balady tex | افضل انواع مفروشات السرير

افضل انواع مفروشات السرير

تبحث كثير من العرائس عن أفضل انواع مفروشات السرير ، حيث يتطلع الكثيرون للتعرف على أفضل خامات مفروشات السرير من أنواع ملايات و مفارش لغرف الاطفال و غرف النوم للسرير سواء كانت مصنوعة من القطن او الكتان او المطعمة بخامة الستان  ، حيث يعتبر موقع بلدي من افضل انواع المواقع المتخصصة فى أجود انواع المفروشات عالية الجودة و اجمل ماركات المفارش القطنية الى تناسب كل عروسة من خلال افضل متجر الكتروني متخصص في مفارش السرير بمختلف اشكال التصميم و الكثير من الأنواع بافضل اسعار مفارش السرير للعرايس فى السوق المصري .

افضل انواع مفروشات السرير :

دائما ما تستمتع كل سيدة بعملية التسوق بشكل عام و شراء كل ما هو جديد . أما إذا كان التسوق من أجل شراء الملايات الجديدة للسرير او مفرش جديد ، لذا فالأمر هنا له متعته الخاصة جدا. حيث ان  شراء ملايات سرير جديدة يعني إعطاءه طلة مختلفة تجعلك تشعرين  بالتغيير و التجديد في غرفة نومك دون تكلف الكثير من الأموال . كما ان اختيار  لونك المفضل يجعلك تشعرين بالسعادة و الابتهاج. و بالتأكيد اختيار خامة الملايات المناسبة و أغطية السرير ومفارش الأطفال  تجعلك تستمعين  بملمس ناعم ومريح و نوم هادئ بعد إرهاق طوال اليوم . نقدم لك في  هذا الموضوع نبذة عن أشهر الماركات و الخامات و أقمشة ملايات السرير بمميزاتها و عيوبها لانتقاء ما يناسبك منها من خلال تسوق موقعنا موقع بلدي المميز والذي يقدم احدث الموديلات ذات الماركات العالمية و  افضل انواع المفروشات و افضل ماركات مفارش السرير  .

افضل انواع مفارش السرير :

سوف نتحدث من خلال المقال اليوم عن اجود انواع ملايات السرير والمفروشات الصيفية والشتوية وافضل الماركات وأجودها وذلك بأفضل التصاميم المختلفة التى تناسب كل العرايس ومنها الاتى :
افضل انواع المفارش للسرير :
  • ملايات سرير مصنوعة من القطن :

حيث يعد القطن من أكثر و أهم الخامات انتشارا في صنع ملايات سرير  غرف النوم وغرف الاطفال للعروسة  فهو من افضل انواع المفارش . حيث اكتسب القطن شهرته في صناعة الملايات بفضل نعومته و مساميته وسهولة تنظيفه واعتدال سعره و طول عمره الافتراضي . كما تعددت أنواع المفارش المصنوعة من القطن  .
حيث ان القطن المصري : هو أفضل أنواع القطن في صناعة ملايات  السرير و أكثرها رفاهية . فهو يضمن لك ملايات ذات جودة عالية وشديدة النعومة بفضل مجموعة ألياف الحريرية طويلة التيلة  .  حيث يسمى هذا النوع بالقطن طويل التيلة وينمو في مصر حيث الطقس الدافئ الجاف .
  •   ملايات سرير مصنوعة من الستان :

حيث تعتبر الملايات الساتان الأكثر استخداما وشيوعا بعد الملايات القطنية . كما تصنع الملايات الساتان من الحرير أو النيلون أو الألياف الصناعية .  أهم ما يميز ملايات  السرير الساتان هو لمعتها الواضحة ونعومتها الشديدة فهى ملايات فخمة . تتميز مفارش وملايات السرير الساتان بالبرودة أيضا وعدم امتصاصها للرطوبة أو العرق أثناء الصيف  ،لأن الساتان قماش غير مسامي على عكس القطن والبامبو .
  • ملايات سرير مصنوعة من الحرير :

  الحرير هو قماش فاخر ناعم ينتج طبيعيا من دودة القز . وفي الواقع منافسة ملايات  السرير المصنوعة من الحرير الاصلي صعبة للغاية . فهى من  اجود انواع المفروشات  ، حيث تتميز بالبرودة و الحريرية النعومة اللامتناهية والتي يجعلها مناسبة جدا لليلة رومانسية جميلة الى العروس  . ملايات الحرير الطبيعي مضادة أيضا للحساسية . أما عن سلبيات ملايات  السرير المصنوعة من الحرير الطبيعي ، تتلخص في سعرها الباهظ وصعوبة الاعتناء بها ، حيث ان ارتفاع سعرها يجعلها للأثرياء فقط من عشاق الفخامة والرفاهية العصرية ، كما أنه يفضل العناية بها من خلال طقوس خاصة أثناء غسلها للحفاظ عليها من التلف .
  • ملايات سرير مصنوعة من البوليستر :

البوليستر خامة صناعية كليا . يتم تصنيع جميع قماش البوليستر من نفس البوليمرات التي تصنع منها الزجاجات البلاستيكية . البوليستر خامة رخيصة جدا ولكنها غير متميزة ابدا لصنع الملايات و شراشف السرير. ملايات السرير المصنوعة كليا من البوليستر تكون قاسية جامدة و غالبا ما تسبب الحكة والحساسية .لذا يتم مزج البوليستر مع خيوط من خامات اخرى طبيعية (غالبا القطن) لصنع ملايات سرير معتدلة الجودة و السعر أيضا.

ارقام التواصل مع بلدي  :

 

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *