balady tex | افضل تشكيلة فوط وبشاكير

افضل تشكيلة فوط وبشاكير

افضل تشكيلة فوط وبشاكير ، كل عروسة لها ذوقها الخاص بها فى اختيار افضل انواع الفوط والبشاكير ، حيث يوجد العديد من الانواع المختلفة من الفوط والبشاكير من حيث الشكل و التصميم و الخامة ونوع القماش المصنوع منه الفوطة و البشكير بالاضافة الى الأسعار ، كذلك من حيث المقاس وحجم الفوطة والبشكير ، واليوم من خلال المقال نقدم لكم أفضل مصنع لصناعة المفروشات والفوط في مصر ، مصنع بلدي المتخصص فى صناعة المفروشات والفوط فهيا بنا نتعرف على منتجاته .

افضل تشكيلة فوط وبشاكير :

يقدم مصنع بلدي أجمل تشكيلة متميزة من الفوط و البشاكير متعددة الاستخدامات ، حيث يهتم عمال مصنع بلدي باستخدام افضل أنواع الخامات والأقمشة القطنية عند تصنيع الفوط و البشاكير ، فان كنتى عروسة تبحث عن الأفضل من المفروشات والفوط والبشاكير فلا تترددى فى التواصل مع مصنع بلدي للتعرف على كل ما هو جديد من منتجاتنا المتميزة .
حيث تتميز منتجات شركة بلدي بأنها عالية الجودة لأنها مصنوعة من خامة القطن المصري المميز طويل التيلة ، كما يقدم المصنع موقع بلدي تكس الذي يقوم بعرض جميع منتجات شركة بلدي ، حيث يمكنك من خلال التسوق اون لاين اختيار ما يناسبك من الفوط و البشاكير .

اقرا ايضا : مصانع فوط وبشاكير العروسة

افضل فوط وبشاكير تركى :

تقدم شركة بلدي لكل عروسة جديدة مجموعة متميزة من الفوط و البشاكير و المناشف الرائعة ، حيث يوجد لدينا افضل التشكيلات المميزة من أنواع الفوط بأحسن الخامات و الاقمشة رائعة عالية الجودة ، كما توفر الشركة اكبر تشكيلات من الفوط والمناشف بأفضل اسعار رخيصة حيث يوجد لدينا سعر يناسب كافة العملاء ,
يمكنك التعرف على منتجاتنا من خلال الاطلاع على الموقع والتعرف على كل ما هو جديد فى عالم المفروشات والوبريات ، حيث لا تقتصر منتجات مصنع بلدي على الفوط فقط ولكن يوجد لدينا افضل مجموعة من جميع أنواع المفروشات والملايات المنزلية لغرف النوم وغرف الاطفال ، حيث يوجد لدينا كافة ما يناسب ذوقك من مفارش وملايات فاخرة مصنوعة من قطن مصر الفاخر المتميز جدا .

افضل أنواع الفوط والبشاكير : 

يوجد لدينا تشكيلة رائعة من الفـوط و البشاكير لكافة الاستخدامات ، واليوم سوف نتعرف سوياً على هذه الانواع المختلفة متعددة الاستخدامات ومن هذه الانواع الاتى :
  • أولاً : فوط وبشاكير للاستحمام : 

حيث يوجد لدينا مجموعة متنوعة من فوط و مناشف الإستحمام مختلفة المقاسات والاحجام ، متعددة الالوان والتصاميم والاشكال ، يمكنك اختيار ما يناسبك منها ، حيث تلتزم كل عروسة بعدد معين من الفـوط لجهازها .
  • ثانياً : فوط الحمام : 

تعتبر من اهم أنواع الفـوط التى لا غنى عنها للعروسة ، فيوجد لدينا اطقم فوط للحمام بأشكال متنوعة وخامة فاخرة بالاضافة الى السعر المميز الذي لا يعلى عليه .
  • ثالثاً : بشاكير الشواطئ :

يتوفر لدى مصنع بلدي اكبر تشكيلة من الفـوط و البشاكير المصنوعة من خامة القطن المميز ، والتى تصلح للشواطئ والنوادى حيث تتميز بكبر حجمها حتى تناسب الشواطئ ، كما يتوفر ايضاً النص بشكير المختلف الاشكال والالوان .
  • رابعاً : فوط الاطفال : 

وهذا النوع من الـفوط مميز بأشكاله ورسوماته الرائعة التى يحبها الأطفال ، فيوجد لدينا تشكيلة مميزة للاطفال بمقاسات واحجام مناسبة للاطفال .

  • خامساً : فوط المطبخ : 

تعتبر فوط المطبخ من أهم أنواع الفـوط التى تحتاج اليها كل ربة منزل ، فيوجد لدينا تشكيلة مميزة من أشكال الفـوط للمطبخ .

اقرا ايضا : افضل خامات الفوط

وختاماً : 

ان كنتى من المقبلين على الزواج وتريدى الافضل لجهازك من المفروشات والفوط فلا تترددى فى التواصل مع شركة بلدي للحصول على افضل انواع المفروشات والفوط التى لن تجدى مثلها فى اى مكان اخر ، حيث وفرت الشركة عليكى مهمة البحث عن افضل المحلات لشراء المفروشات ، فقط من خلال نقرة زر واحدة يمكنك الدخول على موقعنا للحصول على أنواع المفروشات والفوط والبشاكير بافضل وارخص الاسعار فى السوق المصري بين جميع شركات تصنيع الممفروشات المنزلية الموجودة فى مصر ، نحن فى انتظارك فماذا تنتظر ؟

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *