملاءات BAMPURE المصنوعة من الخيزران العضوي من BAMPURE أحد الأقمشة المفضلة لدينا في هذه الفئة، حيث توفر ملمساً ناعماً ومريحاً. تُعد شراشف الخيزران العضوي من BAMPURE أحد الأقمشة المفضلة لدينا في هذه الفئة، حيث توفر ملمساً ناعماً ومريحاً. أثناء الاستخدام، حافظت الشراشف على برودتها الأولية وتمكن المختبرون من البقاء مرتاحين دون تعرق.

تأتي شراشف الخيزران العضوي بخمسة أحجام وما يقرب من اثني عشر لوناً، تتراوح بين الألوان المحايدة الناعمة والأرجواني الفاتح والأزرق الفاتح. ومع ذلك، من الأفضل تجنب الألوان الصاخبة للحصول على مظهر أكثر تطوراً.

أسئلة شائعة

ازاي اختار ملايات السرير؟
– لابد من اختيار “ملايات” السرير القطنية مهما كان لونها، حيث يكون ملمسها ناعما وسمكها رقيقا وذات مظهر فاخر، وفي نفس الوقت مريحة في الاستخدام وتتحمل الغسيل وعمرها طويل الأمد. – تجنب اختيار “الملايات” الستان لأنها غير عملية في وضعها على السرير ولا تثبت لنعومة ملامسها، ويمكن الاعتماد عليها ووضعها كمفرش خارجي للتزيين.

ايه احسن انواع الملايات؟
ومع ذلك عند اختيار هذه الأنواع من الملاءات يجب أن تدركى أن نوع القطن مهم، حيث يتفوق بعضها على البعض الآخر، منها القطن المصري، من أفضل أنواع القطن يتميز بمتانته، ويأتي قطن Pima في المرتبة الثانية بعد القطن المصري، مصنوع من مادة طويلة التيلة أيضًا، هذا القطن متين وعالي الجودة ولا يزال ناعمًا بشكل فاخر دون تكلفة باهظة.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات

خدمات الشركة

error: Content is protected !!