افضل مصنع مفروشات سرير

افضل مفروشات السرير

افضل مفروشات السرير ، هل تبحث عن افضل انواع مفارش ومفروشات للسرير في مصر ؟ اذا انت فى المكان المناسب حيث توفر شركة بلدى للمفروشات المنزلية اكبر تشكيلة رائعة من مفروشات السرير المصنوعة من أجود الخامات عالية الجودة ، مختلفة الأشكال والالوان والتصاميم ، حيث يمكنك من خلال متجر بلدي الحصول على كافة انواع المفارش لسرير غرفة نومك او لسرير الاطفال بأفضل خامات وارخص اسعار الجملة لجميع العرائس .

افضل مفروشات السرير

تعتبر شركة بلدى للمفروشات من الشركات الرائدة في مجال صناعة المفروشات السرير، وذلك بفضل تركيزها الشديد على توفير المنتجات ذات الجوده العالية للعملاء. تقدم الشركة مجموعه واسعة من أفضل انواع مفارش وملايات السرير عاليه الجوده . يتميز منتجاتها بأنها مريحة ومصممة بشكل متقن لتناسب جميع احتياجات العملاء.

منتجات شركة بلدى للمفروشات السرير ومجموعاتها

تتميز منتجات بلدى للمفروشات بالتصميم المبتكر والجودة العالية، مما يجعلها مفضلة لدى الكثيرين.

مفروشات السرير لغرف النوم

تعد بلدى للمفروشات من أبرز الشركات المتخصصة فى تصميم وتصنيع مفروشات السرير لغرف النـوم، حيث تتميز منتجاتها بجودة عاليه وتصميمات متميزة ترضى جميع الأذواق. وتوجد لديها العديد من المنتجات المتنوعة التى تلبى رغبات جميع الزبائن .

افضل مفروشات السرير
افضل مفروشات السرير

المميزات والمواصفات لمفروشات السرير لغرف النـوم

تتضمن المميزات لمفروشات السرير لغرف النـوم لدى بلدى للمفروشات:

  • توفير المنتجات ذات الجوده العالية والتصميمات المبتكرة.
  • الراحة الأمثل للنوم، والتي تتمثل في استخدام المواد الناعمة والمريحة.
  • التصميم الواسع والخيارات الوفيرة للألوان لضمان تتناسب مع جميع أذواق العملاء.

تصميمات مفارش سرير متنوعة وخيارات الألوان

تتميز مفروشات السرير لغرف النوم لدى بلدى بأنها تحتوي على تصميمات متنوعة ، بالإضافة إلى خيارات متعددة من الألوان لتناسب مختلف ذوق الزبائن. والأهم من ذلك هو توفير منتجات ذات جودة عاليه وخدمة عملاء مٌستمرة.

مفروشات السرير لغرف الأطفال

تتخصص بلدى للمفروشات بتصميم وتصنيع المفروشات لغرف الاطفال، وتوفر منتجات متميزة بالجودة العالية والتصميمات الجذابة التي تناسب أذواق الاطفال والأهالي. تتضمن منتجاتها الملايات والمفروشات ذات الألوان والخامات التي تتناسب مع جميع الاطفال .

المميزات والمواصفات لمفروشات السـرير لغرف الاطفال

تضمن توفير بلدى المنـتجات التي تلبي رغبات الزبائن بجودة عاليه وتصميمات جذابة وآمنة للاستخدام من الاطفال. وتوفر للزبائن المزايا التالية:

  • التصميم المميز الجذاب الذي يجذب الطفل أثناء الاستخدام.
  • جودة عاليه في الصنع والمواد المستخدمة.
  • توفر خيارات متنوعة من الألوان والتصميمات.
balady tex | افضل مفروشات السرير
افضل مفروشات السرير

افضل مفارش سرير

يوفر مصنع بلدي لكل عروسه جديدة أفضل أطقم متميزة من المفروشات والملايات وكـل ما تحتاج اليه العروس من مفارش وملايات وفوط ،
حيث تمتلك شركه بلدي تكـس أكبر تشكيلة متميزة من مفروشات العرائس وكـل ما تحتاجه فى قائمة
جهاز العروسه من مفروشات بمختلف انواعها المتميزة ،
كما تعمل الشركه على توفير أجود الخامات والمنسوجات والتى تتوافق مع كافة الاذواق بجودة عاليه لكل عملائنا ،
فلدينا أفضل و احدث التصاميم المميزة التى لن تجدها الا لدينا فى موقع بلدي ، فالبعض يريد ان يتوافق شكل المفـروشات
والملايات مع شكل الأثاث او شكل ديكور الغرفة ، وهناك من يحب ان يتناسب شكل المفـروشات مع الستائر فى المنزل ،
فأياً كان ذوقك ستجدى كل ما تحتاجين إليه من مفروشات .

افضل ماركات مفارش السرير واللوازم

تـعد شركة بلدي من أفضل شركات تصنيع المفـروشات فى مصر ، فلديها العديد من العمال المدربون على أعلى مستوى من الكفاءة
والخبرة فى مجال تصنيع المفـروشات ، والذين يستخدمون أرقي الخامات المتميزة عاليه الجوده ، ولهذا نوفر لكم أفضل انواع المفـروشات فى مصر ،
حيث تخصصت شركة بلـدي فى مجال المـفروشات بكافة أنواعها من ملايات و مفارش وفوط ووبريات بكافة انواعها ،
وسوف نذكر لكم بالتفصيل عن هذه المفـروشات فى السطور القادمة .

افضل خامات مفارش السرير

تمتلك شركة بلـدي تكبر تشكيلة رائعة من المفـروشات تقوم بعرضها من خلال موقع بلـدي المتميز ، فيمكنك من خلال زيارة الموقع للتعرف على العديد من الاشكال والتصاميم للمفروشات العصرية ، حيث تستخدم شركتنا أفضل انواع الخامات لصناعة المفروشات مثل خامه القطن المصري عاليه الجوده الأفضل عالمياً لصناعة اجمل اشكال المفروشات العصرية بالإضافة لخامة الحـرير والستان والكتان وغيرها فلدينا ستجد جميعأنواع المفروشات مصنوعة من أجود الأقمشة يمكنك اختيار كل ما تحتاج اليه من أطقم السراير بأرخص الأسعار وافضل تخفيضات وعروض على كل الانواع من المفروشات ، وسوف نذكر لكم أفضل أنواع المفـروشات التى تقدمها الشركة وهى كالاتى :

مفروشات غرف نوم العروسه

توفر شركة بلـدى أحدث التـصاميم العصرية للمفروشات المناسبة لغرفة النوم ، فهناك الكثير من انواع المفارش مختلفة الاشكال والالوان وكذلك الخامات المتميزة ، فهناك الملايات المصنوعه من خامه القطن المصرى وهذا النوع من الملايات له العديد من المميزات فهو سهل الاستخدام ويتحمل الغسيل والتنظيف ، كما انه يقوم بامتصاص العرق ويشعرك بالبرودة فى فصل الصيف ويفضله الكثيرين من العرائس وذلك لسعره المناسب للجميع .
balady tex | افضل مفروشات السرير
افضل مفروشات السرير
كما يوجد لدينا أيضاً أفـضل تشكيلة من الملايات المصنعة من خامه الستان الرائعة ، حيث يتميز الستان بلمعته المميزة وتعدد الوانه ، واشكاله ، كما يعطيك الستان الاحساسا بالبرودة عند النوم عليه ، وهذا ما يحبه الجميع فى فصل الصيف ، كما ان سعره يعتبر فى المتناول ولهذا يجب ان يكون موجود بداخل جهاز اى عروسة .
بالأضافة إلى ملايات الحرير الراقية والتى يبحث عنها العديد من العـرائس لرقها وفخامتها ، ولكنها غير متداولة لدى الكثيرين وذلك بسبب ارتفاع سعرها فى السوق ،
فمن خلال مصـنع بلدى يمكنك ان تجد كافة انواع الملايات سواء كانت مفـروشات سادة او مفـروشات مطبوعة او مطرزة ، ومنها ما هو مزين بخامة الدانتيل الرائعة ، وأيضاً منها ما هو مزين بالجبير ، فقط يمكنك التواصل معنا وستحصلين على افضل انواع المـفروشات المنزليه ، حسب رغبتك وذوقك .

مفروشات سرير غرفة الاطفال

يمتلك مصـنع بلدى للمفروشات المنزليه افضل ملايات أطفال لكل عروسة ، فلدينا فى الشركه أكبر تشكيلة رائعة من اطقم غـرف الاطفال بمختلف انواعها وكل ما تحـتاج اليه العروس فى قائمة جهازها ، حيث توفر شركه بلدى فى المحلة الكبرى للمفروشات العديد من أشكال وتصاميم الملايات للافال فمنها ما هو سادة مصنوع من خامة القطن المميز ، ومنها ما هى مطبوعه بأفضل الرسومات والاشكال الكرتونية ، والتي يحبها الاطفال كثيراً ، وهناك أيضاً مفروشات للاطفال مطرزة بافضل التطريزات الرائعة .

اقرا ايضا : شركات مفروشات في مصر

balady tex | افضل مفروشات السرير
افضل مفروشات السرير

الفوط والبشاكير

لابد ان يحتوى كل جهاز عروسة على مجموعة من موديلات الفوط مختلفة الاشكال والاحجام ، ولهذا يوفر مصـنع بلدى فى المحلة أجمل انواع الفوط مختلفة الاشكال والاحجام والالوان ، فهناك فوط للاستحمام وفوط الحمام وفوط المطبخ ، بالاضافة الى العديد من البشاكير والبرانس المتميزة التى تحتاج اليها العروسة فى جهازها .

ارقام التواصل مع مصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي  

1 فكرة عن “افضل مفروشات السرير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *