balady tex | اجمل انواع ملايات السرير للعروسة

اجمل انواع ملايات السرير للعروسة

اجمل انواع ملايات السرير للعروسة ، تعتبر ملاءات سرير  غرف النوم وغرف الاطفال هي واحدة من الأشياء المهمة والتي سيحكم عليك أصدقاؤك من خلالها على ذوقك الرفيع فى اختيار مفارش السرير ، لذلك تريدهم أن يكونوا مثاليين . لقد قمنا بمراجعة أفضل المنتجات الموجودة فى السوق المصري  ، وحتى لدينا بعض النصائح للتأكد من أن المنتجات التي تشتريها تدوم لفترة طويلة  ، كما نقدم لكم من خلال مصنع بلدي أجمل اشكال مفروشات مودرن لكل عروسة ، فلدينا احدث اطقم أنواع الملايات لغرف النوم للعرائس ، فلدينا مجموعه من  أحدث موديلات مفارش للسرير التى تبحث عنها العروسة بجهازها .

اجمل انواع ملايات السرير للعروسة :   

هناك العديد من انـواع ملايات السرير للعرايس ، ومن خلال موقع بلدي للمفروشات سوف نقوم بعرض العديد من صور افضل ملايات ومفارش السرير مختلفة التصاميم بالوان و أشكال مختلفة التى ترضى اذواق العروسه مهما كانت اختياراتها ، حيث يقدم المصنع اكبر تشكيلة متميزة من ملايات وشراشف السرير المصنوعة من القـطن و هناك أطقم اخرى مصنوعة من خامة الستان المتميزة وغيرها من اجود انواع الخامات المستخدمة فى صناعة الملايات والمفروشات .
واليكم بعض المعلومات عن أنواع خامات واقمشة السرير التى تساعدك عند اختيار ملايات ومفارش السرير للعروسه التى تحتاجها ولكل من المقبلين على الزواج ،

اجمل انواع ملايات السرير للعروسة :

اقرا ايضا : افضل المفروشات التركية

أولا : مفارش مصنوعة من القطن :

هذا خيار شائع لأنه نسيج طبيعي يسهل العناية به. أنعم أنواع اطقم بياضات الأسرة القطنيه هي المصرية وسوبيما. بعض الملاءات والألحفة القطنيه مصنوعة من قطن مخلوط بمواد تركيبية ، مثل نسيج بولي قطن. على الرغم من قلة العناية به ، إلا أن القطـن البولي أقل راحة ولا يسمح لبشرتك بالتنفس مثل القـطن الخالص. كما أنها تتعاطى بسهولة أكبر.
قد يكون اختيار بياضات السرير القطنية أمرًا محيرًا عند مواجهة عدد خيوط مختلفة. عندما يتعلق الأمر بعدد الخيوط لشراشف سرير ، فكلما زاد العدد ، كان ذلك افضل. ينتج العدد 200-400 عمومًا نسجًا ناعمًا ومساميًا. ينتج أكثر من 400 ملايات سرير أكثر نعومة وحريرًا وأكثر متانة. ضع في اعتبارك عدد الخيوط عند اختيار بياضات سرير ، ولكن لا تستخدمها كعامل حاسم.
بصرف النظر عن أنواع القـطن وعدد الخيوط ، افحص النسج. الساتين هو نسج شائع لبياضات سرير لأنه ناعم للغاية وناعم. ومع ذلك ، فإنه لا يميل إلى أن يكون شديد التحمل. النسج القياسي أكثر صلابة من الساتين ، لكنه يفتقر إلى النعومة والنعومة. التحديد الدقيق هو نوع آخر من النسج. إنه أكثر نعومة من المعتاد ، وأكثر متانة من الساتين. نسيج التويل متين وخالٍ من التجاعيد وناعم.
اقرا ايضا : مصانع مفروشات سرير

ثانياً : ملايات سرير مصنوعة من الفانيلا :

تعد ملايات السرير المصنوعة من الفانيلا خيارًا شائعًا خلال أشهر الشتاء. إذا كنت تفكر في شـراء بعضها ، فمن المهم أن تعرف أن الفانيلا لا يقاس بعدد الخيوط. وبدلاً من ذلك يتم قياسه بالوزن لكل ياردة مربعة. نوعية جيدة من أغطية سرير الفانيلا لا تقل عن 4 أوقية لكل ياردة مربعة (وكلما زاد الوزن لكل ياردة مربعة كان ذلك افـضل). ملايات سرير المصنوعة من الفانيلا الأثقل من غير المرجح أن تتسبب في حبوب منع الحمل وتكون أكثر نعومة.

ثالثاً : ملايات سرير مصنوعة من الكتان :

تعـد المفضلة لدينا (لن تفاجأ بسماعها!). حيث تعـتبر بياضات سرير المصنوعة من الكتان ، في رأينا ، الخيار الأفضل لنوم هانئ طوال الليل. بفضل خصائصه الطبيعية في امتصاص الرطوبة وتنظيم الحرارة ، فإنه يبقيك دافئًا ولكن ليس شديد الحرارة على مدار السنة. إنها ناعمة لكنها متينة وتتحسن مع كل غسلة. يستخدم الكتان أيضًا موارد أقل في الإنتاج من القـطن ، مما يجعله خيارًا مستدامًا .

رابعاً : ملايات سرير مصنوعة من خامة الستان :

يمكن أن تشعر ملايات سرير الساتان بالفخامة. ومع ذلك ، كن حذرًا عند الاختيار حيث يمكن أن تكون ملايات الساتان الخاطئة غير مريحة أكثر من أرخص الأغطية الاصطناعية. الحيلة هي معرفة ما إذا كان قماش الساتان متماسكًا أم منسوجًا. تأكد من اختيار بياضات سرير المنسوجة إذا اخترت ملايات الساتان.

بعض النصائح المقدمة لكل عروسة قبل شراء ملايات سرير :

  • قم بقياس المرتبة واللحاف والوسائد :
  • يبدو أن كل مصنع يتبع قواعده الخاصة عند إنتاج مكونات سرير هذه. لذلك أولاً ، قم بحساب وكتابة القياسات الدقيقة للمرتب وجميع الألحفة والوسائد الخاصة بك قبل التوجه إلى مـتجر بياضات الأسرة.
  • حدد متجر المفروشات الذي يناسب أذواقك وميزانيتك : 

هناك العديد من الأماكن لشراء أغطية سرير التي قد يكون من الصعب اختيارها. اسأل نفسك هذه الأسئلة للمساعدة في العـثور على المكان المناسب لمصدر لك: هل السعر هو الأهم؟ هل لمس القماش وإحساسه أولوية؟ هل تتأثر بعصرية التصميمات؟ كم من الوقت ستقضيه في الشراء؟ هل النطاق الواسع واختيار الألوان والأنماط هو الأهم بالنسبة لك؟
  • افهم عدد الخيوط :

عدد الخيوط هو القياس الذي يصف جودة ملايات سرير. يشير إلى عدد الخيوط لكل بوصة مربعة في كلا الاتجاهين في النسج. بكل بساطة ، كلما زاد الرقم ، كان النسيج أفضل.

  • اختر نوع القماش : 

تعرف على الفرق بين الأقمشة المختلفة التي يمكـنك اختيارها ، مثل الكتان الخالص والساتان والفانيلا والخيزران والقطن. يوجد المزيد من المعلومات حول أقمشة الكتان هنا ، ويمكنك العثور على الكثير من المعلومات عبر الإنترنت.

  • ملايات سرير المسطحة أو المجهزة ؟

يمكن كي الملاءات المسطحة وطيها بسهولة أكبر ، لكن الملاءات المجهزة تلائم مرتبتك بشكل أفضل. الخيار لك

  • أضف بعض أغطية السرير العادية وأكياس الوسائد إلى مشترياتك : 

تعد إضافة اثنين أو ثلاث ملايات سرير إضافية وأكياس وسائد باللون الأبيض أو الأبيض الفاتح لحزمتك خطوة حكيمة. بهذه الطريقة يمكنك دائمًا تغيير قطعة واحدة فقط من أغطية السرير بدلاً من إزعاجها جميعًا في حالة وقوع حادث مع المشروبات أو الوجبات الخفيفة في السرير.

  • تحقق من تعليمات العناية :

اتبع دائمًا توصيات التنظيف والصيانة الخاصة بشركة تصنيع بياضات الأسرة. سوف تخدمك مجموعة أغطية السرير لفترة أطول وستبقى لطيفة الملمس والشعور كما في اليوم الأول الذي اشتريته فيه. إذا اكتشفت أن نسيجًا معينًا من أغطية السرير يتطلب تنظيفًا خاصًا ، فقد يؤثر ذلك على قرارك بالشراء أم لا.

  • ضع هذه النصائح في الاعتبار عند البحث عن بياضات السرير ، ونأمل أن ينتهي بك الأمر بشيء يدوم لسنوات ويفوق موضة الموضة . 

وختاما :

نود ان نكون افدناكم ببعض المعلومات المفيدة عن أهم و احلى مفارش للعروسة ، كل ما عليكم فعله هو التواصل معنا زوارنا الكرام للتعرف على جميع منتجاتنا من مفارش وملايات سرير للعروس ، بافضل سعر مميز ، فلدينا من خلال موقع بلدي كافة مستلزمات العرايس من مفروشات و ملايات ذات الوان روعه واشكال تحفة لغرف النوم و غرفة الاطفال تناسب ستائر منزلك و أثاث المنزل و الديكورات و اسعارها رخيصة وخاماته عالية الجودة فلن تحتارى معنا على الاطلاق .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “اجمل انواع ملايات السرير للعروسة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *