balady tex | افضل مصانع المفارش للعروسة

افضل مصانع المفارش للعروسة

افضل مصانع المفارش للعروسة ، يعتبر مصنع بلدي من افـضل مصـانع صناعة المفروشات في مصر ، حيث يستخدم المصنع اجود انواع الخامات القطنية المميزة فى صناعه مفروشات السرير ، حيث تبحث كل عروسـة عن افضـل منتجات المفروشات المختلفة لجهازها ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افـضل منتجات مصنع بلدي تكس .

افضل مصانع المفارش للعروسة :

حيث يقدم المصنع افـضل منتجات المفروشات التى تحتاج اليها كل عروسه ، حيث يوجد لدينا جميع انواع مفروشات العروسة من ملايات سرير لغرف النوم وملايات سرير لغرفة الاطفال ، وغيرها من اكبر تشكيلة من الفوط والبشاكير المميزة ،
حيث يهتم عمال مصـنع بلدي باستخدام اجود خامات المـفارش وافضل الاقمشة القطنية المميزة فى تصنيع مفارش السرير للحصول على افضـل المنتجات من المفروشات للعروسة ، فلا تحتارى فى البحث عن محلات و اماكن بيع المفروشات فلدينا ستجدى كل ما تحتاجى اليه من أنواع المـفارش المميزة .

اقرا ايضا : مصنع بلدي لصناعة المفروشات

افضل مفارش سرير للعروسة :

تريد كل عروسة ان تتميز عن غيرها من العرائس بإقتناء و اختيار أفضل و اجمل الملايات والمفارش لمنزلها الجديد ، حيث تحتاج كل عروسة الى عدد معين من المفروشات والملايات فى جهازها ، حيث يوجد لدى مصـنع بلدي أكبر تشكيلة من الملايات والمفروشات مختلفة الاشكال و التصاميم و الالوان .
كما توفر شركة بلدي مجموعة كبيرة من مفرش العروس التى تعتبر من أهم المفروشات فى جهاز العروسة ، فلدينا ستجدى مجموعة مميزة متنوعة من المـفارش سواء كانت مفارش قطيفة للعرايس او اطقم مفارش قطن ومفرش مصنوع من الستان ومفارش مصنعة من الحرير ، كل ذلك بافضل و أحسن أشكال المفروشات فهناك المفروشات المطرزة و المطبوعة و السادة ، فنحن نرضي كافة الاذواق .

افضل شركات المفارش للعروسة :

ان كنتى تريدى التميز بين كافة العرائس فلا تترددى فى التواصل مع شركة بلدي للحصول على أفضل المنتجات من المفروشات ، لغرف نوم العرايس أة لغرف الأطفال ، حيث يقدم مصنع بلدي موقعه الالكتروني الرسمي موقع بلدي تكس المتخصص بعرض كافة أنواع المفروشات ومنتجات المصنع الذي يقوم بتصنيعها ،
حيث يمكنك من خلال الموقع التعرف على كافة منتجات المفروشات التى تقدمها الشركة لجميع عملائها ، كما تستطيعين اختيار كافة انواع المفروشات التى تريدينها وانتى بمكانك بدون الحاجة الى عمليات البحث عن محلات بيع المـفارش للسرير ، حيث يمكنك ايجاد كل الانواع التى تناسب ذوقك وتتمشى مع ديكور المنزل و الاثاث و الستائر وغيرها من الأشياء التى يجب ان تكون متناسقة مع مفارش السـرير .

افـضل مصـانع مفروشات العروسة :

تستخدم شركة بلدي أفضل انواع الأقمشة المميزة فى صناعة المـفارش ، حيث تختار الشركة أفضـل الأنواع المميزة للحصول على أفـضل المنتجات من المفروشات ، حيث تعتبر خامة المفرش من أهم الاشياء التى يجب أن نهتم باختيارها عند تصنيع المفارش ، ومن هذه الخامات نذكر منها الاتى :

القطن :

هو المادة الأكثر شيوعًا للفراش. هذا لأنهم يشعرون عمومًا بالبرودة والراحة. القطن قوي وسهل التنظيف ومصمم لنقل الرطوبة بعيدًا عن الجسم. اعتمادًا على تفضيلاتك وميزانيتك ، تتوفر العديد من خيارات ملاءات السرير القطنية المختلفة.

مفروشات بوليستر :

بشكل عام ، يمكن أن تدوم ملاءات الأسرة المصنوعة من البوليستر سنوات من الغسيل والاستخدام لأن الألياف متينة ولا تبلى بسهولة.
تعتبر بياضات الأسرة المصنوعة من البوليستر أيضًا اختيارًا جيدًا لأولئك الذين لديهم ميزانية أقل للفراش. نظرًا لاستخدام الألياف الاصطناعية في إنتاجها ، تعد ملاءات السرير المصنوعة من البوليستر غير مكلفة نسبيًا. غالبًا ما تكون تكلفة صفائح الألياف الأخرى عالية.

اقرا ايضا : مصانع مفروشات العروسه

مفروشات الكتان :

عادةً ما تكون ملاءات الكتان أكثر خشونة عند لمسها وتكلفتها أعلى من ملاءات القطن. في البلدان ذات المناخ الأكثر دفئًا ، تحظى ملاءات الكتان بشعبية كبيرة لأنها أكثر برودة على الجلد من الملاءات القطنية. ومع ذلك ، فهي تمثل تحديًا للكي ، لذا فهي ليست الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن شيء قليل الصيانة ، لكنها متينة للغاية ، مما يعني أنها ستستمر لفترة أطول إذا اعتنيت بها جيدًا.

 الحرير :

أخيرًا وليس آخرًا ، ملاءات من الحرير. إنها مريحة وناعمة ومصممة لإبقائك دافئًا في أشهر الشتاء الباردة مع الحفاظ على برودة جسمك في الصيف. تعمل الصفات المتأصلة في الحرير على التخلص من رطوبة الجسم بشكل طبيعي لإبقائك جافًا ومرتاحًا طوال الليل.
الفراش الحريري رائع أيضًا لمن يعانون من الحساسية. كما أنه يقاوم العفن والعفن. لأن الحرير بطبيعته مضاد للحساسية ، يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للأشخاص الذين يعانون من الإكزيما أو غيرها من اضطرابات الجلد الحساسة.

ارقام التواصل مع مصنع بلدي  :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “افضل مصانع المفارش للعروسة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *