balady tex | انواع مفارش السرير واسعارها

انواع مفارش السرير واسعارها

تهتم الكثير من الفنادق أو من العرائس التي تسعى إلى تجهيز منزلها بالبحث عن أفضل انواع مفارش السرير واسعارها ويساعدهم ذلك على اختيار أنواع الخامات المناسبة لاحتياجاتهم، بالإضافة إلى اختيار الأنواع المناسبة في الأسعار للمقدرة المادية لدى كل شخص، ويساعد التعرف على أنواع مفارش السرير على التعرف على سماتها المختلفة والتعرف على طريقة اختيار المفرش المناسب بالغرفة من خلال الحجم واللون والخامة.

انواع مفارش السرير واسعارها

تقدم شركة بلدي تكس العديد من انواع مفارش السرير واسعارها والتي تساعد العرائس أو الفنادق على اختيار النوع المناسب لهم من حيث الخامة أو الشكل الخارجي أو اللون أو غيرها من العوامل التي تتسبب في تغير نوع المفارش، ويمكن التعرف على أهم هذه الأنواع من خلال القائمة التالية:

المفارش العلوية

تسمى بهذا الاسم كونها تضع على أعلى السري، ويعتبر الغرض الأساسي لها هو إظهار مظهر جمالي وزينة للغرفة، وتعتبر هذه المفارش غير صالحة للنوم عليها بشكل مباشر.

تتميز بكونها فخمة وأنيقة ومليئة بالتصاميم والتطريزات التي يمكن استخدام اللؤلؤ أو الكريستال فيها، كما يتم تزويدها بمجموعة كبيرة من التصميمات والنقاشات المختلفة، ومن أشهر أنواع هذه المفارش المصنوعة من الستان أو المفارش المصنوعة من الدانتيل الفاخر أو المفارش المصنوعة من التل.

وتعتبر أسعار هذا النوع من المفارش أسعار مرتفعة بالنسبة لباقي أنواع المفارش، ويتوفر فيها الكثير من التصميمات التي تتناسب مع كافة أنواع ديكورات الغرفة وألوانها والتي تساعد على إظهار الغرفة بمظهر جميل وبشكل لوحة فنية رائعة.

اقرا ايضا : مفارش سرير للعرايس مطرزة

المفارش السفلية

وتقدم مؤسسة بلدي تكس مجموعة أخرى من انواع مفارش السرير واسعارها ومن أهمها المفارش السفلية التي يمكن تسميتها باسم الملايات، حيث يتم استخدام هذه المفارش أسفل المفارش العلويه أو أسفل المفارش الشتوية، كما يتم فرشوها بشكل منفرد في كتير من المنازل أثناء وقت الصيف.

ويمكن استخدام هذه المفارش للنوم بشكل مباشر حيث أنها من افضل خامات المفارش ويتم تصنيعها من القطن الخالص، أو من الخامات المتنوعة التي تتميز بالنعومة والجودة، وتساعد هذه المفارش على النوم بشكل هانئ، كما يـوجد فيها الكثير من الألوان والتصميمات والموديلات المختلفة.

ويتم توفير الكثير من التصميمات المناسبة لمختلف الأذواق مثل تصميمات بالألوان المتنوعة التي تتناسب مع كافة أنواع دهانات الغرفة بالإضافة إلى توفير تطريزات مناسبة بخيوط خفيفة لا تسبب أي احتكاك أو تهيج للبشرة أثناء النوم عليها.

مفارش السرير الكاملة أو من غير الكاملة

ومن ضمن انواع مفارش السرير وأسعارها التي تقدمها شركه بلدي تكس هي المفارش التي تساعد على إضافة المزيد من الأناقة على السرير، حيث يتم وضع هذه المفارش فوق الملاية بشكل مباشر ويتم صناعتها من الأقطان أو من مادة الصوف، لتتناسب كل خامة لها على حسب الفصل المستخدم فيها مثل فصل الصيف لخامات القطن وفصل الشتاء لخامات الصوف أو الستان.

ويتم توفير مجموعة كبيرة من الأحجام الخاصة بهذه المفارش منها أحجام كاملة تتناسب مع السرير الكبير والذي يتناسب لفردين، بالإضافة إلى توفير مفارش غير كاملة تتناسب مع فرد واحد فقط.

طريقة اختيار مفارش السرير

بعد التعرف على أنواع مفارش السرير وأسعارها يمكن التعرف على الطريقة المثالية لاختيار مفارش السرير عبر بعض النصائح التي يقدمها المتخصصون بشركة بلدي تكس المتخصصة في صناعة المفارش بأنواعها المختلفة، وأهم هذه النصائح تكون كالتالي:

لون مناسب للون دهان الغرفة

عند القيام باختيار أنواع المفارش يجب التركيز على لون دهان في الغرفة حيث يتم اختيار اللون بدرجة معاكسة للون المـفرش، وفي حال وجود لـون الدهان بدرجة فاتحة يتم اختيار المفرش بدرجة داكنة، أما في حالة وجود الدهان بدرجة داكنة فيفضل اختيار المفروشات  بألوان زاهية وفاتحة، ويساعد ذلك على انسجام الألوان وبالتالي إعطاء راحة وذوق رفيع الغرفة والشعور بالطمأنينة.

كما ان تنوع الألوان يساعد في الشعور بأكثر من شعور داخل الغرفة حيث أن اللون الأزرق يساعد في منح الطمأنينة بينما يساعد اللون الأحمر أو اللون الروز في إظهار الغرفة بمظهر رومانسي، كما يساعد اللون الأزرق الغامق او اللون الأسود في إظهار رقي الغرفة دون الحاجة إلى شراء أنواع مفارش  سرير واسعارها باهظة الثمن.

اختيار خامات السرير المناسبة

يساعد اختيار خامات مفرش السرير المناسبة في الحصول على راحة أكبر، حيث يتم توفير مفارش القـطن المصنوعة من القـطن  مصري 100%، وتعتبر هذه المفارش مناسبة لأغلبية الناس بسبب قوة تحملها والراحة الكبيرة وقدرتها على امتصاص العرق والتخلص من الحرارة، بالإضافة إلى نعومتها.

كما توجد مفارش المايكروفايبر والتي تتميز بالنعومة وإعطاء الإحساس بالبرودة، كما أنها تكون مناسبة لأصحاب البشرة الحساسة، بالإضافة إلى توفر مفارش البوليستر وتعتبر من أرخص أنواع خامات المفارش التي توفرها شركة بلدي تكس في انواع مفارش السرير واسعارها وفي الغالب ينصح بعدم اختيار هذه المفارش بسبب كونها لا تبقى عمر افتراضي طويل وتسب بعض الاحتكاكات مع البشرة

ويمكن اختيار المفارش الصوفية أو المصنعة من المخمل والتي يتم استخدامها في فصل الشتاء، كما يمكن استخدام مفارش البوليستر التي تصنع من الخارج من البوليستر ومن الداخل من القطن أو الحرير، ويساعد ذلك على أنهم يعني بسبب إعطاء المفرش نعومة وراحة كبيرة.

عوامل اختيار مفارش السرير

لا تتوقف عوامل اختيار مفرش السرير على العوامل السابقة فقط، بل يوجد الكثير من انواع مفارش السرير واسعارها التي توفره شركة بلدي تكس للتناسب مع مختلف الأذواق، ويمكن التعرف على بعض العوامل الإضافية من السطور القادمة:

اختيار تصميم المفرش

تساعد اختيار تصميم المفرش على تناسب ذوقه مع ذوق الغرفة، ويجب الانتباه إلى التطريز وشكل الزخرفة الموجودة فيه ومن الأفضل اختيار المفارش السميكة لتساعد على عدم انسدال المفرش من على السرير بالسهولة، كما يساعد اختيار المفارش المناسبة لفصول السنة والتي تساعد على منح الغرفة أجواء هادئة ودافئة وتساعد في زيادة الانتعاش داخل الغرفة.

اختيار المقاس المناسب

من ضمن النصائح التي يتم تقديمها من قبل الخبراء في شركة بلدي تكس حول انواع مفارش السرير واسعارها هي تحديد مقاس حجم السرير قبل القيام باختيار المفرش، ويساعد ذلك على تركيب المفرش على السرير بشكل ثابت دون الحاجة إلى تغييره أو تجعده بشكل دائم ومستمر، كما أن ذلك يساعد في الحد من سقوط الملاية من على السرير عند الحركة الكثيرة.

اسعار طقم السرير فى مصر 

تنقسم أنواع مفارش السرير في العموم إلى أنواع باهظة الثمن وأنواع أخرى منخفضة وأنواع متوسطة، ويمكن تقسيم انواع مفارش السرير واسعارها على حسب خامة المفرش، حيث توجد أنواع الصوف الشتوية والتي تكون على شكل بطانية مزدوجة او فردية.

كما توجد المفارش الصيفية والمصنعة من القطن او من الكتان، وتتناسب هذه المفارش مع مختلف أيام العام لكن يكثر استخدامها في فصل الصيف بسبب قدرتها على امتصاص العرق والرطوبة وضبط درجة حرارة الجسم، وتتوفر لدى شركة بلدي تكس تشكيلة ضخمة منها.

ومن أرخص أنواع المفارش هي المفارش المصنوعة من البلويستر أو من الستان المقلد، ويتسبب هذا النوع في عدم الشعور بالراحة أثناء النوم، كما انه يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الجسم أثناء النوم ولا يمتص العرق، ويمكن العثور على بعض هذه الأنواع بخامات مرتفعة الجودة لكنها تكون مرتفعة أكثر في السعر.

تساعد شركة بلدي تكس على تعريف العملاء على انواع مفارش السرير واسعارها ويساعدهم ذلك في اختيار الأنواع المناسبة لهم من حيث التصميم والسعر والخامة ووقت الاستخدام، وينصح المختصين في الشركة بشراء أنواع متعددة لتتناسب مع كافة الفصول والمناسبات، كما ان شراء الألوان الرئيسية من المفارش يساعد على مناسبتها لكل أنواع الديكورات في غرف النوم.

ارقام التواصل مع مـصنع بلدي :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01066868884 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : [email protected]
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.baladytex.com 
  • العنوان : المحلة الكبرى شارع فتحي عثمان منطقة ابو راضي

1 فكرة عن “انواع مفارش السرير واسعارها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *