balady tex | أفضل شركة صناعة مفروشات في مصر

أفضل شركة صناعة مفروشات في مصر

أفضل شركة صناعة مفروشات في مصر ، نقدم لكم اليوم افضل مصنع تصنيع مفروشـات فى مصر ، وهو مصنع بلـدي المتميز الرائع الذي يقدم أكبر تشكيلة متميزة من المفروشات العصرية المودرن المصنوعة من اجود الخامات القطنية الرائعة ، حيث توفر الشركة كافة منتجات السرير من ملايات ومفارش تناسب جميع الاذواق وتتمشي مع الاثاث فى المنزل و الستائر و الديكورات ،

افضل مصانع مفروشات سرير في مصر :

يحتوي متجر مفـروشات بلدى  للمفروشات على مجموعة من ملايات الفراش الحديث الذي يبدو أنيقًا وبسيطًا  . تأتي من خلال المتجر منسوجات عالية الجودة مصنوعة من خامة  القـطن المصري  . كما ستحصل على فراشك بألحفة ، وملاءات ، وأغطية ألحفة مودرن ، وألحفة بألوان الباستيل الهادئة في الغالب .
ستنال إعجابك مجـموعة الفراش العضوية الفاخرة والناعمة بشكل لا يمكن تصوره من موقع بلدى والتي تم تصنيعها أيضًا بمسؤلية بنسبة 100 في المائة .  إنه يحمل ما يكفي من ملاءات الساتان أو القـطن  وألحفة داخلية او ملايات مصنوعة من الحرير بالاضافة الى الفوط والبشاكير وملايات الاطفال الرائعة – بالإضافة إلى كل شيء بينهما وما فوق – لترتيب سريرك .

أفضل شركات صناعة المفروشات المنزلية :

يمكن أن يكون لشعور وأداء المفروشات الذي تختاره تأثير كبير على راحتك وجودة نومك . تشمل العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند شراء ملاءات وأكياس وسادات جديدة النسيج  وسهولة العناية والتكلفة. من المهم أيضًا أن يكون حجم مجموعه الملاءة  متوافقين مع مرتبتك .
حيث نقوم باختبار الملاءات على نفس المرتبة للتأكد من أن تقييماتنا متسقة قدر الإمكان . قام فريق خبراء النوم لدينا بتقييم كل مجموعه ملايات بناء على مجالات الأداء مثل جوده خامات التصنيع وطول العمر وتنظيم درجة الحرارة .

ولهذا يقـدم لكم مصنع بلـدي اجود الـخامات الرائعة لصناعة أفضل انواع المفارش المنزلي المناسبة الى غرفة نوم و غرف الأطفال ، حيث تقوم الشركه بتوفير امهر عمال بتصنيع الملايات والمفروشات بأعلى جوده ، كما تقدم شركة بلدي أشهر الموديلات العالمية وافضل التصاميم الجديدة التى لن تجدها فى مواقع المفروشات الاخرى ،

كما تعمل الشركة المتخصصة لتصنيع مفـروشات على توفير السعر المناسب لكافة العملاء ، حيث تعد الشركة احدي اهم الشركات التى تقـدم افضل اسعار بين شركات المـفروشات المنزليه .

افضل مصانع مفروشات فى مصر : 

سوف نتعرف سويا على أفضـل الـخامات التى يمكننا تصنيع المفـروشات منها وهى :

القطن : 

القـطن هو الخيار الأكثر شيوعًا والمتوفر على نطاق واسع ، على الرغم من أن المواد البديلة مثل الكتان (المصنوع من الكتان) والخيزران والأوكالبتوس تكتسب شعبية. قطن الجيرسيه منسوج وغير منسوج ومطاطي ومسامي وخفيف الوزن ومقاوم للتجاعيد. في الأساس ، يبدو وكأنه تي شيرت يرتديه تمامًا. القـطن الممشط هو قطن تم تمشيطه لإزالة الألياف القصيرة وترك الألياف الطويلة فقط ، مما ينتج عنه نسيج أكثر ثباتًا ونعومة. بسبب العمل الإضافي ، يأتي القـطن الممشط بسعر أعلى أيضًا.

البوليستر :

تُصنع ملاءات الألياف الدقيقة من مواد اصطناعية ، مثل البوليستر ، وهي أرخص وأنعم من القـطن ولكنها ليست قابلة للتنفس. غالبًا ما تتميز الألياف الدقيقة بلمسة حريرية ولكنها خفيفة الوزن وقليلة الصيانة وأقل عرضة للتجاعيد. اعتمادًا على عدد الخيوط وجودتها ، ستستمر الألياف الدقيقة لبضع سنوات ولكنها ليست قوية مثل القـطن.

الحرير : 

الحرير هو النـسيج الأغلى والأكثر فخامة لأن عملية التصنيع تتطلب عمالة كثيفة. الألياف فائقة النعومة ، التي تأتي من شرانق دودة القز ثم يتم غزلها في خيوط ، تمنح الحرير ملمسًا زلقًا مميزًا. سوف تكلف صفائح الحرير ذات عدد الأمهات المرتفع أكثر من الملاءات المصنوعة من حرير التوت بنسبة 100 في المائة ، والذي يعتبر أعلى جودة وأنقى أشكال الحرير. الساتان ليس مثل الحرير. الساتان مصنوع من ألياف تركيبية ويمكن دمجه مع الحرير.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “أفضل شركة صناعة مفروشات في مصر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *