أجمل أشكال ملايات السرير

أجمل أشكال ملايات السرير

أجمل أشكال ملايات السرير ، لجميع العرائس المقبلات على الزواج، يمكننا تقديم أفضل أغطية السرير من خلال مصنعنا الرائع مصنع بلدي. حيث يوجد لدينا أجمل أشكال ملاءات وأغطية الأسرة والمفارش حيث نعرض العديد من أطقم وموديلات ملايات أسرة غرف النوم وغرفة الاطفال بالصور.

أجمل أشكال ملايات السرير

ستجدين أفضل أطقم الأسرة في بلدي. نساعدك في الحصول على أكبر قدر ممكن من النوم من خلال القطن الطبيعي المستخدم في أطقم السرير لدينا من خلال الحصول على الراحة التي ترغبين بها والتصميم الرائع الذي يرضيك أنت وزوجك، وهذا بنعومته وسهولة غسله وقدرته على الاحتفاظ بلمعانه لأطول فترة ممكنة ،

وهناك أيضاً البوليستر الذي يتميز بالمتانة ويسمح بنوم هانئ في الشتاء، وغيرها من الخامات التي تمنحك تجربة نوم أفضل، لذا فإن ملاءة السرير في غرفة نومك في المنزل لن تسبب لكِ الحكة والجروح في ثوب النوم أو تؤدي إلى نومك أو تؤذي الأطفال في المنزل.

وفي ختام المقال عن أفضل أطقم ملاءات السرير، نتميز بإنتاج مجموعة من أجمل أطقم ملاءات السرير، بخامات وألوان وأشكال متنوعة، ويمكنك الحصول على منتجاتنا بالجملة والتجزئة من خلال التواصل معنا من خلال أرقامها المدرجة على الموقع الإلكتروني أدناه لقد قمنا بتقديم شركة بلدي تكس للمفروشات في المحلة الكبرى.

اقرا ايضا : أطقم ملايات السرير

balady tex | أجمل أشكال ملايات السرير
مفروشات العروسة بالاعداد

اشكال ملايات سرير

يقدم مصنع بلدي مجموعة كبيرة من المفارش التركية المصنوعة من مجموعة متنوعة من الخامات، بما في ذلك القطن والكتان والبوليستر، بالأسعار التالية:

مفارش السرير القطنية هي الخيار الأكثر شعبية في مصر وهي خفيفة الوزن وقابلة للتنفس وتسمح للهواء بالتدفق بحرية، مما يحافظ على برودة الجو في الصيف.
تُعد مفارش الكتان أيضاً خياراً جيداً لفصل الصيف لأنها قوية ومتينة وتمتص الرطوبة جيداً. مفارش الكتان متينة وتدوم طويلاً، مما يجعلها خياراً جيداً لمن يبحثون عن مفرش سرير يدوم طويلاً. تمتص الرطوبة بشكل جيد وتحافظ على برودة الجو في الصيف.

تُعد مفارش السرير المصنوعة من البوليستر خياراً جيداً للأشخاص الذين يعانون من الحساسية، لأنها لا تمتص الغبار والأوساخ مثل القطن والكتان.
مفارش السرير المصنوعة من الألياف الدقيقة هي أيضاً خيار جيد لفصل الصيف لأنها خفيفة ولا تتقلص بسهولة.
المفارش الساتان تعتبر المفارش الساتان مثالية لإضافة لمسة من الفخامة إلى غرفة نومك. فهي ناعمة وناعمة وتعكس الضوء لخلق شعور بالانفتاح.
المفارش المصنوعة من القطن العضوي: المفارش المصنوعة من القطن العضوي مصنوعة من القطن الذي لم تتم معالجته بالمبيدات الحشرية أو الأسمدة الصناعية. يوصى بها للأشخاص الذين يهتمون بالبيئة وصحتهم.

مفارش السرير المصنوعة من الألياف الدقيقة: يوصى باستخدام المفارش المصنوعة من الألياف الدقيقة لمن يبحثون عن مفارش سرير سهلة العناية. فهي مقاومة للبقع وسهلة الغسل.
تعتبر المفارش التركية من أكثر المفارش شعبية في مصر. وهي معروفة بجودتها العالية وتصميماتها الأنيقة. عادةً ما تكون المفارش التركية مصنوعة من القطن أو الكتان أو الساتان. تتوافر في مجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات، بما في ذلك الأشكال الزهرية والحيوانية والهندسية، وتختلف أسعارها حسب الجودة، كما تقدم الشركة أرخص أسعار الجملة لمفارش الزفاف في تركيا.

balady tex | أجمل أشكال ملايات السرير
أنواع مفروشات السرير

افضل انواع الملايات للسرير

لنتحدث عن أفضل المواد المستخدمة في ملاءات السرير. فيما يلي بعض المواد الأكثر شيوعاً المستخدمة في المراتب وملاءات السرير

القطن:

يعد القطن من أفضل الخامات المستخدمة في صناعة الملاءات والمفارش لجميع العرائس.
لا تقلقي بشأن الانسكابات والبقع. أطقم الشراشف قابلة للغسل في الغسالة ويسهل العناية بها.
ببساطة اضبطي دورة الغسيل على غسيل لطيف وجاف.
ربما يكون القطن المصري هو أفضل أنواع القطن المعروفة.

القطن المصري عبارة عن قطن طويل الألياف يمكن لفه إلى خيوط طويلة وصلبة وناعمة، مما ينتج عنه نسج قوي ومريح. لسوء الحظ، حتى لو كانت الملاءات التي تشتريها مصنوعة من القطن المصري.
حتى لو كانت مكتوب عليها قطن مصري، فهي ليست كذلك. في الواقع، لا توجد طريقة جيدة لتحديد ما إذا كانت مجموعة الملاءات مصنوعة من القطن المصري الأصلي.
وذلك لأن العلامات التجارية غالباً ما تستخدم كميات صغيرة من القطن المصري كأداة تسويقية.

الساتان

عادةً ما تتمتع أقمشة الساتان بملمس حريري وبريق أكثر من الأقمشة الأخرى، وهي محبوبة لدى الكثيرين. إذا كنت تبحث عن ملاءات جديدة من هذه الفئة، ففكر في أقمشة بلدي. تتوفر هذه الملاءات بمجموعة كبيرة من الألوان، وهي أقمشة فاخرة وناعمة للغاية.

الميزة البارزة في هذه الملاءات هي تأثيرها البارد. فهي مصنوعة من مادة تنسل ليوسيل Tencel Lyocell، وهي مشتقة من أشجار الأوكالبتوس ومعروفة بخفة وزنها وقابليتها للتهوية بشكل لا يصدق. بعد ارتداء هذه الشراشف، شعر مختبرونا بوضوح بالبرودة وأحبوا ملمسها الحريري. من المعروف أن أقمشة الساتان ليست متينة مثل المنسوجات الأكثر شيوعًا مثل البيركال، ولكن هذه الملاءات تصبح أكثر نعومة مع كل غسلة وتتحمل الاستخدام على المدى الطويل.

أجمل أشكال ملايات السرير
مفروشات سرير

الخيزران

تُعد ملاءات الخيزران العضوي من BAMPURE أحد الأقمشة المفضلة لدينا في هذه الفئة، حيث توفر ملمساً ناعماً ومريحاً تُعد ملاءات الخيزران العضوي من BAMPURE أحد الأقمشة المفضلة لدينا في هذه الفئة، حيث توفر ملمساً ناعماً ومريحاً. أثناء الاستخدام، حافظت الملاءات على برودتها الأولية وتمكن مختبرونا من البقاء مرتاحين دون تعرق.

تأتي ملاءات المصنوعة من الخيزران العضوي بخمسة أحجام وما يقرب من اثني عشر لوناً، تتراوح بين الألوان المحايدة الناعمة والأرجواني الفاتح والأزرق الفاتح. ومع ذلك، وللحصول على مظهر أكثر تطوراً، من الأفضل تجنب الألوان الصاخبة.

أسئلة شائعة

كم متر تحتاج ملاية سرير اطفال؟
طقم ملايات سرير أطفال (6 قطعة) – مطبوع – مقاس الملاية 190*240 سم

كيف اعرف مقاس سرير الاطفال؟
سرير أطفال حديث وأنيق عادة ما يكون حجم سرير الأطفال 80 × 180 سم. بالطبع، يمكنك توفير سرير أكبر بحجم 90 × 200 أو 120 × 200 لطفلك. هذا السرير مناسب للاستخدام من طفل يبلغ من العمر 4 سنوات إلى صغير يبلغ من العمر 20 عاما، ونتيجة لذلك، فإن الاهتمام الخاص بجودة السرير سيوفر عليك شراء سرير جديد لسنوات.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *